الظهرانتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ الداخلية سداسية الذيل المسطح المسمار الذاتي التنصت على المسمار رأس أسطواني داخلي سداسية برغي ذيل مسطح 3/4 1/4-20

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير مسننة ، ومسامير من أكسيد الكربون الصلب ، وثقوب دبوس ، ومسامير من أكسيد الكربون الصلب ، وغسالات مسطحة معدنية رفيعة للغاية ، ومسامير دائرية ذات رأس دائري ، ومسامير جبيرة ثابتة ، 304 عمودًا نحاسيًا من الفولاذ المقاوم للصدأ ، مسامير GB867 ، غسالات زنبركية قياسية ، مسامير ومسامير لولبية نهاية مقعرة ، مسامير تجميع رأس الكأس ، أغطية لولبية سوداء دقيقة ، صواميل وصواميل مربعة ذات أربعة مخالب للسيارات ، دبابيس دبوس الشعر من النوع B ومثبتات أخرى بسبب المنتج تختلف المواد والمواصفات ، كما تختلف الأسعار أيضًا. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

السحابات مثل الظهرانالبراغي والمسامير تسمى أرز الصناعة ، وهي تُستخدم في تشييد البنية التحتية ، وآلات المعدات ، وتصنيع السيارات ، والمعلومات الإلكترونية ، والفضاء ، وغيرها من الصناعات. وفقًا للخصائص الميكانيكية للمثبتات ، يتم تقسيم السحابات إلى مثبتات عالية القوة ومثبتات عادية. في نهاية القرن العشرين وبداية القرن الحادي والعشرين ، مع التطور السريع للاقتصاد ، زاد الطلب على السحابات المضادة للزلازل والمضادة للانفصال. على الرغم من أن أدوات التثبيت صغيرة ، إلا أن جودتها وموثوقيتها تلعب دورًا مهمًا في الأداء والسلامة الهيكلية للمحرك الرئيسي. رائع.

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب

طريقة تفكيك البرشام وجهاز تفكيكها. طريقة التفكيك أولاً تضع قطعة برشام مع برشام فاشل مثبت على قالب به فتحة تقطيع ، ثم تستخدم لكمة تتزامن مع الخط المركزي للبرشام على قطعة التثبيت للتأثير على البرشام. ، البرشام يسقط في فتحة التقطيع تحت تأثير الثقب لإكمال التفكيك ؛ يشتمل جهاز التفكيك على قالب مقعر لتحديد موضع ودعم قطعة التثبيت المثبتة بالمسمار الفاشل ، ويتم تزويد القالب المقعر بفتحة تقطيع ؛ يتم تزويد الجزء العلوي من القالب بكمة لكمة البرشام في فتحة الطمس ، واللكمة والخط المركزي للمسمار متزامن ؛ تتبنى Yueluo الثقب لتفكيك البرشام الفاشل ، والذي لا يتمتع بكفاءة عمل عالية فحسب ، بل يتمتع أيضًا بقوة عمل عالية. إنه صغير ولا يضر بأجزاء التثبيت التي تم تثبيت المسامير عليها ؛ لن تتسبب عملية التأثير في تناثر المسامير ، وتكون السلامة عالية ؛ وتكلفة تفكيك المعدات منخفضة.

مسدس رئيس المقبس مسطح الذيل مسامير ذاتية التنصت

الظهرانالظهرانالظهرانالظهرانالظهرانالظهرانالظهرانالظهرانمسدس رئيس المقبس المسمار مسطح الرأس

كيف تستعمل ، ما هو برشام الجوز؟ عادة ، يتم استخدام صواميل البرشام المستخدمة داخل المصاعد لتثبيت نوع من الظهرانالبراغي عند تثبيت أجزاء مختلفة على السيارات أو الألواح الفردية على متن الطائرات. الأماكن شائعة الاستخدام هي أجزاء اتصال مهمة جدًا ، لذا فإن اختيار مادة برشام الجوز مهم جدًا. كيفية استخدام الظهرانالظهرانالجوز برشام؟ دعونا نشاهده معا. تستخدم صواميل البرشام في مجالات تثبيت الألواح المعدنية المختلفة والأنابيب والصناعات التحويلية الأخرى ، وتستخدم على نطاق واسع في تجميع المنتجات الكهروميكانيكية والصناعية الخفيفة مثل السيارات والطيران والسكك الحديدية والتبريد والمصاعد والمفاتيح والأدوات والأثاث ، والديكور. إنه مصمم لحل أوجه القصور في الصفائح المعدنية ، صامولة لحام الأنبوب الرقيق الجدران ، تشوه لحام الركيزة ، تفتق الخيط الداخلي ، إلخ. لا يتطلب خيطًا داخليًا ، صامولة لحام ، كفاءة برشام ، وهو سهل الاستخدام.

3/4

المقالي الحديدية هي أواني المطبخ التقليدية للناس لطهي الطعام. لا تحتوي بشكل عام على مواد سامة ولن تتأكسد. في عملية القلي السريع والطهي ، يوجد عدد قليل جدًا من المواد الذائبة في القدر الحديدي. حتى لو كان هناك حديد مذاب ، فهو مفيد أيضًا لجسم الإنسان. الطبخ في قدر الحديد هو الطريقة المباشرة لتكملة الحديد. الأنواع الرئيسية هي وعاء الهند ، ووعاء الأذن ، ووعاء الزيت ، ووعاء الفطائر. في عملية طهي الأطباق في مقلاة حديدية ، تذوب كمية صغيرة من الحديد في الطعام ، وتكمل الحديد للأشخاص ، وتكمل الجزء الذي يعاني من نقص الحديد في الطعام نفسه ، وتلعب دورًا في منع فقر الدم الناجم عن نقص الحديد. يمكن أن تزيد كمية الحديد في النظام الغذائي للإنسان. لذلك ، فيما يتعلق بالوقاية والعلاج من فقر الدم الناجم عن نقص الحديد ، فإن الطهي في مقلاة حديدية مفيد للصحة.

1/4-20

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي