الظهرانتشكيله الفولاذ المقاوم للصدأ الصلب دبوس الرول أسطواني دبوس رأس مستدير تحديد دبوس رأس الكرة دبوس

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صمولة خيط رفيع سداسية ، برغي مسدود ، مجموعة برغي سداسي ، برغي مقص ، عمود نحاسي مجوف برأسين ، برغي سداسي بدون رأس ، نحاس نقي Si ميسون ، صمولة لحام الغلاف ، غسالة DIN7349 ، غسالة GB93 ، مفصل لولبي لولبي ، برشام سحب مجلفن بالحديد ، صامولة مضادة للخيط ، إطار طائرة طراز FPV ، صامولة لولبية من Guangdong ومثبتات أخرى ، بسبب المواد والمواصفات المختلفة للمنتجات المختلفة ، السعر يختلف أيضًا ، إذا كنت بحاجة ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

يقترح نموذج المنفعة هيكلًا للتركيب يعتمد مسمارًا على شكل حرف T للتعاون مع قناة ، والتي تتضمن رأسًا لولبيًا وقناة تثبيت وصامولة وغسالة. يتم توفير الطرف العلوي للقضيب اللولبي برأس لولبي ، ويتم توفير الجدارين الجانبيين لرأس الالظهرانبرغي على التوالي بسطح قوس ، ويتم توفير طرفي رأس الالظهرانبرغي مع نتوءات ، ويتم توفير الجزء الداخلي لقناة التثبيت مزود بتجويف داخلي ، يوجد فتحة فوق قناة التثبيت ، يتم تثبيت رأس الالظهرانبرغي في التجويف الداخلي ، ويتم تثبيت الجوز على المسمار ، ويقع الجوز فوق قناة التثبيت ، ويتم تثبيت الحشية على التثبيت قناة والجوز بينهما.

دبابيس صلبة الفولاذ المقاوم للصدأ تشكيله

تنقسم المسامير العمياء GBT 3098.19-2004 في بلدي إلى: مسامير برشام عمياء مفلطحة مغلقة GB / T12615 ؛ GB / T12616 مسامير برشام عمياء ذات رأس غاطسة مغلقة ؛ GB / T 12617 مسامير برشام عمياء ذات رأس غاطس من النوع المفتوح ؛ T 12618 مسامير برشام برأس مائلة مفتوحة من النوع المفتوح ؛ المعيار الدولي هو DIN7337 ؛ هناك إصدارات 1990 و 2004. نسخة 2006 هي بشكل أساسي نسخة 2006.

الظهراندبابيس الأسطوانة

الظهراندبوس رأس مستدير

يمكن تقسيم أنواع المسامير تقريبًا إلى النوع المفتوح والنوع المغلق ونوع الأسطوانة المزدوجة وسلسلة نوع الأسطوانة المفردة. فيما يلي وصف موجز لنماذجهم الخاصة. مسامير برشام عمياء ذات رأس غاطسة: لتثبيت أجزاء التثبيت التي تتطلب أسطحًا ناعمة وجميلة بعد التثبيت. الظهرانبرشام أعمى مزدوج الأسطوانة: أثناء التثبيت ، يسحب المغزل نهاية جسم البرشام إلى شكل أسطوانة مزدوجة ، ويثبت الجزأين الهيكليين المراد برشامهما ، ويمكن أن يقلل الضغط الذي يعمل على سطح الأجزاء الهيكلية. الاستخدامات: تستخدم بشكل أساسي في تثبيت الأجزاء الهيكلية الرقيقة المختلفة في مختلف المركبات والسفن والبناء والآلات والإلكترونيات وغيرها من الصناعات. الظهرانبرشام أعمى بحافة كبيرة: بالمقارنة مع المسامير العمياء العادية ، فإن قطر غطاء الألمنيوم لهذا البرشام أكبر بكثير. عندما يتم تثبيت البرشام بالموصل ، فإنه يحتوي على مساحة تلامس أكبر وسطح دعم أقوى ، والذي يمكن أن يعزز قوة عزم الدوران ، ويمكن أن يتحمل توتر شعاعي أعلى. الصناعة القابلة للتطبيق: إنها مناسبة لتثبيت المواد ذات الأسطح الهشة واللينة والثقوب الكبيرة جدًا. للقطر المتزايد للحافة تطبيقات حماية خاصة للمواد اللينة. الظهرانبرشام أعمى مغلق: مصمم للالتفاف حول رأس المغزل بعد التثبيت ، وهو مثالي للعديد من التطبيقات التي تتطلب العزل المائي. مع قوة القص العالية ، ومكافحة الاهتزاز ، ومكافحة الضغط العالي.

الظهراندبوس وتد

عادة ما تكون صواميل البرشام التقليدية أسطوانية ، وهناك حاجة إلى أدوات خاصة لإكمال عملية التثبيت بين قطعة العمل والورقة ، والأدوات مطلوبة تمامًا للالظهرانالظهرانقفل. وفي عملية الإنتاج الفعلية ، غالبًا ما توجد ثقوب مربعة على قطعة العمل ، ويجب تثبيت الظهرانالبراغي في الفتحات المربعة ، خاصة في خزانة الطاقة وخزانة التحكم عند استخدام قطعة العمل ذات الثقوب المربعة الجاهزة الإطار الرئيسي ، نظرًا للهيكل الخاص لقطعة العمل ، لا يمكن إدخال صمولة التثبيت إلا من الجانب ، ولا يمكن إكمال التثبيت عندما تكون مساحة التثبيت الجانبية محدودة ، مما يتسبب في إزعاج التثبيت.

مسمار الكرة

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي