الظهرانإنتاج 304 تكبل من الفولاذ المقاوم للصدأ من النوع D ، خطاف حلقي بحري على شكل حرف U قياسي وطني ، أذن رفع ، تكبل رفع

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير برأس مستديرة مطلية بالنيكل ، براغي بالجملة ، حشيات منقوشة على شكل طبق ، صامولة سحب مغلقة سداسية الشكل بالكامل ، مسامير لوحة الضغط ، رأس دائري عمود ألومنيوم صغير كبير يتقلص قضيب مجموعة أسنان داخلية مزدوجة مستديرة ، مع صامولة توقف للغسالة ، برغي آلة ، غسالة زنبركية ، صامولة غطاء من الصلب الكربوني ، مفصل لولبي لقضيب الخيط ، صامولة لولبية بمخلب من نوع الفراشة ، 4 مسامير تمديد ، ANSIB18. 22.1A جوانات ومسامير تسخين المياه ومثبتات أخرى ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

من ناحية أخرى ، خاصة في مجال الطيران ، فإن متطلبات تأثير الختم للبراغي صارمة للغاية ، ويتم إحكام ربط المسامير اللولبية التقليدية مباشرة عند تثبيتها في قطعة العمل أو المعدات ، ويتم تحديد تأثير الختم من خلال الضيق ، ولكن بسبب لخطأ تصنيع قطعة العمل أو المعدات يصعب تحقيق الختم المباشر بين الأختام.

إنتاج الفولاذ المقاوم للصدأ 304

المراتب ذات النوابض ووسائد المقاعد ذات النوابض هي منتجات أثاث حديثة وشائعة الاستخدام مع أداء أفضل ، وتتكون قلب الوسائد من نوابض. إنها تستفيد بشكل كامل من مزايا مرونة الربيع الجيدة ، والدعم الجيد ، ونفاذية الهواء القوية والمتانة. وسادة الزنبرك التقليدية عبارة عن زنبرك بقطر سلك سميك ، يتم توصيله وتثبيته بواسطة أسلاك فولاذية ، وله صلابة عالية. غالبًا ما يستخدم معظم كبار السن من الجيل الأكبر أسرّة نوابض متصلة ، ولكن إذا ناموا في وضع ثابت لفترة طويلة أو اعتادوا على الجلوس على جانب وزوايا السرير ، أو قلب المرتبة بشكل غير منتظم ، فمن السهل يسبب الاكتئاب والتعب المرن.

D- تكبل

غيغابايت

تستخدم الغسالات المسطحة عمومًا في الموصلات ، أحدها ناعم والآخر صلب وهش. وتتمثل وظيفتها الرئيسية في زيادة منطقة التلامس ، وتشتيت الضغط ، ومنع تكسير الملمس الناعم. تتمثل الوظيفة الأساسية لزنبرك الغسالة الزنبركية في إعطاء قوة للصامولة بعد شد الصامولة لزيادة الاحتكاك بين الصامولة والمسمار! المادة 65Mn (فولاذ زنبركي) ، صلابة المعالجة الحرارية HRC44 ~ 51HRC ، والسطح مؤكسد.

حلقة الرفع البحرية على شكل حرف U

يشتمل هيكل مثقاب المثقاب التقليدي 1 على جسم قضيب 11 ، ورأس لولبي 12 يتم توفيره على أحد طرفي جسم القضيب 11 ، وذيل حفر 13 متوفر على الطرف الآخر من جسم القضيب 11 ، ومجموعة خيوط 14 مرتبة حول جسم قضيب 11 ؛ حيث يحدد محيط ذيل الحفر 13 خط الفصل 15 ، وخط الفصل 15 يجعل ذيل الحفر 13 مقسمًا بشكل متماثل إلى جانب 131 وجانب 132 ، ويتم تشكيل نهاية القطع 133 عند تقاطع نهاية الطرف الضلع 131 ونهاية الضلع 132 على التوالي. يتم تزويد طرف القطع 133 بشكل مقعر برقاقة فلوت ربع دورة 134 في نفس اتجاه اللولب ، وتواصل الحافة 132 الناي الرقائق 134 ولها رقاقة ربع لفة 135 مع انحناءات حلزونية مختلفة. ، باستخدام أخدود الرقاقة 134 وأخدود الرقاقة 135 ليتم توصيله بانحناءات لولبية مختلفة ، بحيث يمكن أن يشكل ذيل الحفر 13 أخدود رقاقة متماثلًا وكاملاً بمقدار 190 درجة.

خُطَّاف

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي