الظهرانبرغي عرافة 12.9 درجة مخصص عالي القوة بمسمار عرافة 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: براغي الأسلاك لآلة المقبس ، ومسامير ومسامير غطاء رأس مقبس رأس الكأس ، ومصنعي البرشام غير القياسي ، ومسامير موصل الأثاث ، ومسامير آلة الرأس الغاطسة ، و 316 حشية ، مسامير مؤكسدة ، حشيات الينابيع القياسية ، صواميل لحام سداسية طبيعية ، مسامير آلة مسطحة ذات رأس غاطس ، أجزاء ميكانيكية دقيقة CNC ، براغي زهر البرقوق ذات الرأس المستديرة مع الإبر ، صواميل الصرف الصحي لقضيب المغنيسيوم لسخان المياه الكهربائي ، صواميل أثاث ذات مقبس سداسي الرأس غاطسة ، وضع دائري صواميل اللحام الحلقية ، إلخ. نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، إذا لزم الأمر ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

يتم استخدام وسادة عزل الصوت للجدار الأمامي لامتصاص الحرارة والضوضاء التي ينقلها جدار الحماية ، كما أنها تلعب دور العزل الحراري وعزل الاهتزازات ، مما يضمن بيئة هادئة ومريحة نسبيًا في السيارة وتحسين راحة الركوب. كما هو مبين في التين. 1 و 2 ، يتم تثبيت لوحة عزل الصوت والعزل الحراري للجدار الأمامي 101 بشكل عام على جسم السيارة عن طريق الأبازيم اللولبية 102. يتم تثبيت الظهرانالبراغي 100 بواسطة قواعد التثبيت 103 في الالظهرانبرغي. الضلع المحدد 104 يثبت المسمار 100. بعد تثبيت الالظهرانبرغي 100 في مشبك اللولب 102 ، ينكشف الطرف الخلفي للمسمار 100 ، مما يسهل خدش المسمار. المشغل عند تجميع المكونات الأخرى ، ومن السهل أن يتسبب المسمار المكشوف 100 في التآكل ، وبالتالي يؤثر على قوة توصيل المسمار 100 ، وكذلك يتم تقليل عمر خدمة المسمار 107.

صنع لأجل 12.9

مع تحسن مستويات المعيشة ، تزداد تدريجياً متطلبات الناس لراحة الجلوس والفراش. تتميز وسائد النوابض الجيبية المستقلة بصلابة معتدلة ويتم الترحيب بها بشكل عام من قبل الناس.

الظهرانالظهرانمسدس المسمار

قوة عالية

في الوقت الحالي ، تتمثل طريقة إيقاف دبوس توقف عمود الدبوس للحفار الهيدروليكي العام بشكل أساسي عن طريق استخدام مسمار طويل لتمرير ثقب دبوس عمود تثبيت عمود الدبوس وثقب دبوس عمود المسمار ، ثم استخدام صامولة مزدوجة على الآخر نهاية الترباس لإجباره على الابتعاد عن عمود المسمار. الدائرة الخارجية لغطاء الإيقاف على بعد حوالي 2 3 مم لمنع الظهرانالبراغي والصواميل من السقوط. نظرًا للهيكل الذي يتم فيه ضغط المكسرات المزدوجة ضد بعضها البعض ، فإن كفاءة التفكيك والتجميع لطريقة إيقاف عمود المسمار هذه ليست عالية ، ويلزم وجود مفتاحين لكل تجميع وتفكيك ، وهو أمر مزعج للغاية.

الظهرانمسامير سداسية

يتم توفير جسم الدبوس للمسمار الأسطواني بشكل عام بفتحة تثبيت واحدة أو اثنتين لإدخال الدبوس المنفصل لتحقيق موضع جسم الدبوس. يتم حفر ثقب التثبيت بواسطة آلة حفر ، لأن لقمة الحفر سهلة الانزلاق عند الثقب على الأسطوانة ، ويجب معالجتها بالأدوات. عند تشكيل الثقوب الثابتة على المسامير الأسطوانية ، نظرًا لأن المسامير الأسطوانية لها مواصفات عديدة وسمك مختلف ، حتى مواضع الثقوب المطلوب تشكيلها على نفس جسم الدبوس الأسطواني ليست متماثلة ، مما ينتج عنه أدوات حفر مختلفة للمسمار الجسم ، مما أدى إلى تكاليف المعالجة. الإدارة العالية في الموقع صعبة.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي