الظهرانالجملة 304 الفولاذ المقاوم للصدأ رئيس جولة الأخدود مربع الأخدود المضادة للسرقة الذاتي التنصت على المسمار عموم رئيس مربع الذاتي التنصت على المسمار 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: براغي العزل ، غسالات الفولاذ المقاوم للصدأ ، براغي الصنبور ، صواميل سحب سداسية الشكل ، GB855 ، صواميل طويلة متصلة بعمود الألومنيوم بنمط الماس ، براغي مخروطية ، ANSIB18.2.1 أمريكي مسامير قياسية ، حشوات مسطحة تستخدم في الأمام والخلف ، صواميل محكمة الغلق بفتحة عمياء من خلال ثقب نحاسي ، ومسامير إطار حديدي ، وجوف مسطح الرأس ، وحشيات مسطحة من الفولاذ المقاوم للصدأ 304 ، وحشيات توقف داخلية ، وأسنان فائقة النعومة ومثبتات أخرى ، نظرًا لاختلاف مادة المنتج والمواصفات ، تختلف الأسعار ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

يتم استخدام الصامولة السداسية جنبًا إلى جنب مع الظهرانالبراغي والمسامير والظهرانالبراغي لتوصيل الأجزاء وتثبيتها. من بينها ، الجوز من النوع الأول بستة أغراض هو الأكثر استخدامًا. يتم استخدام الجوز على مستوى C للآلات أو المعدات أو الهياكل ذات السطح الخشن ومتطلبات الدقة المنخفضة ؛ تستخدم المكسرات من المستوى A و B للأسطح الملساء نسبيًا ومتطلبات الدقة العالية. آلة أو معدات أو هيكل. سمك M للنوع 2 من الصواميل السداسية يكون أكثر سمكًا ، ويستخدم غالبًا في المناسبات التي تتطلب التجميع والتفكيك في كثير من الأحيان. سمك M للجوز الرفيع السداسي رقيق نسبيًا ، ويستخدم في الغالب في المواقف التي تكون فيها مساحة سطح الأجزاء المتصلة محدودة.

الجملة 304 الفولاذ المقاوم للصدأ

الأنواع الشائعة من الظهرانالبراغي الشائعة جميع أنواع الظهرانالبراغي الشائعة (20 قطعة) أ. مشقوق: كلمة (ناقص) ب. فيليبس: صليب (زائد) ج. فيل سلوت: كلمة / صليب د. المقبس السداسي: المقبس السداسي هـ. طريقة واحدة: اتجاه واحد (يمكن الظهرانالظهرانقفله فقط وليس الخروج منه) A-4: رمز الرأس / شكل الرأس. أ. مسطح: رأس مسطح (بعد الالظهرانالظهرانقفل ، يكون الجزء العلوي محاذيًا بقطعة العمل) ب. شكل بيضاوي: رأس سلطة ، رأس O ، وحدة الظهرانبرغي رأس غاطسة لقياس وحدة الظهرانبرغي القياس. دائري: رأس مستدير. المقلاة: رأس مستدير مسطح. تروس: رأس مسطح كبير مستدير. عرافة: رأس مسدس. أ -5: إنهاء الكود / علاج المظهر. الظهرانبرغي متري ذاتي التنصت: ضع علامة على نوع التنصت خلف اسم المنتج مباشرةً. مثال: M3 x 6 –PPB ، نوع التنصت: الظهرانبرغي M3 ، بطول 6 مم ، متقاطع ، رأس مستدير مسطح ، مطلي باللون الأسود. بشكل عام ، يتم تحديده حسب نوع المنتج أو العلامة. لأجزاء الصفائح المعدنية أو البلاستيكية. * الملعب = خيوط في البوصة

رأس مستدير أخدود مربع مضاد للسرقة

الظهرانالظهرانالظهرانالظهرانالظهرانالظهرانمفكات ذاتية الطرق

الجوز المقدمة من Yueluo. الصامولة على شكل غلاف ومزودة بقسم ملولب. يتم توفير أحد طرفي المقطع الملولب مع نتوء على جدار الفتحة. الحجم الاسمي للمقطع أو المسافة من الطرف الخلفي للالظهرانعروة إلى قلب الفتحة في اتجاه المسمار أصغر من الحجم الاسمي للمقطع الملولب.

عموم رئيس مربع مسامير التنصت على الذات

يتكون الظهرانبرغي الضبط الحالي عمومًا من الظهرانبرغي وصمولة أعلى الالظهرانبرغي. يتم دفع المسمار للدوران بواسطة مفك الظهرانالبراغي ، ثم يتم دفع المسمار للدوران. للداخل والخارج ، تعديل الكائنات الأخرى المتصلة به وتغيير موضعها وفقًا لذلك.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي