الظهرانمسامير مخصصة مطلية بالنيكل برأس غاطس ذاتي التنصت 3/4 1/4-20

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار ، والمنتجات الرئيسية هي: صامولة التيتانيوم TA2 ، مسمار قياسي كبير ، صامولة سميكة سداسية ، غسالة مسطحة صغيرة ، صامولة سميكة سداسية ، صامولة مطلية باللون القياسي الوطني ، صامولة سوداء عالية القوة ، برغي مقبس التبديل ، صامولة فراشة من النايلون مشدودة يدويًا من Gong ، صامولة نحاسية ذات فتحة عمياء ، لولب تركيبة سداسية خارجية ، برغي أسنان كثيف ، حلقة قفل أحادية الجانب على شكل سرج مع أسنان زهرة ، صمولة لولبية بأربعة زوايا ، زنك ملون 4.8 البراغي ، إلخ. نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، إذا لزم الأمر ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

يتم استخدام وسادة عزل الصوت للجدار الأمامي لامتصاص الحرارة والضوضاء التي ينقلها جدار الحماية ، كما أنها تلعب دور العزل الحراري وعزل الاهتزازات ، مما يضمن بيئة هادئة ومريحة نسبيًا في السيارة وتحسين راحة الركوب. كما هو مبين في التين. 1 و 2 ، يتم تثبيت لوحة عزل الصوت والعزل الحراري للجدار الأمامي 101 بشكل عام على جسم السيارة عن طريق الأبازيم اللولبية 102. يتم تثبيت الظهرانالبراغي 100 بواسطة قواعد التثبيت 103 في الالظهرانبرغي. الضلع المحدد 104 يثبت المسمار 100. بعد تثبيت الالظهرانبرغي 100 في مشبك اللولب 102 ، ينكشف الطرف الخلفي للمسمار 100 ، مما يسهل خدش المسمار. المشغل عند تجميع المكونات الأخرى ، ومن السهل أن يتسبب المسمار المكشوف 100 في التآكل ، وبالتالي يؤثر على قوة توصيل المسمار 100 ، وكذلك يتم تقليل عمر خدمة المسمار 107.

مطلي بالنيكل المخصص

تتميز آلية معالجة أخدود الظهرانحلقة الاحتفاظ بالفتحة الداخلية بأنها: تتكون من كتلة ثابتة مطحنة هوائية مثبتة على طاولة الأدوات الخاصة بالمخرطة ، وطاحونة هوائية مثبتة على كتلة مطحنة هوائية ثابتة وقطعة عجلة طحن مثبتة على الطرف الأمامي من طاحونة هوائية يتم توفير كتلة تركيب المطحنة الهوائية بتركيب مطحنة هوائية من خلال الفتحة ، وهناك ما لا يقل عن فتحتين لولبيتين فوق تركيب المطحنة الهوائية من خلال الفتحة ؛ تم تصميم عجلة الطحن وفقًا لقطر المنتج وسماكة عرض الأخدود ، من أجل زيادة قوة عجلة الطحن ، أضف حوافًا عند طرفي عجلة الطحن لتحسين قوة عجلة الطحن. تتضمن قطعة عجلة الطحن شفرة التوصيل على لوحة الحافة. يتم تزويد مركز لوحة الحافة بفتحة تثبيت مثبتة على المطحنة الهوائية من نوع القلم. قطر فتحة التثبيت 17.8-18 مم ، قطر عجلة الطحن 18-20 مم.

رأس مسطح غاطس الرأس

الظهرانالظهرانالظهرانالظهرانالظهرانالظهرانمفكات ذاتية الطرق

⑥ المعالجة السطحية Zn: White Zinc C: Color Zinc B: Blue Zinc F: Black Zinc O: Black Oxide Ni: Nickel Cu: Bronze Br: Red Copper P: Phosphating

3/4

هيكل لإخفاء براغي التثبيت ، ويتكون من قطعة الظهرانالظهرانقفل ، وقطعة قيادة ، ولوحة سفلية ، وغطاء مانع ، ورأس مقبض ، ويتم تزويد الأطراف السفلية لقطعتين الالظهرانالظهرانقفل بفتحات تحديد ، وتمر قطع الالظهرانالظهرانقفل عبر فتحات التثبيت وأعمدة تثبيت قطعة الالظهرانالظهرانقفل على القاعدة ، يتم توفير الإطباق والثابت ، وسط قطعتين الالظهرانالظهرانقفلتين بنقطة بارزة ، ويتوافق الأخدود المتحرك لقطعة القيادة مع النقاط البارزة لقطع الالظهرانالظهرانقفل الثلاث للتثبيت ، والتثبيت فتحات النقطة وفتحات المسامير في اللوحة السفلية ونقاط التثبيت للقاعدة الموضع الذي يتطابق مع فتحات المسامير ويتم تثبيته بواسطة الظهرانالبراغي ، ويتم إدخال غطاء السداد مباشرة في اللوحة السفلية ، ويتم تثبيت غطاء السداد بواسطة محرك الدوران قطعة ، يتم إدخال رأس المقبض في القاعدة ، وتتحرك فتحة رأس المقبض إلى قطعة الالظهرانالظهرانقفل في قطعة الالظهرانالظهرانقفل.

1/4-20

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي