الظهرانمعالجة 304 من الفولاذ المقاوم للصدأ على شكل فراشة برغي فراشة نوع برغي يدوي برغي برغي سبيكة مخلب 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل سداسية سداسية ، 304 صواميل برشام ذات فتحات عمياء نصف سداسية ، ومسامير تثبيت بمشابك ، ومسامير رأس غاطسة من الألومنيوم الأسود ، وصواميل غطاء من الصلب الكربوني ، وخيط مضاد براغي صامولة ، صامولة سداسية خارجية عالية القوة ، برغي مجلفن 12100 لون ، برغي محول مرآة الرؤية الخلفية ، صمولة عمود نحاسي برأس مسطح ، صامولة رفع الحلقة ، مجموعة برغي صندوق رأس مقبس سداسي ، قلب نحاسي من خلال الفتحة صمولة شد يدوي ، غسالات من النوع المربع ، دبابيس أسطوانية من الصلب الكربوني ومشابك أخرى ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، إذا كنت بحاجة ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

إذا كنت تقوم بتثبيت صواميل برشام بشكل خاص ، فيمكنك استخدام مطحنة ، واستخدام آلة برشام ، وإذا كنت غير محترف ، فيمكنك تثبيت بعضها مباشرة ، ثم النقر باستخدام المخرز. لا يمكن استخدام معدات البرشام (اليدوية أو الهوائية) في مجال التثبيت باستخدام المطارق لسحب صواميل البرشام. يستخدم على نطاق واسع ويستخدم بشكل أساسي في تجميع المنتجات الكهروميكانيكية والصناعية الخفيفة مثل الطيران والأثاث والسيارات والأدوات والآلات والديكور. بالطبع ، إنه أكثر شيوعًا من برشام الجوز ، وغالبًا ما يصعب تمييزه.

تصنيع الفولاذ المقاوم للصدأ 304

تستخدم غسالات الزنبرك على نطاق واسع في الهياكل الحاملة وغير الحاملة للمنتجات الميكانيكية العامة. تتميز بتكلفة منخفضة وسهولة تركيب. إنها مناسبة للأجزاء ذات التجميع والتفكيك المتكرر. يتم تضمين التحديد التلقائي السريع والسهل للغسالات ، ولكن قدرة الغسالات على منع التساقط منخفضة جدًا! خاصة في البلدان الأوروبية والأمريكية التي تتطلب موثوقية عالية ، يكون معدل التبني منخفضًا للغاية ، خاصةً أجزاء التوصيل الهيكلية الحاملة المهمة التي تم التخلي عنها منذ فترة طويلة. لا يزال لدى بلدنا بعض التطبيقات في الصناعة العسكرية ، ولكن تم تحسينه إلى الفولاذ المقاوم للصدأ. لطالما تم حظر غسالات النوابض الفولاذية في CASC! يقال أيضًا أنه غير آمن للغاية ، لأن هناك سببين: 1 هو ارتفاع الدائرة و 2 التقصف الهيدروجين.

الظهرانالظهرانالظهرانالظهرانالظهرانالظهرانالظهرانبرغي الإبهام

مسامير الإبهام من نوع الفراشة

هنا Yueluo يزيل العيوب. الغرض من Yueluo هو توفير الظهرانبرغي الظهرانالظهرانقفل يمكن من خلاله إزالة الفجوة الموجودة بين الظهرانبرغي الالظهرانالظهرانقفل والثقب المستعرض في الظهرانبرغي الالظهرانالظهرانقفل. يحقق Yueluo الكائن المقترح بالظهرانبرغي الظهرانالظهرانقفل ، والذي يتميز بخصائص المطالبة 5. يعتبر الخط الذي يربط بين مراكز الثقل في مناطق المقطع العرضي المتعامد المستمر محوريًا من الظهرانبرغي الالظهرانالظهرانقفل بمثابة خط. يمكن ملاحظة الميزة التي حققتها Yueluo بشكل أساسي أنه نظرًا لالظهرانبرغي الالظهرانالظهرانقفل الخاص بـ Yueluo ، يمكن القضاء على الفجوة بين الفتحة الأفقية للمسمار ومسمار الالظهرانالظهرانقفل. المزايا الأخرى هي كما يلي - تظل دقة الإدخال والوقت الذي يقضيه الجراح ضمن النطاق حتى الآن ؛ - يتم الحفاظ على قوة مسمار الالظهرانالظهرانقفل ؛ - ضمان استخراج المسمار المكسور منتهي الصلاحية. تم شرح التركيب الإضافي لـ Yueluo و Yueluo بمزيد من التفصيل أدناه عن طريق الرسوم التخطيطية لأجزاء من تجسيدات مختلفة.

المسمار سبيكة مخلب

غالبًا ما تستخدم الظهرانالبراغي في أشياء ، مثل تخزين البيانات ، لدعم الكائنات الموجودة على الحامل. نظرًا لأن العنصر سيهتز أثناء التشغيل أو عند تعرضه لصدمة ، إذا لم يتم تقليل الصدمة ، فسوف يتلف العنصر. لذلك ، يتم تطبيق بعض عناصر توسيد مع خصائص توسيد على المادة. يتم تثبيت المخزن المؤقت على الكائن بواسطة المسمار. عندما يهتز الكائن ، سيقلل المخزن المؤقت الاهتزاز ، وبالتالي يقلل من الضرر الذي يلحق بالجسم. ومع ذلك ، نظرًا لانكشاف المخزن المؤقت ، فعند تثبيت الكائن أو تفكيكه ، يتحرك الكائن بالنسبة إلى القوس ، وسيؤدي الاحتكاك بين المخزن المؤقت والقوس إلى تحريك المخزن المؤقت. من السهل جدا أن تتقدم في العمر ، وبالتالي تقلل بشكل كبير من عمر الخدمة. ملخص نموذج المنفعة في ضوء ما سبق ، من الضروري توفير تركيبة لولبية يمكنها حماية عضو المخزن المؤقت بأداء المخزن المؤقت لتحسين عمر خدمته. تشتمل تركيبة اللولب على الظهرانبرغي وحلقة تثبيت مرنة ومخزن مؤقت ، ويشتمل الالظهرانبرغي على صمولة وجزء ملولب وعنق يتكون بين الجوز والجزء الملولب ، وحلقة التثبيت مثبتة على عنق المسمار ، يتم تغليف المخزن المؤقت على المسمار ، وتشتمل تركيبة اللولب أيضًا على غطاء مثبت على المسمار ، ويشتمل الغطاء على الجزء العلوي وجزء التشكيل. في جزء التدريع من الجزء العلوي ، يقع الجزء العلوي بين الجوز وحلقة التثبيت ، ويتم حظره بواسطة الجوز وحلقة التثبيت حتى لا يتم فصله عن المسمار ، ويغطي جزء التدريع حلقة التثبيت و يتعرض عنصر المخزن المؤقت قليلاً من جزء التدريع. بالمقارنة مع الفن السابق ، فإن التجميع اللولبي لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. يحمي المخزن المؤقت من خلال تغطية المخزن المؤقت بواسطة المصراع ، وبالتالي زيادة عمر الخدمة.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي