الظهرانتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ رئيس غاطسة الذاتي التنصت على المسمار مسطح الرأس المسمار 5/8 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: فاصل الغسالة ، البرشام ، الجوز الجناح الفولاذي المقاوم للصدأ ، الميزون السميك ، عمود النايلون المزدوج ، الجوز السداسي الطويل والسميك ، الجودة العالية والسعر المنخفض GB6175 الجوز السداسي ، مقبض الباكليت الجوز ، الحديد المفقود الزاوية غسالة مسطحة ، صمولة منقوشة ، صمولة مفصلية للقضيب ، برغي آلة رأس غاطسة سوداء اللون ، عمود نحاسي لهيكل العزل ، عمود خارجي من الألومنيوم ، مقعد غطاء TO220 ومثبتات أخرى ، نظرًا للمواد والمواصفات المختلفة للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، إذا لزم الأمر ، الرجاء التواصل معنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

خيط البوصة هو حجم الخيط المحدد بالبوصة. حسب الشكل ينقسم إلى نوعين: أسطواني ومخروطي الشكل. حسب زاوية السن ينقسم إلى نوعين: 55 درجة و 60 درجة. تشير العلامات 1/4 ، 1/2 ، 1/8 في الخيط إلى قطر حجم الخيط بالبوصة. البوصة الواحدة تساوي 8 سنتات ، و 1/4 بوصة تساوي سنتان ، وهكذا.

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب

كيف تستعمل ، ما هو برشام الجوز؟ عادة ، يتم استخدام صواميل البرشام المستخدمة داخل المصاعد لتثبيت نوع من الظهرانالبراغي عند تثبيت أجزاء مختلفة على السيارات أو الألواح الفردية على متن الطائرات. الأماكن شائعة الاستخدام هي أجزاء اتصال مهمة جدًا ، لذا فإن اختيار مادة برشام الجوز مهم جدًا. كيفية استخدام الظهرانالظهرانالجوز برشام؟ دعونا نشاهده معا. تستخدم صواميل البرشام في مجالات تثبيت الألواح المعدنية المختلفة والأنابيب والصناعات التحويلية الأخرى ، وتستخدم على نطاق واسع في تجميع المنتجات الكهروميكانيكية والصناعية الخفيفة مثل السيارات والطيران والسكك الحديدية والتبريد والمصاعد والمفاتيح والأدوات والأثاث ، والديكور. إنه مصمم لحل أوجه القصور في الصفائح المعدنية ، صامولة لحام الأنبوب الرقيق الجدران ، تشوه لحام الركيزة ، تفتق الخيط الداخلي ، إلخ. لا يتطلب خيطًا داخليًا ، صامولة لحام ، كفاءة برشام ، وهو سهل الاستخدام.

الظهرانمسامير رئيس غاطسة التنصت

الظهرانالظهرانالظهرانالظهرانالظهرانالظهرانالظهرانالظهرانالظهرانالظهرانبرغي مسطح الرأس

تشير الظهرانالبراغي المعروفة عمومًا إلى الظهرانالبراغي ذات القطر الأكبر. وفقًا لهذا البيان ، فإن قطر المسامير أصغر بكثير من قطر الظهرانالبراغي. لا تحتوي الظهرانالظهرانالظهرانمسامير التثبيت على رأس ، ويطلق على بعضها مسامير. طرفي الدعامة ملولبتان ، بدون خيط في المنتصف وقضيب أملس في المنتصف. تستخدم الأزرار في المعدات الكبيرة مثل رفوف التروس. في الاستخدام الفعلي ، سيكون للحمل الخارجي اهتزاز وسيؤدي تأثير درجة الحرارة إلى تقليل قوة الاحتكاك ، وسيتفك الوصلة الملولبة وتفشل بمرور الوقت. لذلك ، من الضروري القيام بعمل جيد في صيانة المسامير اللولبية في الأوقات العادية. ستواجه الظهرانالظهرانالظهرانمسامير التثبيت أو براغي التثبيت مشاكل تحت تأثير الاحتكاك الميكانيكي لفترة طويلة. عند حدوث مشاكل ، يجب إزالة وعاء زيت المحرك ، وفحص استخدام البطانات بعناية ، وفحص الخلوص بين البطانات. سواء كانت كبيرة جدًا ، إذا كانت الفجوة كبيرة جدًا ، فيجب استبدالها في الوقت المناسب. عند استبدال الظهرانالظهرانالظهرانمسامير التثبيت ، استبدل أيضًا مسامير ربط قضيب التوصيل. عندما تكون بعض المعدات الكبيرة مثل آلات صنع الأظافر في حالة تشغيل عادية ، إذا وجدوا أن المحرك لا يعمل بشكل مستقر للغاية أو هناك ضوضاء غير طبيعية ، فيجب عليهم التوقف والتحقق في الوقت المناسب لتجنب مشاكل أكبر.

5/8

تشتمل مواد التثبيت عالية القوة بشكل أساسي على فولاذ ML35 ، 35K ، ML40Cr ، ML35CrMo ، وما إلى ذلك ، والتي يتم استيراد 75ML35CrMo منها. المشاكل الرئيسية للمادة هي فصل الصندوق ، نزع الكربنة ، الشقوق وما إلى ذلك. تحتاج المادة إلى أن تكون كروية وتصلب قبل التشكيل البارد ، ويتم إجراء التلدين في فرن الزيت. لا يوجد جو وقائي في الفرن ، وهناك ظاهرة نزع الكربنة. 1.2 المثبتات عالية القوة ، خاصة الدرجة 12.9 ، يتم إخمادها وتلطيفها في خط إنتاج فرن الصب المتسلسل. يتم التحكم في درجة الحرارة والغلاف الجوي في الفرن بواسطة الكمبيوتر ، ويتم استخدام غاز Rx كجو وقائي. يمكن التحكم في التسخين ومضاد الأكسدة وإزالة الكربنة بشكل فعال ، كما أن جودة السحابات سليمة أثناء عملية التسخين. يتم إخماد السحابات عالية القوة بشكل أساسي من الدرجة 8.8 وتسخينها في فرن الموقد الاهتزازي. متأثرًا بهيكل فرن الموقد الاهتزازي ، فإن أداء الختم للفرن ضعيف ، وليس من السهل التحكم في جو Rx ، وفرق درجة حرارة الفرن كبير ، ويتم تسخين الأجزاء في الفرن. التصادم وطول الوقت غير متسقين ، ونوعية السحابات أثناء عملية التسخين رديئة ، وهناك ظواهر مثل نزع الكربنة ، المطبات ، والتسخين غير المتكافئ.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي