الظهرانالجملة 304 الفولاذ المقاوم للصدأ رئيس مسطح كبير الذاتي التنصت برغي طويل عبر رأس الفطر الذاتي سلك الطاقة رأس كبير مدبب الذيل 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صواميل برشام ذات فتحات مجلفنة مجلفنة مختومة BS ، حشيات GB854 ، مسامير رأس كروية من الصلب الكربوني ، براغي سداسية من الزنك ، رأس كأس أسطواني رأس دائري رأس غاطس 12.9 درجة ، دبوس مفتاح مسطح GB1096 ، لوحة ضغط عالية القوة ، أمريكي صامولة لوحة الضغط ، غسالة مسطحة من الحديد المستدير ، برغي ملولب كامل الرأس مزدوج الرأس ، سلك آلة كبير مسطح الرأس مستدير الرأس ، سن مدبب أحادي الجانب ، براغي سداسية داخلية على شكل زهرة مسطحة الرأس ، براغي زنك بيضاء ، صواميل بلاستيكية من النايلون PA66 ومثبتات أخرى ، بسبب مواد ومواصفات المنتج المختلفة ، السعر مختلف أيضًا ، إذا كنت بحاجة ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

يمكن تجهيز الالظهرانبرغي بغسالة زنبركية واحدة فقط أو بغسالة واحدة مسطحة ، أو يمكن تجهيزه أيضًا بمزيج من قطعتين من أسنان الزهرة. يتم تمثيل الرقم القياسي الوطني للمسمار المركب بـ GB9074. يشيع استخدام المقلاة الصغيرة المتقاطعة ذات الرأس الصغير بثلاثة الظهرانبرغي قياسي هو GB9074.8. هذا .8 يشير إلى رأس المقلاة الصغيرة. أي حجم رأس الظهرانبرغي رأس المقلاة الذي يقال غالبًا. يشار إليها بالحروف باسم PM. الشركات المصنعة للمسمار المحترف ، طريقة التعبير المعتادة هي ثلاثة في واحد PM. المعيار الوطني لولب تركيبة رأس المقلاة الكبيرة المستخدمة بشكل شائع هو GB9074.4. يسمى مهنيا براغي مجموعة رأس عموم كبير. أو R head ، أو B head. وهذا يعني أن رأس هذا اللولب المركب أكبر وأكثر سمكًا من رأس الظهرانبرغي مجموعة رأس المقلاة الصغيرة. يوجد أيضًا الظهرانبرغي تركيبة سداسية خارجية شائعة الاستخدام ، وهي عبارة عن الظهرانبرغي تركيبة سداسية خارجية متقاطعة. غالبًا ما يطلق عليه المسمار اللولبي المركب السداسي. الملصق الوطني GB9074.13.

الجملة 304 الفولاذ المقاوم للصدأ

تسمى الظهرانالمكسرات السداسية أيضًا الظهرانالمكسرات السداسية. بشكل عام ، هناك العديد من أنواع المكسرات ، مثل الظهرانالمكسرات السداسية ، والصواميل المستديرة ، والصواميل المربعة ، وما إلى ذلك. لا تزال بعض معايير المكسرات واضحة نسبيًا. بعض المواصفات ومعايير الحجم ، ومعايير متطلبات المواد ، ومعايير الطلاء الكهربائي ، وما إلى ذلك واضحة نسبيًا. الأنواع المختلفة من المكسرات لها أيضًا معايير مختلفة. دعنا نقدم مواصفات ومعايير الصواميل بالتفصيل.

الظهرانبرغي طويل ذو رأس مسطح كبير

عبر رأس الفطر

يتضمن الترباس على شكل T مع أسنان مانعة للانزلاق رأس مسمار على شكل كتلة وقضيب لولبي ، ورأس الترباس والقضيب اللولبي على شكل حرف T ، والظهرانرأس المسمار مزود بأسنان مانعة للانزلاق على السطح الجانبي للطرف المسمار ، ويتم توفير سطح نهاية المسمار مع الأخاديد ؛ تبرز الأسنان المضادة للانزلاق من الوجه الجانبي الجانبي للمسمار على رأس الترباس ، والأسنان المضادة للانزلاق عبارة عن أسنان شريطية أو أسنان شبكية ، ويكون المقطع العرضي لها مثلثًا ؛ أو فتحة سداسية وما إلى ذلك. لا يمكن إدخال الترباس على شكل حرف T المزود بأسنان مانعة للانزلاق لنموذج المنفعة بسرعة في الأخدود على شكل حرف T فحسب ، بل يضمن أيضًا توصيلًا موثوقًا به ، ولا يتبع الالظهرانبرغي الدوران أثناء إحكام الظهرانربط المسمار. البندق.

حرير ذاتي غونغ برأس كبير وذيل مدبب

تم تصميم مسامير المروحة خصيصًا للتركيب اليدوي. يمكن سحبها من خلال فتحات اللوحة أو الإطار السفلي. إنها مصنوعة من مادة مطاطية ذات صلابة جيدة ويمكن تركيبها بسرعة حتى في مجموعة التداخل. التصميم ذكي وله وظيفة مرنة. ليس من السهل أن تنزلق بعد أن تسحب للداخل بالفتحة المقابلة. تستخدم مسامير المروحة بشكل أساسي في تثبيت مراوح علبة الكمبيوتر الإلكترونية ، ومشتت الحرارة والرقائق ، مع تقليل الاهتزاز والضوضاء.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي