الظهرانتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ الداخلية سداسية النفط التوصيل المكونات الداخلية سداسية سلك التوصيل الأنابيب التوصيل 3/4 1/4-20

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: حشية الطباعة المائلة على الوجهين ، الترباس السداسي الخارجي من الفولاذ المقاوم للصدأ ، صامولة غطاء 316 ، برغي فيليبس برأس مسطح ، برغي فراشة ، برغي عرقوب رفيع ذو رأس سداسي ، صواميل برشام الثقب ، مجموعات البراغي ، مسامير الملحقات ، مصنعي البراغي ، صواميل قفل النايلون المجلفن ، مسامير رأس سداسية المصنعين ، صواميل السحب ، مسامير سداسية الأسلاك الكاملة ، عزل البلاستيك والبلاستيك ومشابك أخرى ، بسبب مواد المنتج والمواصفات كل منها مختلف والسعر مختلف أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليه.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

عادة ما يتم تثبيت المسمار في الفتحة الملولبة للجزء ، وتتمثل وظيفته الرئيسية في إصلاح الوضع النسبي بين الجزأين. يستخدم على نطاق واسع في مختلف الصناعات. يشتمل المسمار التقليدي عمومًا على قضيب لولبي ورأس يقع في أحد طرفي القضيب اللولبي. أثناء التثبيت ، يتم توصيل قضيب اللولب بفتحة ملولبة ، ويقع الرأس خارج فتحة المسمار ويتاخم على حافة فتحة المسمار.

مخصص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ

وصف عالم الرياضيات اليوناني Arkutas ذات مرة مبدأ اللولب ، اللولب ، اللولب. في القرن الأول الميلادي ، بدأ العالم المتوسطي في استخدام الظهرانالبراغي الخشبية والظهرانالبراغي والظهرانالبراغي في معاصر لولبية يمكنها عصر زيت الزيتون من الزيتون أو صنع النبيذ من العنب. قبل القرن الخامس عشر ، نادرًا ما كانت تستخدم الظهرانالبراغي المعدنية والظهرانالبراغي والظهرانالبراغي كمثبتات في أوروبا. يثبت Rybczynski (Rybczynski) أن مفكات الظهرانالبراغي والمفكات اليدوية كانت موجودة في العصور الوسطى (في آخر 1580 بعد الميلاد) ، ولكن لم يتم تسويق السحابات الملولبة حتى القرن الثامن عشر وبدأ استخدامها على نطاق واسع. . قبل استخدام المثبتات الملولبة على نطاق واسع ، كان هناك العديد من الطرق المختلفة للشد. ترتبط في الغالب بالنجارة والتزوير ، وليس بالآلات ، مفاهيم مثل المسامير والدبابيس ، والأوتاد ، واللسان واللسان ، والتالظهرانعشيق ، والمسامير ، واللحام بالحدادة ، وغيرها مرتبطة بالجلد أو الألياف ومربوطة معًا. قبل منتصف القرن التاسع عشر ، كانت السفن تُبنى بدبابيس كوتر أو مسامير ملولبة أو مسامير برشام. كانت هناك أيضًا مواد لاصقة ، لكن ليس بالعدد الموجود هنا اليوم. أصبحت الظهرانالبراغي المعدنية والظهرانالبراغي والمسامير اللولبية شائعة الاستخدام بعد استخدام الأدوات الآلية في القرن الثامن عشر لإنتاج الظهرانالبراغي والظهرانالبراغي والظهرانالبراغي بكميات كبيرة. تطورت هذه التكنولوجيا في حوالي ستينيات وسبعينيات القرن الثامن عشر ، عبر عمليتين منفصلتين. مقاربات ، ولكن متقاربة بسرعة: مسامير خشبية ، براغي ، براغي (مسامير معدنية لتثبيت الخشب ، مسامير ، براغي) يتم تشكيلها باستخدام آلات ذات غرض واحد ، عالية الإنتاجية ، وحجم منخفض ، إنتاج على غرار متجر القوالب ، براغي V-Thread Machine ، الظهرانالبراغي ، الظهرانالبراغي ، يمكنها الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الملاعب المختلفة.

الظهرانسداسي زيت المقبس

سداسي سدادة توصيل أنبوب التوصيل

5. بعد تحديد مادة قيمة الإغلاق والمعلمات الهندسية للجوز ، فإن تغيير قيمة الإغلاق له تأثير مهم على خصائص الاستخدام المتكرر لصامولة الالظهرانالظهرانقفل. عندما تصبح قيمة الإغلاق أكبر ، يزداد تشوه القطعة الملولبة ، ويزداد إجهاد القطعة الملولبة ، وتكثف ظاهرة تصلب دورة الإجهاد ، ويزداد ضغط FN للقطعة الملولبة ، مما يميل إلى زيادة عزم فك اللولب ؛ من ناحية أخرى ، يتناقص عرض القطعة الملولبة. ، تقل المساحة الإجمالية للقطعة الملولبة ، ويقل الاحتكاك مع الالظهرانبرغي ، ويزداد إجهاد القطعة الملولبة ، ويقل أداء إجهاد الدورة المنخفضة ، ويميل الحد الأقصى لعزم الدوران إلى الانخفاض. في ظل العمل المشترك لعوامل مختلفة ، يصعب التنبؤ بتغيير الحد الأقصى لعزم الدوران مع عدد الاستخدامات المتكررة ، ولا يمكن ملاحظته إلا من خلال التجارب.

3/4

في الوقت الحاضر ، في صناعة الطاقة ، من أجل تثبيت المحطات ، يتم الظهرانالظهرانقفل معظم المحطات مباشرة بالظهرانالظهرانالظهرانمسامير التثبيت باستخدام مقاطع على شكل حرف U. ومع ذلك ، نظرًا لأن سطح التلامس غالبًا لا يمكنه الوصول إلى مستوى التسطيح ، فسوف يتسبب ذلك في صعوبات في الالظهرانالظهرانقفل ، وسيستغرق وقتًا طويلاً. من السهل أن تفقد وتسقط. على الرغم من أن استخدام مقاطع الزنبرك فعال ، نظرًا لتأثير عرضه الخاص ، فإن استخدام مقاطع الزنبرك ليس واسع النطاق للغاية. محتويات نموذج المنفعة الغرض من شركة Yueluo Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو توفير الظهرانبرغي الظهرانالظهرانقفل آلي لتثبيت المشبك على شكل حرف U. من أجل تحقيق الغرض أعلاه ، تتبنى Yueluo الحلول التقنية التالية: الظهرانبرغي الظهرانالظهرانقفل أوتوماتيكي. من الأسفل إلى الأعلى ، يوجد رأس لولبي ، قضيب لولبي وصمولة بخيط خارجي. قضيب اللولب عبارة عن قضيب لولبي مجوف ، وقضيب لولبي مجوف على كلا الجانبين. يتم توفير ثقوب طويلة على التوالي ، وعرض الثقوب الطويلة أصغر من القطر الداخلي لقضيب المسمار المجوف ، ويتم ترتيب زنبرك في التجويف الداخلي لقضيب اللولب المجوف ، ويتم تزويد الطرف العلوي من الزنبرك بسدادة ، ويبرز جناحا القابس من قضيب المسمار المجوف عبر الفتحة الطويلة. الربيع الذي وصفه Yueluo لا يقل عن طول قضيب اللولب المجوف في حالة التمديد الحر. المسافة بين جناحي السدادة التي وصفها Yueluo أكبر من قطر الجوز. تتبنى شركة Yueluo شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، والتي يمكنها بسهولة تحقيق الالظهرانالظهرانقفل الأوتوماتيكي للمشابك على شكل حرف U ، ويمكن تعديلها وفقًا لسمك المشبك على شكل حرف U لضمان الاتصال الوثيق بين المشبك على شكل حرف U المشبك والظهرانربط المسمار.

1/4-20

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي