الظهرانتخصيص DIN603 قياسي 304 الفولاذ المقاوم للصدأ رأس نصف دائري مربع الرقبة الترباس النقل المسمار 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: الصواميل والصواميل المستديرة ، غسالات الفولاذ المقاوم للصدأ القياسية الوطنية ، مسامير الأمان ، صواميل القفل سداسية Q328 ، صواميل البرشام المخرش ، مسامير جهاز الشد ، محطات العروة النحاسية ، غسالات GB956.1 ، مسامير شفة GB5787 ، مقبس عالي القوة مسامير غطاء الرأس ، مسامير حلقة الرفع ، المكسرات ، عروات الرفع ، صواميل الأسلاك المعلقة ، أعمدة المباعد البلاستيكية للعمود ، مجموعات كاملة من البراغي ، براغي مسطحة ، صواميل كرسي أثاث نسائي بأربعة مخالب ومثبتات أخرى ، بسبب مواد ومواصفات المنتجات مختلفة ، والأسعار مختلفة أيضًا. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

وفقًا لعملية التطوير والتطور للبراغي ذاتية التنصت ، نعتقد أن الأنواع الرئيسية للبراغي ذاتية التنصت هي كما يلي: 1. خيوط اللولب الشائعة هي الخيوط ذاتية التنصت ، والمعروفة أيضًا باسم الخيط العريض. السطح مطلي بالكهرباء في الغالب. 2. يطلق على الظهرانالبراغي ذاتية اللولبة والظهرانالبراغي كشط نهايات الظهرانالبراغي في معيار بلدي. الخيوط عبارة عن خيوط ذاتية التنصت أو خيوط للماكينة ، والأخاديد المتقاطعة هي أيضًا من النوع H. هناك عدة أنواع من مسامير اللولب ذاتية القطع: براغي ذاتية القطع برأس مقلاة متقاطعة ، براغي ذاتية القطع ذات رأس غاطسة متقاطعة. براغي ذاتية التنصت ذاتي الرأس غاطسة متقاطعة ، مسامير ذاتية اللولبة ذات رأس سداسي. 3. مسامير اللولبة ذاتية اللولبة والبثق (براغي الظهرانالظهرانقفل ذاتية التنصت) تكون خيوط البثق الذاتي والظهرانالبراغي ذاتية التنصت بشكل عام خيوط آلة ، ونادراً ما تستخدم خيوط اللولبة الذاتية. في طريقة الشق ، من أجل ضمان استخدام مفاتيح ربط أوتوماتيكية عالية السرعة ، لا ينصح بالفتق بشكل عام. المقطع العرضي لالظهرانبرغي الظهرانبرغي' >الظهرانالظهرانبرغي الظهرانبرغي البثق الذاتي هو مثلث. لذلك يطلق عليه أيضًا المسمار اللولبي الثلاثي. 4. الظهرانمسامير التنصت الذاتية والحفر الذاتي (براغي حفر ذاتي) خيوط اللولب ذات الحفر الذاتي والظهرانالبراغي ذاتية التنصت هي خيوط ذاتية التنصت وفقاً للمعايير الصينية والألمانية والدولية. في المعايير الأمريكية ASME و SAE ، فإن الظهرانمسامير التنصت الذاتية للحفر الذاتي BSD عبارة عن خيوط ذاتية التنصت ، والظهرانمسامير التنصت الذاتية للحفر الذاتي CSD عبارة عن خيوط للماكينة. لا ينصح باستخدام الظهرانمسامير التنصت الذاتية ذات الحفر الذاتي للرأس السداسي ذي الفتحات والعادية. 5. براغي التشغيل المعدنية (براغي التنصت المعدنية) تحتوي براغي القيادة المعدنية على خيوط متعددة وخيوط خاصة بزاوية حلزونية معينة. يحتوي المعيار الأمريكي فقط على براغي محرك معدنية ، ولا توجد معايير صينية وألمانية. 6. مسامير اللولب ذاتية اللولب (براغي الجدار الجافة) مسامير التنصت البيضاء للوح الحائط هي خيوط خاصة برأس بوق ، أخدود متقاطع (نوع H) وزاوية جانبية 60 درجة ، والسطح هو في الغالب معالجة الفوسفات (الفوسفات). 7. الأخدود المتقاطع لمسمار اللوح الليفي على شكل Z ، ومعالجة السطح تكون في الغالب بالطلاء الكهربائي. هناك عدة أنواع من مسامير اللوح الليفي: رأس غاطس ، ومسامير ذات رأس غاطسة مزدوجة ، ورأس مقلاة ، وشفة رأس عموم (مع وسادة) ، ومسامير من الألواح الليفية ، ورأس شبه غاطسة ، وحافة رأس شبه غاطسة (مع وسادة) مسامير من اللوح الليفي. 8. مسامير اللولبة المركبة: مسامير عادية ذاتية اللولب ، براغي ذاتية القطع ، براغي ذاتية التنصت ، إلخ ، الظهرانالظهرانغسالات مسطحة ، غسالات مرنة (بما في ذلك غسالات الزنبرك ، غسالات الالظهرانالظهرانقفل المرنة ، إلخ.) . 9. أنواع أخرى من المسامير اللولبية ذاتية اللولب ، مسامير اللولب ذات اللولب العالي والمنخفض ، مسامير اللولب الخشن والدقيقة (درجة مختلفة) ، مسامير اللولب ذاتية اللولبة ، الخيوط المطلية بمواد مانعة للتسرب (مقاومة السقوط) ، براغي ذاتية التنصت ، أخدود مركب مختلف براغي ذاتية التنصت ، براغي خاصة أخرى ، إلخ. باختصار ، هناك العديد من أنواع الظهرانالبراغي. مع تطور الإنتاج ، تقدم التكنولوجيا ، المواد الجديدة ، الهياكل الجديدة ، وأشكال الخيوط الجديدة ، ستستمر المنتجات اللولبية الجديدة في الظهور.

معيار DIN603 المخصص

بشكل عام ، يشير الطلاء الكهربائي للبراغي المركبة عمومًا إلى فك مسامير تجميع الحديد. ينقسم الطلاء الكهربائي إلى حماية بيئية وحماية غير بيئية. تشتمل ألوان الطلاء الكهربائي اللولبية المُستخدمة بشكل شائع على الزنك باللون الأخضر ، والزنك الأخضر والأزرق ، والزنك الأخضر والأبيض ، والنيكل الأخضر ، واللون الأحمر ، والزنك الأبيض ، والنيكل الأبيض ، وما إلى ذلك. تُستخدم براغي تركيبة متقاطعة ، ومسامير تجميع سداسية ومسامير تجميع ذاتية التنصت في بنفس طريقة الظهرانالبراغي المتقاطعة المقابلة ، مسامير الرأس السداسية والظهرانمسامير التنصت الذاتية. الميزة الرئيسية لمسامير التجميع هذه هي أنها مزودة بغسالات مناسبة للاستخدام.

304 من الفولاذ المقاوم للصدأ

الظهرانالترباس نصف جولة رئيس الرقبة مربع

في صناعة السحابات ، يعد الاختيار الصحيح لمواد التثبيت جزءًا مهمًا ، لأن أداء السحابات يرتبط ارتباطًا وثيقًا بموادها. إذا تم اختيار المادة بشكل غير صحيح أو غير صحيح ، فقد لا يفي الأداء بالمتطلبات ، وقد يتم تقصير عمر الخدمة ، أو حتى وقوع حوادث أو صعوبات في المعالجة ، وستكون تكلفة التصنيع مرتفعة. لذلك ، يعد اختيار مواد التثبيت رابطًا مهمًا للغاية. الصلب البارد هو فولاذ للمثبتات ذات قابلية عالية للتبادل يتم إنتاجها عن طريق عملية التشكيل على البارد. نظرًا لأنه يتكون من معالجة البلاستيك المعدني في درجة حرارة الغرفة ، فإن كل جزء به قدر كبير من التشوه وسرعة تشوه عالية. لذلك ، متطلبات الأداء للمواد الخام الفولاذية الباردة صارمة للغاية. على أساس ممارسة الإنتاج طويلة الأجل وبحوث المستخدم ، جنبًا إلى جنب مع الشروط الفنية GB / T6478-2001 للعنوان البارد والفولاذ البثق على البارد GB / T699-1999 الفولاذ الإنشائي الكربوني عالي الجودة والهدف JISG3507-1991 خصائص العنوان البارد للكربون قضبان الأسلاك الفولاذية للصلب ، مع الأخذ في الاعتبار متطلبات المواد من الدرجة 8.8 والدرجة 9.8 من الظهرانالبراغي والظهرانالبراغي كمثال ، تحديد العناصر الكيميائية المختلفة. إذا كان محتوى C مرتفعًا جدًا ، فسيتم تقليل قابلية التشكيل البارد ؛ إذا كانت منخفضة جدًا ، فلا يمكن تلبية الخصائص الميكانيكية للأجزاء ، لذلك يتم ضبطها على 0.25٪ - 0.55٪. يمكن لـ Mn تحسين نفاذية الفولاذ ، ولكن إضافة الكثير سيعزز هيكل المصفوفة ويؤثر على أداء التشكيل البارد ؛ عندما يتم إخماد الجزء وتلطيفه ، فإنه يميل إلى تعزيز نمو حبيبات الأوستينيت ، لذلك يجب تحسينه بشكل مناسب على أساس المعايير الدولية. 0.45٪ - 0.80٪. يمكن أن يقوي Si الفريت ويقلل من قابلية التشكيل على البارد. SP هو عنصر شوائب ، وسيؤدي وجودها إلى الفصل على طول حدود الحبوب ، مما يؤدي إلى تقصف حدود الحبوب وإلحاق الضرر بالخصائص الميكانيكية للفولاذ. يجب تقليله قدر الإمكان. ب. الحد الأقصى لقيمة محتوى البورون هو 0.005٪ ، لأنه على الرغم من أن عنصر البورون يمكن أن يحسن بشكل كبير من نفاذية الفولاذ ، إلا أنه سيزيد أيضًا من هشاشة الفولاذ. المحتوى الزائد من البورون غير ملائم للغاية لقطع العمل مثل الظهرانالبراغي والظهرانالبراغي والمسامير التي تتطلب خصائص ميكانيكية شاملة جيدة.

الظهرانالظهرانبرغي النقل

المسمار هو أداة تستخدم المبادئ الفيزيائية والرياضية للدوران الدائري والاحتكاك لجسم ما لربط آلية الكائن خطوة بخطوة. المسمار هو مصطلح شائع للمثبتات ، وهي لغة عامية يومية. تعتبر الظهرانالبراغي من الضروريات الصناعية التي لا غنى عنها في الحياة اليومية: مسامير صغيرة تستخدم في الكاميرات والنظارات والساعات والإلكترونيات وما إلى ذلك ؛ مسامير عامة في أجهزة التلفزيون والمنتجات الكهربائية والآلات الموسيقية والأثاث وما إلى ذلك ؛ أما بالنسبة للهندسة والبناء والجسور ، فيتم استخدام مسامير كبيرة. مسامير وصواميل تستخدم معدات النقل والطائرات والترام والسيارات وما إلى ذلك مع الظهرانالبراغي الكبيرة والصغيرة. الظهرانالبراغي لها مهام مهمة في الصناعة. طالما توجد صناعة على الأرض ، ستكون وظيفة الظهرانالبراغي مهمة دائمًا. كانت الظهرانالبراغي شائعة في إنتاج الناس وحياتهم لآلاف السنين. وفقًا لمجال التطبيق ، فهو الأكبر بين البشر.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي