الظهرانإنتاج أخدود متعرج على شكل حرف Y أخدود خاص على شكل أخدود أبيض مطلي بالزنك نصف دائري برغي مدبب ذو ذيل ذاتي التنصت 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صامولة مقبض الباكليت ، غسالة زنبركية ، عمود مستدير مستدير ، غسالة لولبية معدنية ، 60 # رأس سباعي توركس ، مقبض نجمي لضبط برغي الرأس المطاطي ، برشام صلب ، معيار وطني متعدد المواصفات بالجملة ، مسامير قابلة للتعديل ، / 3 / 4/5/6 صواميل مطلية بالنيكل ذات حواف مانعة للانزلاق مع وسادات ، ودبابيس تحديد الموضع ، ورأس سداسي مع صواميل وسيطة ، وحشوات مسطحة من الورق الفولاذي الأحمر ، وغسالات معدنية ، وغسالات نحاسية ، وبراغي بوصة سوداء ومثبتات أخرى ، بسبب المواد المختلفة المنتجات والمواصفات ، الأسعار مختلفة أيضًا ، إذا كنت بحاجة ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في الوقت الحالي ، نظرًا لموقع التثبيت المحدد في عملية تصميم أسطوانة الدفع التقليدية في الصين ، تم إصلاح الموضع المقابل لقضيب المكبس وذراع التثبيت ، ومن المستحيل التأكد من إمكانية تثبيت قطعة العمل أثناء قطعة العمل رقيقة. لا يفضي إلى استخدام مثل هذه المنتجات عند لقط. ثانيًا ، عندما يتم تجميع قطعة العمل أو لحامها ، فإنها لا تحتاج فقط إلى الشد في اتجاه معين ، بل تحتاج أيضًا إلى وضعها ، وذلك لضمان الدقة المطلوبة للمعالجة. عندما يتم إصلاح قطعة العمل بهذه الطريقة ، يجب أن تتحقق من خلال إضافة آلية ، مما يزيد من تعقيد النظام ويجلب الإزعاج للتركيب والصيانة.

إنتاج أخاديد متعرجة على شكل Y

في مرتبة الربيع التقليدية ، توجد طبقتان من حشوات الزنبرك مستقلة عن بعضهما البعض. تعتبر عملية تصنيع هذا النوع من المراتب معقدة وتستغرق وقتًا طويلاً وتستهلك الكثير من المواد ، وبعد الاستخدام طويل الأمد ، تكون النوابض الموجودة في الوسادة الزنبركية المستقلة المكونة من طبقتين عرضة للانتقال من مكانها ، مما يؤدي إلى تشويه المرتبة ويؤثر على نوم الناس.

أخدود على شكل خاص

مطلي بالزنك الأبيض

1. الظهرانالظهرانالظهرانمسامير التثبيت الثابتة ، والمعروفة أيضًا باسم الظهرانالظهرانالظهرانمسامير التثبيت القصيرة ، يتم سكبها مع الأساس واستخدامها لإصلاح المعدات دون اهتزاز وتأثير قويين. 2. إن مسمار التثبيت المتحرك ، المعروف أيضًا باسم مسمار التثبيت الطويل ، عبارة عن مسمار تثبيت قابل للفصل يستخدم لتثبيت الآلات والمعدات الثقيلة ذات الاهتزازات القوية والصدمات. 3. غالبًا ما يتم استخدام مسامير تثبيت التمدد لإصلاح المعدات البسيطة الثابتة أو المعدات المساعدة. يجب أن يفي تركيب مسامير تثبيت التمدد بالمتطلبات التالية: يجب ألا تقل المسافة من مركز الالظهرانبرغي إلى حافة الأساس عن 7 أضعاف قطر مسمار تثبيت التمدد ؛ يجب ألا تقل قوة الأساس لمسمار التثبيت عن 10 ميجا باسكال ؛ ألا يكون هناك شقوق في فتحات الحفر. تتصادم لقمة الحفر مع القضبان الفولاذية والأنابيب المدفونة في الأساس ؛ يجب أن يتطابق قطر وعمق ثقب الحفر مع براغي تثبيت التمدد. 4. إن الظهرانبرغي التثبيت هو نوع من الظهرانبرغي التثبيت المستخدم بشكل شائع في السنوات الأخيرة ، وطريقته ومتطلباته هي نفسها مثل مسمار التثبيت المرساة التوسعي. ومع ذلك ، عند الترابط ، انتبه إلى نفخ الحطام في الحفرة ، ولا تبتل. [1]

وأشار نصف رأس مستديرة المسمار الذيل التنصت على الذات

المسامير العمياء (المسامير العمياء) --------- جسم البرشام (جسم البرشام) مغزل (جذع البرشام أو مغزل البرشام). إنه نوع من البرشام للتثبيت من جانب واحد ، ولكن يجب أن يتم تثبيته بأداة خاصة - مسدس برشام (يدوي ، كهربائي ، هوائي). عند التثبيت ، يتم سحب قلب البرشام بواسطة مسدس برشام خاص لتوسيع جسم البرشام ولعب دور التثبيت. هذا النوع من البرشام مناسب بشكل خاص لمناسبات التثبيت حيث يكون من غير المناسب استخدام المسامير العادية (التثبيت من كلا الجانبين) ، لذلك يستخدم على نطاق واسع في البناء والسيارات والسفن والطائرات والآلات والأجهزة الكهربائية والأثاث وغيرها من المنتجات. من بينها ، المسامير العمياء ذات الرأس المفلطح من النوع المفتوح هي الأكثر استخدامًا ، والمسامير العمياء ذات الرأس الغاطسة مناسبة للتثبيت في المناسبات التي يحتاج فيها السطح إلى أن يكون أملسًا ، والمسامير العمياء المغلقة مناسبة لمناسبات التثبيت التي تتطلب حمولة عالية و أداء ختم معين.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي