الظهرانمخصص مطلي بالنيكل تصلب متقاطع غاطس الرأس برغي ذاتي التنصت برغي مسطح ذيل مسطح برغي ذاتي التنصت 3/4 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير داخلية ذات رأس غاطس ، ومسامير عالية القوة بالجملة ، ومسامير بلاستيكية صغيرة من المواد الخام القياسية الوطنية ، ومسامير ذات أسنان يسارية ، وصواميل أتمتة صناعية ، ومسامير وصواميل ذات رأس مسطح متقاطع ، ودبابيس تثبيت دبوس كوتر ، ورأس مسدس غاطس مسامير غطاء رأس المقبس ، مسامير نحاسية برأس مستدير من فيليبس ، براغي B1178 ، مسامير رأس أسطوانة رأس الكأس ، GB860 ، صواميل متعددة الأسنان ، دبابيس صلبة مع دبابيس ثابتة ، براغي نايلون ومشابك أخرى ، بسبب مواد ومواصفات مختلفة للمنتج ، السعر هو مختلف أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

يشتمل الظهرانالظهرانقفل المسمار المخفي على غسالة ، ومسمار ودرع ، ويتم توفير أحد طرفي المسمار بغطاء طرفي ، ويخترق الالظهرانبرغي الغسالة ويتم دعم الغطاء النهائي على الغسالة ، ويغطي الدرع نهاية المسمار. الغطاء طرفي ومتصل بالحشية. عند الاستخدام ، قم أولاً بتمرير المسمار من خلال الغسالة ثم قم بدفعه في فتحة المسمار للقطعة المتصلة ، ثم قم بتغطية الدرع على المحيط الخارجي للغطاء الطرفي للمسمار وتوصيله بالغسالة.

مقوى مطلية بالنيكل مخصصة

تعتمد المكسرات ذاتية الغلق بشكل عام على الاحتكاك. المبدأ هو الضغط على الأسنان المنقوشة في الفتحات المحددة مسبقًا للصفائح المعدنية. بشكل عام ، يكون قطر الثقوب المربعة المحددة مسبقًا أصغر قليلاً من قطر صامولة البرشام. الجوز متصل بآلية الالظهرانالظهرانقفل. عندما يتم الظهرانالظهرانشد الجوز ، تقوم آلية الالظهرانالظهرانقفل بإغلاق جسم المسطرة ، ولا يمكن لإطار المسطرة التحرك بحرية لتحقيق الغرض من الالظهرانالظهرانقفل ؛ عندما يتم فك الجوز ، تقوم آلية الالظهرانالظهرانقفل بفك ارتباط جسم المسطرة ، وحركة حافة إطار المسطرة

عبر الظهرانمسامير غاطسة الرأس التنصت

مسطح الرأس مسطح الذيل المسمار الذاتي التنصت

بشكل عام ، يشير الطلاء الكهربائي للبراغي المركبة عمومًا إلى فك مسامير تجميع الحديد. ينقسم الطلاء الكهربائي إلى حماية بيئية وحماية غير بيئية. تشتمل ألوان الطلاء الكهربائي اللولبية المُستخدمة بشكل شائع على الزنك باللون الأخضر ، والزنك الأخضر والأزرق ، والزنك الأخضر والأبيض ، والنيكل الأخضر ، واللون الأحمر ، والزنك الأبيض ، والنيكل الأبيض ، وما إلى ذلك. تُستخدم براغي تركيبة متقاطعة ، ومسامير تجميع سداسية ومسامير تجميع ذاتية التنصت في بنفس طريقة الظهرانالبراغي المتقاطعة المقابلة ، مسامير الرأس السداسية والظهرانمسامير التنصت الذاتية. الميزة الرئيسية لمسامير التجميع هذه هي أنها مزودة بغسالات مناسبة للاستخدام.

3/4

هيكل لإخفاء براغي التثبيت ، ويتكون من قطعة الظهرانالظهرانقفل ، وقطعة قيادة ، ولوحة سفلية ، وغطاء مانع ، ورأس مقبض ، ويتم تزويد الأطراف السفلية لقطعتين الالظهرانالظهرانقفل بفتحات تحديد ، وتمر قطع الالظهرانالظهرانقفل عبر فتحات التثبيت وأعمدة تثبيت قطعة الالظهرانالظهرانقفل على القاعدة والتثبيت ، يتم تزويد منتصف قطعتين من الالظهرانالظهرانقفل بنقطة بارزة ، ويتوافق الأخدود المتحرك لقطعة القيادة مع النقطة البارزة لقطع الالظهرانالظهرانقفل التسعة للتثبيت ، ونقطة التثبيت الثقوب وفتحات المسامير في اللوحة السفلية ونقاط التثبيت للقاعدة الموضع الذي يتطابق مع فتحات المسامير ويتم تثبيته بواسطة الظهرانالبراغي ، ويتم إدخال غطاء السداد مباشرة في اللوحة السفلية ، ويتم تثبيت غطاء الحجب بواسطة قطعة محرك دوارة ، يتم إدخال رأس المقبض في القاعدة ، وتتحرك فتحة رأس المقبض إلى قطعة الالظهرانالظهرانقفل في قطعة الالظهرانالظهرانقفل.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي