الظهرانبالجملة GB5783 درجة 8.8 برغي مسدس كل الأسنان 3/4 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البرغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير التيتانيوم ، GB5287 ، صواميل الجناح UNI5448 ، عمود صامولة عمود العزل ، حشية صحية من النوع ، عمود طرفي ، برغي مسطح متقاطع ، 201 غير- مشابك مطرزة مثل البراغي الفولاذية التي تسحب للخارج ، وصواميل السماعات ، والمسامير العمياء متعددة الأسطوانات ، ودبابيس أسطوانية ذات وضع صلب ، ومقاومة تآكل برغي كامل الأسنان ، وصواميل لوحة ضغط شفة ، ودبابيس بكرة إبرة ، وعمود نحاسي سداسي أحادي الاتجاه وصمولة سداسية خارجية العمود والمثبتات الأخرى ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، إذا لزم الأمر ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

تشير مسامير الصلب غير القابل للصدأ إلى الظهرانالبراغي المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، بما في ذلك الظهرانمسامير الفولاذ المقاوم للصدأ SUS201 ، ومسامير SUS304 من الفولاذ المقاوم للصدأ ، ومسامير SUS316 من الفولاذ المقاوم للصدأ ، ومسامير SUS316L من الفولاذ المقاوم للصدأ. تنقسم درجات أداء الظهرانالبراغي والمسامير والمسامير المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ إلى 10 درجات: من 3.6 إلى 12.9. يمثل الرقم قبل الفاصلة العشرية 1/100 من حد مقاومة الشد للمادة ، ويمثل الرقم بعد الفاصلة العشرية 10 أضعاف نسبة حد العائد إلى حد مقاومة الشد للمادة.

الجملة GB5783

الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو التغلب على أوجه القصور المذكورة أعلاه وتوفير الظهرانبرغي محدد. يتم تحقيق المخطط التقني لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. بالطريقة التالية. يتكون هيكلها من براغي وأعمدة نحاسية سداسية وأعناق محدودة. يتم فتح الطرف الأيسر من عنق الحد ، ويتم توصيل العمود النحاسي السداسي بالجزء الداخلي من عنق الحد ، ويتم تزويد الجزء الداخلي بخيوط لولبية. يبلغ طول تصميم الخيط اللولبي في العمود النحاسي السداسي 1 / 3-2 / 3 من طوله. مزايا شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي (7) ، والتي يمكن أن تمنع بشكل فعال مشكلة ضعف الاتصال بالذاكرة الناتجة عن زيادة تشوه اللوحة الأم بسبب التواء وتشوه اللوحة الأم أثناء التثبيت والتثبيت. ، ويمكن التحكم بشكل فعال في مقدار تأثير التشوه.

المستوى 8.8

الظهرانمسامير الخيط الكامل السداسي

الحشية التقليدية عبارة عن حشية من قطعة واحدة تعمل بشكل مستقل. تعتمد هذه الحشية بشكل أساسي على الاحتكاك لتحقيق التأثير المضاد للفك. تتكون الغسالة الجديدة من قطعتين. يغير هيكلها المدمج الفريد الطريقة التي تحقق بها الغسالة التقليدية بشكل أساسي مقاومة التليين من خلال الاحتكاك. وبدلاً من ذلك ، فهي تعتمد أكثر تقنيات مقاومة الفك تقدمًا في العالم وتستخدم التوتر بين الحشوات لتحقيق ذلك. التأثير المزدوج لمقاومة التليين والشد.

3/4

الحل التقني الذي تبنته Yueluo لحل مشاكلها التقنية هو: خزانة بهيكل تركيب من نوع المسمار المخفي. تشتمل الخزانة على تركيبات زاوية ، وملامح إطار وألواح. فتحة التوصيل ، فتحة تثبيت اللوحة على شكل حرف U ، يمكن ضبط فتحة تثبيت اللوحة على ملف تعريف الإطار بواحد أو اثنتين ، توجد فتحة الإدخال على الجانب الداخلي لفتحة تثبيت اللوحة ؛ تم إصلاح الجسم الرئيسي لتركيب الزاوية في ثلاثة اتجاهات. يتم توفير موصل القابس ، والجانب الخارجي لموصل القابس مع أخاديد تثبيت اللوحة المساعدة ، ويتم توفير أخدود تركيب اللوحة المساعدة مع حواجز جانبية ؛ يتم إدخال موصلات القابس الموجودة في تركيبات الزاوية بالمقابل في موصلات القابس في ملف تعريف الإطار ، والمقطع العرضي لموصل القابس بالتوافق مع حجم المقطع العرضي لفتحة الإدخال المقابلة ، يتم إدخال اللوحة بين فتحات تثبيت اللوحة الموجودة على ملف تعريف الإطار.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي