الظهرانإنتاج 10.9 درجة من خيوط نصف سن برغي خارجي سداسي ذو أسنان رفيعة باللون الأسود و 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: البراغي المطلية بالنيكل ، رأس صغير غاطس داخل وخارج نصف صواميل برشام سداسية ، مسامير سداسية غير قابلة للانزلاق ، مسامير كفاف ، صواميل رفيعة سداسية قياسية ، سداسية صواميل أخدود ، صواميل سداسية نحاسية ، براغي صناعية من الألومنيوم ، غسالات رفيعة ، 316 غسالات مسطحة موسعة مضادة للتآكل ومضادة للصدأ من الفولاذ المقاوم للصدأ ، 511 غسالات منقوشة على شكل طبق قياسي فرنسي ، براغي GBT801 ، غسالات جزئية ، براغي سداسية وصواميل ، مطولة صواميل عالية القوة ، إلخ. البرامج الثابتة ، نظرًا لاختلاف مواد ومواصفات المنتج ، يختلف السعر أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

قامت شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. بترقية ودمج صامولة التثبيت والظهرانالجوز السداسي لضمان الوظيفة الأصلية للجوز. يمكن فك الجوز بسهولة وأمان عن طريق تحضير أجزاء عملية صغيرة. القطر الداخلي لحلقة الالظهرانالظهرانقفل أكبر بـ 0.1 مم من الظهرانالجوز السداسي ، وهو مناسب للتركيب.

مستوى الإنتاج 10.9

الآن الالظهرانبرغي نفسه مصنوع من المعدن ، لذلك من السهل الصدأ ، خاصة الظهرانالبراغي في بيئات الطقس القاسية التي تتعرض للهواء لفترة طويلة ، مثل مكيفات الهواء ، والأسلاك ، إلخ. في التكنولوجيا الحالية ، شكل تم إصلاح الالظهرانبرغي ، ويتكون هيكل الالظهرانبرغي نفسه من عمود مع نسيج قطني طويل في المنتصف وهيكل متعدد الأضلاع مع خطوط من الخارج. حسنًا ، ولكن بسبب تركيب بعض المعدات ، فإنه يحتاج إلى التعرض للهواء لفترة طويلة. على سبيل المثال ، يجب تركيب الوحدة الخارجية لمكيف الهواء في المنطقة الخارجية ، ولا يمكن حماية المنطقة الخارجية من الرياح والأمطار ، لذلك بعد فترة طويلة من الشمس والمطر ، يكون الالظهرانبرغي السطح سهل الصدأ. إذا كان الصدأ خطيرًا إلى حد ما ، فسيتم تطريز الجوز حتى الموت. بمجرد أن تحتاج الآلة الخارجية إلى التفكيك يومًا ما ، سيفقد المسمار المطرز قيمة استخدامه ويعطي العمال للعمال. تسبب تفكيك وتجميع المسمار في الكثير من المتاعب ، لأنه لا يمكن فك الظهرانالبراغي المطرزة مباشرة. الطريقة الوحيدة المستخدمة هي قطع العمود الموجود في منتصف الالظهرانبرغي بمنشار ، أو التخلص من هيكل الالظهرانبرغي بالكامل. نظرًا لإدخال عمود المسمار اللولبي في منتصف الجدار ، فإن هذه النفايات ليست جيدة لكل من الجماليات والسلامة. لحل مشكلة الصدأ للمسمار ، فإن التكنولوجيا الحالية هي تحسين الظهرانمادة المسمار ، أو صيانته بانتظام ، ولكن هذه الطريقة نفسها تستغرق وقتًا طويلاً وتستغرق وقتًا طويلاً ، وهي مضيعة للموارد.

سلك رفيع الظهراننصف الظهرانبرغي سن

الظهرانمسامير الخيط الرفيع السداسي الخارجي

المقالي الحديدية هي أواني المطبخ التقليدية للناس لطهي الطعام. لا تحتوي بشكل عام على مواد سامة ولن تتأكسد. في عملية القلي السريع والطهي ، يوجد عدد قليل جدًا من المواد الذائبة في القدر الحديدي. حتى لو كان هناك حديد مذاب ، فهو مفيد أيضًا لجسم الإنسان. الطبخ في قدر الحديد هو الطريقة المباشرة لتكملة الحديد. الأنواع الرئيسية هي وعاء الهند ، ووعاء الأذن ، ووعاء الزيت ، ووعاء الفطائر. في عملية طهي الأطباق في مقلاة حديدية ، تذوب كمية صغيرة من الحديد في الطعام ، وتكمل الحديد للأشخاص ، وتكمل الجزء الذي يعاني من نقص الحديد في الطعام نفسه ، وتلعب دورًا في منع فقر الدم الناجم عن نقص الحديد. يمكن أن تزيد كمية الحديد في النظام الغذائي للإنسان. لذلك ، فيما يتعلق بالوقاية والعلاج من فقر الدم الناجم عن نقص الحديد ، فإن الطهي في مقلاة حديدية مفيد للصحة.

سطح أسود

من أجل إحكام التثبيت ، يمكن لعنصر التثبيت لأداة الشد أن يثبت الغسالة في تالظهرانعشيق مع الالظهرانبرغي لمنع الغسالة من الدوران مع السماح لعنصر الدوران لأداة الشد بتدوير الصمولة. تم الكشف عن هذه الأدوات ، على سبيل المثال ، في التطبيقين الرقمين 0/010377 و 10/120343. في هذا الهيكل ، نظرًا لأنه لا يمكن ترتيب نفس حجم الغسالة على جزء القيادة وجزء التثبيت ، يتم تصنيع جزء القيادة في المقبس الداخلي للصامولة ، وجزء التثبيت مصنوع في المقبس الخارجي للغسالة ، لذلك ، لا يمكن استخدام الظهرانالمكسرات السداسية العادية. هذا لأنه ، عند شد الصمولة فقط ، لا يمكن إزالة التجويف الخارجي لأن السطح السداسي للصامولة لن يتماشى مع السطح السداسي للغسالة. نظرًا للقطر الأكبر للمثبت الذي تم تكوينه كالتجويف الخارجي ، فقد تنشأ مشاكل في الخلوص الجانبي ، مما يؤدي إلى زيادة المظهر الجانبي المقطعي للسطح السداسي للغسالة ، وهو أمر غير مرغوب فيه.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي