الظهرانمسامير ومسامير سداسية خارجية عالية القوة 12.9 درجة مخصصة 3/4 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير الألمنيوم السوداء ، ومسامير الدقة ، ومسامير مخرشة برأس مسطح ، ومسامير Torx ، وصامولة لوحة ضغط T-block T-block T ، وغسالات الألومنيوم المستديرة ، حشية نحاسية مسطحة ، برشام سحب قلب من الألومنيوم ذو غطاء كبير ، مسمار تثبيت بفتحة عمياء ، أثاث أظافر من الصلب الكربوني مقلوب بأربعة أركان ، صامولة بأربعة مخالب ، برغي Q190 ، دبوس تثبيت ، برغي غطاء رأس مقبس ممتد برأس نصف دائري ، مجوف عمود نحاسي ، مسامير لغطاء رأس المقبس لجميع الأسنان ومثبتات أخرى ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، إذا كنت بحاجة ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

تتطلب آلة الضغط ذات الكرنك ذات ناقل الحركة الثنائي ، مثل آلة القوالب ، 1. يجب أن تكون مرحلة الدوران لتروس العمود الرئيسي على كلا الجانبين متسقة ؛ 2. يجب أن تكون الوصلة بين العمود الرئيسي وترس المحور الرئيسي خالية من الفجوات. من أجل تلبية هذا المطلب ، هناك مخططان أساسيان للاتصال بين العمود الرئيسي وترس العمود الرئيسي. الخيار 1 ، يتم توصيل أحد طرفي العمود الرئيسي أو كلاهما وترس العمود الرئيسي بواسطة مفاتيح مسطحة. يتطلب هذا المخطط أن يكون خلوص المطابقة بين العمود الرئيسي ومحور التروس صغيرًا ، لذلك من الصعب معالجته وتجميعه وصيانته ؛ الخيار 2 ، أحد طرفي العمود الرئيسي أو كلاهما مع ترس العمود الرئيسي باستخدام اتصال الأكمام المستدقة ، يتمتع هذا الحل بأداء جيد ، ولكن التكلفة العالية والصلابة السيئة

صنع لأجل 12.9

الظهرانالظهرانقفل الجوز هو نوع من الجوز يستخدم على نطاق واسع في الآلات والصناعات الأخرى. مبدأ عملها هو الالظهرانالظهرانقفل الذاتي عن طريق الاحتكاك بين الجوز والمسمار. ومع ذلك ، يتم تقليل موثوقية هذا الالظهرانالظهرانقفل الذاتي في ظل الأحمال الديناميكية. في بعض المناسبات الهامة ، سوف نتخذ بعض التدابير المضادة للفك لضمان موثوقية الظهرانالظهرانقفل الجوز.

مسامير عالية القوة السداسي

الترباس

الالظهرانبرغي المناسب لمجموعة متنوعة من الأدوات هو جزء ملولب أحادي الهيكل ، بما في ذلك جسم لولبي ورأس لولبي. تتم معالجة السطح الخارجي لجسم المسمار بخيط خارجي 1 ، ويتكون الجانب الخارجي من الظهرانرأس المسمار بواسطة ستة رؤوس لولبية. موشوري ، السطح العلوي لكل حافة للمنشور السداسي الخارجي عبارة عن رئيس ، بين كل رئيس هو أخدود وجه نهائي 4 ، ويتم تزويد منتصف كل رئيس بفتحة وجه نهائية 3 ؛ يتكون الجانب الداخلي من الظهرانرأس المسمار من ستة رؤوس لولبية. يشكل السطح الجانبي 5 فتحة موشورية سداسية داخلية ، ويتم معالجة الجزء السفلي من فتحة المنشور السداسية الداخلية باستخدام أخدود متقاطع 16.

3/4

كما نعلم جميعًا ، تُستخدم مجموعات الظهرانالبراغي والصواميل بشكل شائع في أجزاء التثبيت ، ولكن عند استخدام مثبتات الظهرانالبراغي العادية في عدد كبير من الأجزاء ، نظرًا لأن الصواميل والمسامير مرتبطة بالخيوط ، يلزم إحكام الربط اليدوي أو الماكينة ، وأثناء التثبيت ، من السهل الانزلاق ، وتحتاج الظهرانالبراغي إلى التشغيل في كلا الاتجاهين ، ولا يمكن تثبيت زوج من الظهرانالبراغي والصواميل بسرعة ، مما يقلل من كفاءة التثبيت.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي