الظهرانإنتاج مسامير الأحذية السوداء ، أظافر مربعة صغيرة من الحديد ، أظافر جلدية ، أظافر سوداء ، أظافر مثلثة ، أظافر مدببة 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البرغي ، والمنتجات الرئيسية هي: صمولة الخيط الأيسر الأيسر ، برغي نصف خيط ، رأس غاطس داخلي وخارجي نصف صامولة برشام سداسية ، مقبض برغي ، مسمار فاصل مقاوم للاهتراء ، غطاء لولبي غير قابل للانزلاق من النايلون ، مسامير لولبية مثبتة بالضغط ، مسامير تجميع سداسية ، صواميل رفيعة ذات فتحات سداسية ، براشيم صلبة يدوية ، صواميل سوداء مانعة للانزلاق ، براغي ونزهو ، دبابيس تثبيت مشطوفة ، مسامير مقبس نصف سداسي الأسنان ، صواميل غطاء البرامج الثابتة المتساوية للبيع بالجملة ، نظرًا لاختلاف مواد ومواصفات المنتج ، يختلف السعر أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

تنقسم الحشيات إلى: غسالة مسطحة - درجة C ، الظهرانغسالة كبيرة - درجة A و C ، الظهرانغسالة كبيرة جدًا - درجة C ، غسالة صغيرة - درجة A ، غسالة مسطحة - درجة A ، غسالة مسطحة - نوع شطب - درجة A ، قوة عالية غسالات للهيكل الصلب ، غسالات كروية ، غسالات مخروطية ، غسالات مائلة مربعة للشعاع I ، غسالات شطبة مربعة لقناة الصلب ، غسالات زنبركية قياسية ، غسالات زنبركية خفيفة ، غسالات زنبركية ثقيلة ، غسالات الظهرانالظهرانقفل أسنان داخلية ، غسالات الظهرانالظهرانقفل مسننة داخلية ، مسننة خارجية غسالات الالظهرانالظهرانقفل ، غسالات الالظهرانالظهرانقفل المسننة الخارجية ، غسالات الإغلاق ذات الأذن المفردة ، غسالات الإغلاق المزدوجة ، غسالات توقف اللسان الخارجي وغسالات الإيقاف للصواميل الدائرية ، إلخ.

إنتاج المسامير السوداء

مع التحسين المستمر لمرافق الطرق ، يتم إنشاء حواجز الحماية في منتصف الطرق في معظم المدن عند الفصل بين الممرات العلوية والسفلية. في الوقت نفسه ، يتم أيضًا إنشاء حواجز حماية بين ممر السيارات وحارة المركبات غير الآلية. يتم ضبط الجزء السفلي من عمود الدرابزين بقاعدة ، وعادةً ما تكون القاعدة مصنوعة من إذا تم تثبيت المسمار الفولاذي ، فيجب حفر ثقب التشوه على طريق الإسفلت أولاً ، ثم يجب أن يطرق المسمار الفولاذي في فتحة التشوه . نظرًا لأن الجدار الخارجي للمسمار الفولاذي أسطواني ، فإن قوة الاحتكاك على الأرض صغيرة ، ويتأثر الحاجز الأمني بالتشوه. عند حدوث قوة التأثير الخارجية ، يتم فصل المسامير الفولاذية بسهولة عن طريق الأسفلت ، مما يجعل حاجز حماية الطريق يفقد تثبيته. في بعض الأماكن ، يتم استخدام براغي التمدد لإصلاح السور ، ولكن أثناء عملية شد مسامير التمدد ، يتم فتح قطع التمدد بقوة قضيب القاذف ، وتكون زاوية الفتح صغيرة. بشكل محدود ، سيظل الدرابزين يسقط عند تعرضه لتأثير كبير. لذلك ، من الضروري تصميم الظهرانبرغي خاص لتثبيت الدرابزين على طريق الأسفلت.

مسمار مربع صغير

المسامير الجلدية المسامير السوداء

2. إجهاد الدورة المنخفض يعني إجهاد الدورة المنخفض أن إجهاد الكلال يقترب من أو يتجاوز حد العائد للمادة. تحتوي المادة على قدر معين من التشوه البلاستيكي في كل دورة سلالة. يتراوح العمر بشكل عام بين 102 إلى عدة مرات 104 ، ويستخدم منحنى التعب بشكل عام. تمثيل منحنى ε-N. تظهر نتائج حساب العنصر المحدود أنه بعد تثبيت الالظهرانبرغي في صامولة الالظهرانالظهرانقفل ، يكون الضغط عند جذر القطعة الملولبة كبيرًا ، ويكون جزء من مساحة السطح في حالة إنتاجية ، بينما يكون الضغط في المنطقة المركزية من جذر القطعة الملولبة صغير ، وحالة الضغط أكثر تعقيدًا. تتعرض المنطقة ذات الضغط العالي عند جذر قطعة الخيط إلى تحميل تبادلي ، وهو عرضة لإجهاد الدورة المنخفض ، مما يقلل من ضغط قطعة الخيط ويقلل من عزم الدوران اللولبي.

ارتفاع سبايك الثلاثي

الغرض الرئيسي من المسمار هو جعل المنتج الصناعي يشكل منتجًا ثابتًا. أثناء الاستخدام ، غالبًا ما يحدث أنه لا يمكن ربط الأسنان عن كثب ، وسيتم كسر الظهرانرأس المسمار إذا تم الظهرانالظهرانقفل المسمار بشدة ، أو لم يتم الظهرانالظهرانقفل نمط السن بشكل صحيح ، وما إلى ذلك ، ولم يتم استيفاء شروط الاستخدام ، كل ذلك وهي الجودة. مشكلة الدقة. الظهرانالبراغي عبارة عن منتجات ضخمة وليست أعمالًا فنية يدوية. في الإنتاج الضخم ، الهدف هو تحقيق جودة عالية الدقة ومستقرة وأسعار شائعة لتزويد المستهلكين. عادة ما تكون دقة الظهرانالبراغي 6 جرام ، والمسامير الخشنة المستخدمة في مشاريع البناء 14 جرام. قيمة الظهرانالبراغي مهمة جدا. في العالم ، هناك أمثلة على إفلاس مصانع سيارات بسبب رداءة نوعية اللولب ؛ هناك أيضًا أمثلة على سقوط الطائرات والمركبات التي تنقلب بسبب جودة المسمار الرديئة.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي