الظهرانالجملة الأسود تصلب الجاف جدار مسمار عبر رأس غاطسة الذاتي التنصت على مسمار الأثاث الخشب المسمار 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار ، والمنتجات الرئيسية هي: 316 صامولة مانعة للانزلاق ، صامولة تكسير ، صامولة لولبية داخلية ، براغي من الصلب الكربوني 4.8 درجة ، برشام رأس كبير ، برغي رأس أسطوانة متقاطعة ، عمود دعم الكمبيوتر ، مسامير رأس الكأس المخرش ، صواميل الغسالة المسطحة ، الغسالات المسطحة القياسية الوطنية ، مسامير 7380.2 مع وسادات ، GB862.1 ، براغي أثاث ذات رأس مسطح رفيع ، مسامير ومسامير سداسية الشكل ، براغي سوداء GB901 ومشابك أخرى ، بسبب المواد والمواصفات المختلفة المنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في كل عملية صيانة ، يجب فحص الظهرانالظهرانالظهرانمسامير التثبيت المستبدلة حديثًا وغيرها من الملحقات. أثناء الفحص ، يجب أن يكون التركيز على الرأس وجزء التوجيه من مسمار التثبيت. من الضروري أيضًا التحقق بدقة من أن كل جزء من الخيط لا يحتوي على شقوق أو خدوش ، وكذلك التحقق من شكل الأسنان للأزرار من أجل التغييرات. هل هناك شذوذ في الملعب الخيطي؟ في حالة وجود أي خلل ، يجب عدم استخدامه مرة أخرى. يجب استخدام مفتاح عزم الدوران عند تركيب غطاء قضيب التوصيل. يجب شدها وفقًا للمعايير المحددة ، ويجب ألا يكون عزم الدوران كبيرًا جدًا أو صغيرًا جدًا ، ويجب الانتباه إلى اختيار الظهرانالبراغي والمسامير الخاصة بالشركة المصنعة الداعمة.

الجملة الأسود تصلب

صواميل الغلق الذاتي عالية القوة هي فئة من الصواميل ذاتية الالظهرانالظهرانقفل ذات القوة العالية والموثوقية. يعتمد بشكل أساسي على إدخال التكنولوجيا الأوروبية ، والتي تستخدم في آلات بناء الطرق ، وآلات التعدين ، وآلات الاهتزاز والمعدات ، وما إلى ذلك. هناك عدد قليل جدًا من الشركات المصنعة المحلية لهذه المنتجات.

مسامير دريوال

عبر مسامير غاطسة

يمكن شفط براغي الجمع بين الحديد والمغناطيس ، ولكن يصعب شفط مسامير تجميعية من الفولاذ المقاوم للصدأ. المسامير اللولبية ذات الثلاث مجموعات الصديقة للبيئة والمسامير غير الصديقة للبيئة غير مرئية للعين المجردة وتتطلب اختبارًا ميكانيكيًا. لا يمكن الحكم عليه بالعين المجردة ومن فراغ. يجب تحديد مواصفات المسامير اللولبية المجمعة وفقًا للمعيار الوطني. يجب قياس رش الملح للمسمار اللولبي المركب باستخدام آلة رش الملح لعدد الساعات.

مسامير الخشب والأثاث

من أجل تحقيق هذا الغرض الفني ، فإن خطة شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي: نوع جديد من البرشام المفتوح ، بما في ذلك جسم البرشام والمغزل ، وجسم البرشام وأحد طرفي المغزل متصلان بشكل ثابت ، ويتم تزويد الطرف السفلي من جسم البرشام بطاولة مستديرة ، ويتم تزويد الجزء العلوي من المغزل بحفرة رأس مسمار ، ويتم تزويد المغزل بأخدود توقف ، ويتم توفير الجانب السفلي من أخدود الإيقاف مغزل الشياق ، والمغزل مثبت على المغزل. توجد حلقة توقف ، وتقع حلقة الإيقاف على الجانب السفلي من الطاولة المستديرة ، ويتم تزويد الجانب السفلي من حلقة الإيقاف بفتلة تجميع.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي