الظهرانمسامير مخصصة بنصف سن 10.9 درجة مسامير سداسية عالية القوة GB5782 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: برغي سلم السيارة التوسعي ، صامولة رأس مستديرة كبيرة برأس مسطح ، صامولة أسنان مخرشة ، مسمار نصف سن مصقول ، غطاء غطاء نسائي مطلي بالنيكل ، صامولة تمديد سداسية مجلفنة ، حلقة توقف غسالة الأخطبوط ، مسامير مثبتة مسبقًا للبناء ، صامولة رفع DIN582 ، صامولة لوحة ضغط القالب مع وسادة ، صمولة شظية ، صمولة سداسية T61701 ، صمولة غطاء من النايلون ، غطاء صامولة قفل مقبض محكم على شكل سبعة نجوم ، المسامير النحاسية ، إلخ. السحابات ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، إذا كنت بحاجة إليها ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

يشير الالظهرانبرغي المكون من مجموعتين إلى الظهرانبرغي وغسالة مسطحة ، أو غسالة زنبركية ، أو غسالة مربعة ، أو مجموعة مكونة من قطعتين مع غسالة الظهرانالظهرانقفل سن خارجي. ثم هناك جميع الأنواع القياسية من اثنين من الظهرانالبراغي المركبة! فيما يلي مقدمة موجزة: 1. يشير المسمار اللولبي المركب الثاني مع حلقة الغسالة الزنبركية إلى المسمار المركب بغسالة زنبركية. الغسالة الزنبركية عبارة عن غسالة زنبركية تستخدم خصيصًا لتركيب الظهرانالبراغي ، وليس الغسالة الزنبركية العادية التي نستخدمها عادةً. 2. يشير المسمار اللولبي المكون من مجموعتين في وسادة القطع إلى المسمار اللولبي المركب مع وسادة مسطحة. يمكن تخصيص حجم الضمادة المسطحة وسمكها. يمكن تخصيصها وفقًا لمتطلبات العملاء. يتم تثقيب الوسادات المسطحة بآلات التثقيب. 3. يشير الالظهرانبرغي المركب مع اثنين من الأسنان الخارجية إلى المسمار مع الظهرانبرغي مجموعة أسنان خارجي. يستخدم العديد من العملاء ، وخاصة عملاء الطاقة الكهربائية ، هذا السن الخارجي المكون من اثنين من المسمار اللولبي لكسر الطلاء وصنع الظهرانالبراغي على لوحة الحديد. يمكن تشغيل كل شيء. 4. يشير الظهرانبرغيان مركبان مع وسادة مربعة إلى وسادة مربعة بخط ضغط مربع للمسمار. تستخدم هذه الوسادة المربعة لولبي العقص المركب على الطرف ، ويتم استخدام الوظيفة في العقص والأسلاك.

المستوى المخصص 10.9

برشام الجوز هو أداة لبرشيم الجوز ، والتي يمكن استخدامها لربط الجوز على ورقة ولها مجموعة واسعة من الاستخدامات. معظم صواميل البرشام الحالية لها هيكل ذو مقبض مزدوج ، وهو معقد في الهيكل وبتكلفة عالية ؛ ويتطلب الهيكل ذو المقبضين عمومًا تشغيل كلتا اليدين نظرًا للمسافة الكبيرة بين المقبضين ، وهو أمر غير مريح للعمل. عناصر التحقيق التقني: من أجل حل المشكلات التقنية المذكورة أعلاه ، توفر Yueluo صامولة برشام بهيكل بسيط وتكلفة منخفضة وتشغيل مناسب. الحل التقني الذي تبنته Yueluo هو: بما في ذلك الجسم الثابت ، والجسم المنزلق ، وجلبة التوجيه ، والصمولة ، والمسمار المجوف ، والمقبض ؛

الظهراننصف الترباس

مسامير عالية القوة السداسي

المعالجة الحرارية للبث التبريد والتلطيف HB220-270 ، nitriding HRC> 65 طريقة طلاء كربيد التيتانيوم للاستخدام الأجنبي لتحسين مقاومة التآكل لسطح المسمار ، ولكن وفقًا للتقارير ، فإن مقاومة التآكل ليست جيدة بما فيه الكفاية. تم اتخاذ سلسلة من التدابير في الخارج لتحسين مقاومة التآكل ومقاومة التآكل للمسمار. إحدى الطرق هي استخدام سبائك الصلب عالية المقاومة للتآكل والمقاومة للتآكل. مثل 34CrAlNi و 31CrMo12 وما إلى ذلك. هناك أيضًا طريقة لرش سبيكة Xaloy على سطح المسمار. سبائك Xaloy هذه لديها مقاومة عالية للتآكل والتآكل.

GB5782

نظرًا للتشغيل المريح ، تُستخدم براغي سريعة التحرير على نطاق واسع في معدات تسجيل الطيران ، مثل لوحة التشغيل على وحدة التحكم المركزية للطائرة ، ولوحة التشغيل العلوية ، وما إلى ذلك. ومع ذلك ، يجب أن يتم تجميع براغي التحرير السريع مجمعة بالتسلسل. النوابض والقضبان اللولبية سريعة الفك ، عادةً ما تكون أدوات العقص اللولبية سريعة الفك التي يوفرها الموردون الخارجيون قادرة فقط على تجعيد بعض الظهرانالبراغي صغيرة الحجم سريعة الفك ، أو أدوات العقص اللولبية سريعة التحرير المصنوعة خصيصًا لمنتج معين والوقت والتكلفة عالية جدًا ، لذلك من الضروري تصميم جهاز تجميع لولبي سريع التحرير لمعدات الطيران العامة المحمولة جواً.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي