الظهرانتوريد 10.9 درجة غرامة موضوع عرافة المسمار غرامة مشبك الترباس 3/4 1/4-20

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير مسطحة ، 304 مسامير برشام أحادية حبلا ذات أغطية كبيرة ، صواميل شائكة مع أشواك ، براغي أكواب مسطحة ، صواميل غير قابلة للانزلاق مع وسادات وأسنان ، براغي مكبرة ، مسامير حلقة رفع مشتركة ، غسالات أسنان على الوجهين ، مسامير مستديرة متقاطعة متقاطعة ، براغي مخلب ، دبابيس مركزية للأعمدة الفرعية ، صواميل رباعية الزوايا ، صواميل مربعة ، براغي توركس ذات رأس غاطس ، براغي زنك متقاطعة ملونة ومثبتات أخرى ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، مختلف أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

تستخدم المسامير العمياء من النوع المفتوح على نطاق واسع ، وتتكون عادة من غلاف برشام حديدي ومغزل من الحديد أو الفولاذ المقاوم للصدأ. أثناء عملية التثبيت ، غالبًا ما تكون المسامير من النوع المفتوح غير مستقرة ومتحيزة بسبب قوة الكسر غير المستقرة للمغزل. عندما يتم برشام الرغوة ، يتم سحب رأس الظفر مباشرة في طبقة الرغوة لإتلاف هيكل المنتج. وقد تكون هناك مخاطر تتعلق بالسلامة مثل خدش المشغل أثناء عملية التثبيت بسبب تعرض قلب الظفر. في الوقت نفسه ، نظرًا لتمدد فتحة قشرة البرشام ، سيكون رأس الظفر مفكوكًا من الداخل.

مستوى العرض 10.9

المسمار هو أداة تستخدم المبادئ الفيزيائية والرياضية للدوران الدائري والاحتكاك لجسم ما لربط آلية الكائن خطوة بخطوة. المسمار هو مصطلح شائع للمثبتات ، وهي لغة عامية يومية. تعتبر الظهرانالبراغي من الضروريات الصناعية التي لا غنى عنها في الحياة اليومية: مسامير صغيرة تستخدم في الكاميرات والنظارات والساعات والإلكترونيات وما إلى ذلك ؛ مسامير عامة في أجهزة التلفزيون والمنتجات الكهربائية والآلات الموسيقية والأثاث وما إلى ذلك ؛ أما بالنسبة للهندسة والبناء والجسور ، فيتم استخدام مسامير كبيرة. مسامير وصواميل تستخدم معدات النقل والطائرات والترام والسيارات وما إلى ذلك مع الظهرانالبراغي الكبيرة والصغيرة. الظهرانالبراغي لها مهام مهمة في الصناعة. طالما توجد صناعة على الأرض ، ستكون وظيفة الظهرانالبراغي مهمة دائمًا. كانت الظهرانالبراغي شائعة في إنتاج الناس وحياتهم لآلاف السنين. وفقًا لمجال التطبيق ، فهو الأكبر بين البشر.

الظهرانمسامير الخيط الرفيع السداسي

مسامير زر رقيقة

إن تطوير هيكل بإنتاج بسيط وبنية معقولة وتغذية مستقرة له أهمية كبيرة في مجال أتمتة التثبيت. عناصر الإدراك الفني: الغرض من نموذج المنفعة هذا هو التغلب على أوجه القصور في الفن السابق ، وتوفير جهاز تغذية أوتوماتيكي لصواميل التثبيت بالضغط ، والتي تتميز بهيكل مدمج وتصميم معقول ، ويمكنها تحقيق النقل الأوتوماتيكي للمكسرات. ضغط التثبيت المثبت على قالب التثبيت بالضغط. تقليل استخدام المساحة وتحسين كفاءة العمل وتوفير تكاليف العمالة. وفقًا للمخطط الفني الذي يوفره نموذج المنفعة: جهاز التغذية الأوتوماتيكي لصواميل التثبيت ، والذي يتميز بأنه: يشتمل على قوس التثبيت ، وإطار التوصيل ، وقوس رفرف ، وأسطوانة دفع المواد ، وكتلة دفع المواد ، و رفرف؛ يتم ترتيب قوس رفرف عند التثبيت أسفل الدعامة ويتم توصيله بقوس التثبيت من خلال كتيفة التوصيل.

3/4

السحابات هي ضرورة لا غنى عنها في حياتنا وتستخدم بمرونة لإصلاح شيئين. ومع ذلك ، في تطبيقات مثل السيارات وآلات البناء الكبيرة والمصانع ، غالبًا ما تنفك الصواميل ثم تسقط ، مما يؤدي إلى مخاطر متكررة ومخاطر كبيرة. تهديدات لحياة الناس وممتلكاتهم.

1/4-20

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي