الظهرانمعالجة الفولاذ المقاوم للصدأ SUS304 كوب رأس برغي مسدس مقبس مسدس برغي ذاتي التنصت برغي أسطواني برغي ذاتي التنصت 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: المسمار GB37 ، صامولة برشام مسطح مخرش 32 بوصة ، صامولة رفيعة سداسية رفيعة ، لولب حائط ، صامولة حلقة رفع DIN582 ، دبوس مفتاح مسطح من النوع ، مسامير من سبائك الألمنيوم المقوى ، توفر صواميل سداسية ، براغي فراشة ، مسامير نقل برقبة مربعة ، 3456 مسامير رأس غاطسة ، صواميل ذات أسنان رفيعة مضادة للخيوط ، صواميل مشبك حديدية ، صواميل مخرشة من سبائك الألومنيوم ، مسامير نحاسية ومثبتات أخرى ، بسبب الاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، والاسعار مختلفة ايضا ، يرجى الاتصال بنا اذا لزم الامر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

مع التحسين المستمر لتكنولوجيا الأتمتة ، تتناقص المشاركة البشرية في عملية الإنتاج تدريجياً ، خاصة في معالجة بعض الأجزاء الصغيرة ، تكون كفاءة المعالجة اليدوية ودقتها منخفضة. ما إذا كان من الممكن التقاط المسامير اللولبية بشكل ثابت وتثبيتها تلقائيًا يساعد بشكل كبير في تحسين الإنتاج الآلي.

تجهيز الفولاذ المقاوم للصدأ SUS304

يمكن تحريك اللوحة المتنقلة بواسطة الأسطوانة المتحركة للانتقال من الطرف السفلي لقضيب كم إحكام الإحاطة إلى الأطراف السفلية للمسبارين في آلية إحكام الربط ؛ بعد أن يقوم المسباران بتشديد الحلقة ، يمكن تحريك لوحة السفر في أسطوانة السفر. تتحرك آلية الشد لأسفل تحت محرك أسطوانة الرفع ، ويقوم المسبار بتثبيت الحلقة المشدودة في قطعة العمل ، ثم يسحب المسبار لأعلى.

الظهرانالظهرانالظهرانبرغي رأس الكأس

الظهرانالظهرانمسامير اللولب السداسي

في الوقت الحالي ، تتمثل طريقة إيقاف دبوس توقف عمود الدبوس للحفار الهيدروليكي العام بشكل أساسي عن طريق استخدام مسمار طويل لتمرير ثقب دبوس عمود تثبيت عمود الدبوس وثقب دبوس عمود المسمار ، ثم استخدام صامولة مزدوجة على الآخر نهاية الترباس لإجباره على الابتعاد عن عمود المسمار. الدائرة الخارجية لغطاء الإيقاف على بعد حوالي 2 3 مم لمنع الظهرانالبراغي والصواميل من السقوط. نظرًا للهيكل الذي يتم فيه ضغط المكسرات المزدوجة ضد بعضها البعض ، فإن كفاءة التفكيك والتجميع لطريقة إيقاف عمود المسمار هذه ليست عالية ، ويلزم وجود مفتاحين لكل تجميع وتفكيك ، وهو أمر مزعج للغاية.

الظهرانرأس أسطواني التنصت على المسمار

تُستخدم المسامير على نطاق واسع في تثبيت مكونات المنتج ، وتتم عملية إدخال المسامير في المنتجات حاليًا بواسطة القوى العاملة. ومع ذلك ، فإن الاعتماد على القوى العاملة لإدخال المسامير له أتمتة منخفضة وكفاءة منخفضة ، وهو ما لا يفضي إلى إنتاج على نطاق واسع.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي