الظهرانتخصيص 4.8 درجة كامل الأسنان المسمار قضيب المسمار الموضوع كامل الخيط المجلفن قضيب المسمار 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: عمود تحديد المواقع ، ومسمار من الفولاذ المقاوم للصدأ GB70.2 ، ومسمار مقبس مسدس الرأس مسطح ، وصامولة سداسية الجوانب ، وصامولة أسنان داخلية وخارجية من الحديد ، وحشية من الفولاذ المقاوم للصدأ 316L ، غسالة زنبركية برونزية ، مجموعة غسالة زنبركية ، صامولة Wenzhou ، مسمار خارجي للتوسيع ، برغي تثبيت ، صامولة سداسية من الصلب الكربوني الكامل ، صامولة جناح عالية القوة ، 6173 صامولة مسطحة ذات أسنان رفيعة ، حشية للأجهزة ومثبتات أخرى ، بسبب الاختلاف خامات و مواصفات المنتج يوجد اسعار مختلفة برجاء الاتصال بنا اذا لزم الامر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

لولب التأريض M4 المستخدم لإصلاح سلك التأريض على الأجهزة المنزلية وغيرها من المعدات ، يكون مسمار أسطواني ، والخيط عمودي على الطرف (المقطع) السطح. ومع ذلك ، فإن فتحات المسامير الموجودة في الجهاز تحتوي جميعها على أخاديد توجيهية من أجل الغرق والتوجيه بسبب متطلبات عملية التصنيع. عند تثبيت السلك الأرضي ، إذا لم يتم وضع الالظهرانبرغي بدقة (الالظهرانبرغي مائل) ، يتم الضغط على المسمار بقوة لأسفل ، مما يسهل إحداث المسمار والمسمار. يعض الثقب اللولبي الأسنان ، وبعد قضم الأسنان ، من السهل التسبب في فك المسمار أو سقوطه ، مما يشكل خطرًا على السلامة.

تخصيص 4.8 درجة المسمار موضوع كامل

غالبًا ما تستخدم الظهرانالبراغي في أشياء ، مثل تخزين البيانات ، لدعم الكائنات الموجودة على الحامل. نظرًا لأن العنصر سيهتز أثناء التشغيل أو عند تعرضه لصدمة ، إذا لم يتم تقليل الصدمة ، فسوف يتلف العنصر. لذلك ، يتم تطبيق بعض عناصر توسيد مع خصائص توسيد على المادة. يتم تثبيت المخزن المؤقت على الكائن بواسطة المسمار. عندما يهتز الكائن ، سيقلل المخزن المؤقت الاهتزاز ، وبالتالي يقلل من الضرر الذي يلحق بالجسم. ومع ذلك ، نظرًا لانكشاف المخزن المؤقت ، فعند تثبيت الكائن أو تفكيكه ، يتحرك الكائن بالنسبة إلى القوس ، وسيؤدي الاحتكاك بين المخزن المؤقت والقوس إلى تحريك المخزن المؤقت. من السهل جدا أن تتقدم في العمر ، وبالتالي تقلل بشكل كبير من عمر الخدمة. ملخص نموذج المنفعة في ضوء ما سبق ، من الضروري توفير تركيبة لولبية يمكنها حماية عضو المخزن المؤقت بأداء المخزن المؤقت لتحسين عمر خدمته. تشتمل تركيبة اللولب على الظهرانبرغي وحلقة تثبيت مرنة ومخزن مؤقت ، ويشتمل الالظهرانبرغي على صمولة وجزء ملولب وعنق يتكون بين الجوز والجزء الملولب ، وحلقة التثبيت مثبتة على عنق المسمار ، يتم تغليف المخزن المؤقت على المسمار ، وتشتمل تركيبة اللولب أيضًا على غطاء مثبت على المسمار ، ويشتمل الغطاء على الجزء العلوي وجزء التشكيل. في جزء التدريع من الجزء العلوي ، يقع الجزء العلوي بين الجوز وحلقة التثبيت ، ويتم حظره بواسطة الجوز وحلقة التثبيت حتى لا يتم فصله عن المسمار ، ويغطي جزء التدريع حلقة التثبيت و يتعرض عنصر المخزن المؤقت قليلاً من جزء التدريع. بالمقارنة مع الفن السابق ، فإن التجميع اللولبي لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. يحمي المخزن المؤقت من خلال تغطية المخزن المؤقت بواسطة المصراع ، وبالتالي زيادة عمر الخدمة.

الظهرانالظهرانبرغي الأسنان

موضوع كامل

مع التطور السريع لصناعة الآلات في الصين ، وخاصة تطوير الصناعة الثقيلة ، يتزايد الطلب على معدات معالجة المعادن على نطاق واسع ؛ في الوقت نفسه ، يتم وضع متطلبات أعلى أيضًا على المعايير الفنية للمعدات. بالنسبة لبعض معدات CNC واسعة النطاق ، لضمان دقة التصنيع للمنتج بأكمله ، ليس من الضروري فقط الاعتماد على مكونات عالية الأداء مثل التحكم الكامل في الحلقة المغلقة ومكونات النقل الدقيق ، ولكن يتطلب أيضًا تحديد المواقع واستقرارها أسطح الوصلات بين المكونات الكبيرة والمتوسطة الحجم للمعدات. يعتمد الوضع المشترك لسطح المفصل بين المكونات الكبيرة على تحديد موضع المفتاح المسطح ، وتتطلب هذه الطريقة معالجة مسار المفتاح على سطح المفصل للمكونات الكبيرة. نظرًا لأن سطح المفصل للأجزاء الكبيرة يتأثر بعوامل مثل المعالجة والربط ، فلا يمكن ضمان مطابقة الممرات الرئيسية للأجزاء الكبيرة مجتمعة وفقًا للمتطلبات النظرية. لذلك ، يحتاج مفتاح تحديد الموضع إلى الضغط على المفتاح المسطح في جزأين من الأجزاء الكبيرة. بدلات إصلاح مختلفة تقليم إلى شكل متدرج. يؤدي اختلاف ارتفاع مسار المفتاح هذا في المكونات الكبيرة المختلفة إلى الحاجة إلى إصلاح مفتاح واحد مسطح من أربعة جوانب ، مما يزيد من صعوبة عملية الإصلاح الرئيسية ويجعل من الصعب تحسين كفاءة العمل. ليس ذلك فحسب ، فعند إصلاح المفتاح المسطح وتجميعه ، يجب أن يكون متداخلًا مع مجرى المفتاح ، مما يجعل فك وتركيب المفتاح المسطح أكثر صعوبة.

المسمار قضيب المجلفن

تنقسم المكسرات النحاسية ، والمعروفة أيضًا باسم المكسرات المدمجة والمكسرات النحاسية المرصعة أو المكسرات المضمنة بالبلاستيك ، إلى صواميل نحاسية مذابة على الساخن ، وصواميل نحاسية مضغوطة على الساخن ، وصواميل نحاسية مدمجة ، وصواميل نحاسية فوق صوتية وفقًا لطرق الاستخدام المختلفة. يستخدم هذا المنتج على نطاق واسع في الهواتف المحمولة. غلاف / غلاف عداد القلم / جزء الحقن / إدخال جزء من البلاستيك ، يستخدم كخيط داخلي. تنقش بشكل عام على الدائرة الخارجية. لمنع الانزلاق. صواميل سداسية من الفولاذ المقاوم للصدأ (GB6170 / DIN934) ، صواميل رفيعة (الظهرانGB6172 / DIN439) ، صواميل ثقيلة (متري ، الولايات المتحدة) ، صواميل الظهرانالظهرانقفل نايلون (سميكة الظهرانDIN985-DIN982) ، صواميل الظهرانالظهرانقفل معدنية بالكامل (DIN980M) ، صواميل (DIN1587) ، صواميل شفة (GB6177 / DIN6923) ، صواميل الظهرانالظهرانقفل نايلون شفة (DIN6926) ، صواميل مربعة (DIN928) ، صواميل سداسية اللحام (الظهرانDIN929) ، أغطية فراشة (GB62 ، DIN315 ، أمريكي) ، غطاء K ، إلخ. المواصفات: M1 .6-M64

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي