الظهرانعبر رأس عموم راحة المسمار الفولاذ المقاوم للصدأ الأسنان الثلاثي الذاتي التنصت على المسمار الذاتي قفل ثلاثي الحواف GB6560

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: صامولة توصيل لولبية أسطوانية ، DIN2093 ، براغي إلكترونية صغيرة ، مسامير ومسامير زنك خارجية سداسية اللون ، براغي DIN188 ، مسامير رأس ذات رأس قصير ، براغي بلاستيكية من النايلون ، الميزونات السميكة المتضخمة ، الفواصل المصنوعة من ألواح النايلون ، البراغي المصنوعة من الصلب الكربوني الأسود ، أنواع مختلفة من صواميل T ، أحادي الجانب على شكل سرج مع أسنان زهور ، صواميل أساسية ، مسامير ومسامير لغطاء رأس غاطسة الرأس ، غسالات مسطحة من النحاس ومثبتات أخرى ، بسبب للمنتج تختلف المواد والمواصفات ، كما تختلف الأسعار أيضًا. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

النوع 1) تستخدم الظهرانالبراغي العادية المشقوقة في الغالب لتوصيل الأجزاء الأصغر. تحتوي على براغي ذات رأس مقلاة ، ومسامير برأس أسطوانة ، والظهرانالظهرانالظهرانالظهرانمسامير رأس غاطسة والظهرانالظهرانالظهرانالظهرانمسامير رأس غاطسة. قوة رأس مسامير رأس المقلاة ومسامير رأس الأسطوانة عالية ، وهي متصلة بأجزاء مشتركة ؛ رأس مسامير الرأس شبه الغاطسة على شكل قوس ، وقمةها مكشوفة قليلاً بعد التثبيت ، وهي جميلة وسلسة. يستخدم بشكل عام للأدوات أو الآلات الدقيقة ؛ تُستخدم مسامير الرأس الغاطسة حيث لا يُسمح بتعرض رأس الظفر. 2) يمكن دمج الظهرانرأس المسمار اللولبي لغطاء رأس المقبس السداسي ومسمار الزهرة ذو الرأس السداسي في المكون ، والذي يمكنه تطبيق عزم دوران كبير وله قوة اتصال عالية ، والتي يمكن أن تحل محل الترباس السداسي. غالبًا ما يستخدم في المفاصل التي تتطلب بنية مدمجة ومظهرًا ناعمًا. 3) الظهرانالبراغي العادية المتقاطعة لها وظائف مماثلة للبراغي العادية المشقوقة ، ويمكن استبدالها ببعضها البعض ، لكن الظهرانالبراغي العادية المتقاطعة لها قوة أخدود أعلى ، وليس من السهل أن تكون أصلع ، ولها مظهر أكثر جمالا. عند استخدامه ، يجب تحميله وتفريغه باستخدام مفك الظهرانالبراغي المتقاطع. 4) الظهرانبرغي حلقة الرفع إن الظهرانبرغي حلقة الرفع هو نوع من ملحقات الأجهزة لتحمل الأحمال أثناء التثبيت والنقل. عند الاستخدام ، يجب تثبيت المسمار في الموضع الذي يتم فيه تثبيت السطح الداعم بإحكام ، ولا يُسمح بتشديد الأدوات ، ولا يُسمح للحمل المتعامد مع مستوى حلقة الرفع بالعمل عليه. 5) مجموعة براغي تستخدم الظهرانالظهرانالظهرانمسامير التثبيت لتثبيت الموضع النسبي للأجزاء. قم بربط الظهرانبرغي التثبيت في فتحة المسمار للجزء المراد تثبيته ، واضغط على نهايته على سطح الجزء الآخر ، أي لإصلاح الجزء الأول في الجزء الأخير. عادة ما تكون براغي التثبيت مصنوعة من الفولاذ أو الفولاذ المقاوم للصدأ ، وتكون نهاياتها مخروطية ، مقعرة ، مسطحة ، أسطوانية ومتدرجة. نهاية المسمار اللولبي المخروطي أو المقعر يضغط مباشرة على الأجزاء ، ويستخدم بشكل عام في الأماكن التي لا يتم تفكيكها غالبًا بعد التثبيت ؛ نهاية المسمار اللولبي المسطح ناعم ولا يتلف سطح الأجزاء بعد الشد ، ويستخدم للضبط المتكرر للموضع. عند الاتصال ، يمكن نقل حمولة صغيرة فقط ؛ يتم استخدام الظهرانبرغي تثبيت النهاية الأسطواني في الموضع الثابت الذي يحتاج إلى تعديل بشكل متكرر ، ويمكنه تحمل حمولة كبيرة ، ولكن أداء منع التلاشي ضعيف ، ويجب اتخاذ تدابير مقاومة الفك عند التثبيت ؛ الظهرانالظهرانالظهرانمسامير التثبيت مناسبة لتثبيت الأجزاء ذات الجدران السميكة. 6) براغي ذاتية التنصت عند استخدام براغي ذاتية التنصت على الأجزاء المتصلة ، قد لا تكون الخيوط مسبقة الصنع في الأجزاء المتصلة. استخدم الالظهرانبرغي للاستفادة من الخيط مباشرة عند التوصيل. غالبًا ما يستخدم للانضمام إلى الصفائح المعدنية الرقيقة. هناك نوعان من مسامير التنصت على الأطراف المستدقة ومسامير التنصت ذات النهاية المسطحة. 7) الظهرانبرغي الظهرانالظهرانقفل ذاتي التنصت لا يحتوي الظهرانبرغي الالظهرانالظهرانقفل الذاتي على تأثير التنصت الذاتي فحسب ، بل يتميز أيضًا بعزم دوران لولبي منخفض وأداء الظهرانالظهرانقفل عالٍ. خيطه عبارة عن مقطع مثلثي ، وسطح الالظهرانبرغي مقوى وله صلابة عالية. مواصفات الخيط الخاصة به هي M2 ~ M12.

عبر رأس عموم راحة

استخدم براغي أداء للبراغي بقطر 0.8 مم إلى 12 مم. بالنسبة لهذا النوع من الظهرانالبراغي ، فهي تتميز بشكل عام بصلابة عالية. يجب ثمل الظهرانمسامير التنصت الذاتية في الاختبار ، أي ، قم بالظهرانربط المسمار في لوحة اختبار للتحقق مما إذا كانت صلابة المسمار تفي بالمعيار. شكل ذيل الحفر ، صلابة هذا النوع من المسمار قوية جدا. بالمقارنة مع الظهرانالبراغي العادية ، فهي لا تتمتع بقدرة صيانة أفضل فحسب ، بل لها أيضًا تأثير قوي جدًا في توصيل الأشياء. بالنسبة للمسامير ذات هذا الأداء ، فهي ليست ضرورية بشكل عام. يمكن للمعالجة الإضافية حفر ثقب في الكائن وإغلاقه مباشرة ، وهو ليس فقط مريحًا جدًا للاستخدام ، ولكنه أيضًا يحسن كفاءة العمل بشكل كبير. يمكن القول أن هذا النوع من الظهرانبرغي الحفر هو الخيار الأول للموظفين في مختلف المجالات.

الظهرانالظهرانالظهرانبرغي الفولاذ المقاوم للصدأ

أسنان مثلثة ذاتية التنصت

البرشام هو جسم على شكل مسمار يستخدم لربط جزأين بفتحة من خلال وغطاء في أحد طرفيه. يستخدم بشكل أساسي في التثبيت لتوصيل الأجزاء المثبتة بواسطة التشوه أو التداخل.

مسامير ذات ثلاث حواف ذاتية الغلق

لولب ، بعض الناس يسمونه الظهرانبرغي [الظهرانبرغي] (لولب) ، لولب (قضيب لولبي). في الواقع ، المسمار هو مصطلح عام ، والمسمار وقضيب اللولب مختلفان عن بعضهما البعض. تسمى الظهرانالبراغي عمومًا براغي خشبية لربط الأجزاء الخشبية والبلاستيكية. القضيب اللولبي عبارة عن الظهرانبرغي آلة (الظهرانبرغي آلة) ، وهو نوع الرأس المسطح في الطرف الأمامي. الملعب صغير وموحد. يستخدم بشكل عام لربط الأجزاء المعدنية والآلية. مع تطور المجتمع ، تتنوع مواد صنع الظهرانالبراغي أيضًا ، وأصبحت وظائف الظهرانالبراغي أكثر تنوعًا.

GB6560

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي