الظهرانتوريد سدادة خارجية مربعة زيت هيدروليكي قابس سدادة سدادة قابس PTNPT1 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البرغي ، والمنتجات الرئيسية هي: صامولة قفل سبائك الألومنيوم الملون ، برغي رأس مربع ، 201 غسالة ، برغي نجمي ، صامولة أجزاء صغيرة لآلات سبائك الألومنيوم ، ربط قضيب ألومنيوم لهيكل الطائرة النموذجي ، مسمار بأربعة مخالب أربعة صامولة مخلب ، برغي تمدد خارجي ، صمولة داخلية وخارجية بدون أسنان ، غسالة مرنة للسرج الحديدي ، برشام نحاسي مخرش ، برغي برأس متقاطع من الزنك الملون ، برشام خطوة ، برغي مسمار توصيل بلا رأس ، صامولة آلة سداسية UNC ومثبتات أخرى ، بسبب باختلاف المواد والمواصفات الخاصة بالمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، إذا لزم الأمر ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

الجوانات عبارة عن مكونات ميكانيكية تستخدم للتعاون بين جسمين ، والتي تلعب دورًا في منع الضغط والتآكل والتسرب للأنابيب من التمدد الحراري الطبيعي والانكماش بين جسمين. باستخدام الحشية جنبًا إلى جنب مع الالظهرانبرغي والصمولة ، يمكن للحشية أن تزيد من منطقة التلامس بين الالظهرانبرغي والصمولة والأجزاء المعدنية ، وتلعب دور التخزين المؤقت وامتصاص الصدمات لمنع فك الخيط.

توريد سدادات مربعة

يشتمل المسمار المسطح بشكل أساسي على جزء دوار وجزء الظهرانالظهرانقفل لولبي ، حيث يكون الجزء الدوار وجزء الظهرانالظهرانقفل اللولب عبارة عن هياكل مسطحة الشكل على التوالي ؛ يتم توفير جانبين على الأقل من جزء الظهرانالظهرانقفل اللولب على التوالي مع صفوف الأسنان ، ويتم خلع صفين الأسنان بشكل متبادل ، بحيث يمكن الظهرانالظهرانقفل جزء الظهرانالظهرانقفل اللولب في فتحة لولبية مسبقة التشكيل في قطعة العمل.

المكونات الزيت الهيدروليكي

الظهرانبرغي الحاجز

في الوقت الحالي ، مع النمو المستمر للطلب على منتجات الاتصالات ، يتم طرح متطلبات أعلى وأعلى للقدرة الإنتاجية لمصنعي المعدات ، وفي الوقت نفسه ، تكون متطلبات التكلفة والوزن والموثوقية لمنتجات الاتصالات أكثر وأكثر صرامة. من أجل تسهيل وضع المعدات ، غالبًا ما يتم استخدام المسامير لإكمال المعدات ، ويتم تكبد تكلفة معينة لتصنيعها وتجميعها. في الماضي ، تم تجميع هذه الأجزاء على شكل خيوط. من أجل ضمان أن يكون ارتفاع التجميع ضمن النطاق المحدد ولمنع التراخي ، غالبًا ما يتم استخدام شريط دوران لتشكيل الخيوط وخطوات تحديد الموضع ، ويتم استخدام غراء تثبيت الخيط في التجميع ، وتكون تكلفة المعالجة عالية نسبيًا. نفايات كبيرة ، والمزيد من المواد. بناءً على العيوب المذكورة أعلاه ، من أجل حل هذه المشكلة بشكل أفضل ، تستخدم بعض الشركات المصنعة الحالية طريقة التثبيت الملائمة للتداخل ، والتي تحل مشكلة نفايات المواد ومقاومة التلاشي ، ولكن القطر الداخلي لثقب الدبوس والقطر الخارجي للثقب دبوس متطابقة. دقة الماكينة عالية نسبيًا. بمجرد أن يصبح حجم المطابقة خارج نطاق التسامح ، يلزم إجراء مطابقة ثانية ، مما يهدر ساعات العمل ويزيد من وقت الركود.

منع PTNPT1 خانق

⑥ المعالجة السطحية Zn: White Zinc C: Color Zinc B: Blue Zinc F: Black Zinc O: Black Oxide Ni: Nickel Cu: Bronze Br: Red Copper P: Phosphating

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي