الظهرانتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ المسمار رئيس رقيقة سم كبير شقة رئيس مسدس المقبس شقة رئيس المسمار آلة المسمار

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: المسامير المسطحة للضرب بالحديد ، والمسامير اللولبية عبر الجدار ، والمسامير اللولبية المؤكسدة المعالجة على السطح ، والمسامير البلاستيكية ذات الست نجوم ، الكبيرة والصغيرة مسامير الرأس ، الغسالات المسطحة المموجة ، مجموعات الصواميل السحابات مثل البراغي ذات الرأسين ، دبابيس تثبيت المسامير ، صواميل الحلقة البحرية ، فولاذ Q235 ، أعمدة المباعدة المستقيمة ، مجموعات من براغي وصواميل رأس غاطسة متقاطعة كاملة ، مقبس سداسي من النايلون البلاستيكي براغي غطاء الرأس ، صواميل غطاء المسمار البلاستيكي ، صواميل رفيعة سداسية من الدرجة 8 ، إلخ. تختلف المواد والمواصفات الخاصة بالمنتجات ، كما تختلف الأسعار أيضًا. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

يشير الالظهرانبرغي إلى المسمار ، وهو أداة تستخدم المبادئ الفيزيائية والرياضية للطائرة المائلة والدوران الدائري والاحتكاك لجسم ما لربط الأشياء والأجزاء تدريجيًا. المسمار هو مصطلح شائع للمثبتات. تستخدم السحابات على نطاق واسع في الآلات والأجهزة الكهربائية والمباني. عادة ما تكون مصنوعة من المعدن أو البلاستيك ، أسطوانية الشكل ، والأخاديد المحفورة على السطح تسمى الخيوط.

مخصص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ

غسالات الزنبرك القرصية DIN6796 (سلسلة HDS) عبارة عن غسالات الظهرانالظهرانقفل مصممة للتوصيلات ذات المسامير الملولبة والمسامير. تم تصميمه وتصنيعه وفقًا لـ DIN 6796 لتوصيل الظهرانالبراغي والمسامير ذات القوة المتوسطة أو العالية. تجعل أحمال المحامل العالية والاسترداد المرن سلسلة HDS فعالة للغاية ، ويمكن لشد الظهرانالبراغي أن يتحمل الركود بسبب: تآكل المواد الاستهلاكية ، أو الزحف ، أو الاسترخاء ، أو التمدد الحراري ، أو الانكماش ، أو ضغط السدادات. تزيد سلسلة HDS من مرونة المسمار عدة مرات. يمكن أن تحل محل الغسالة الزنبركية العادية بشكل فعال ، ولكنها غير مناسبة للجمع بين غسالة الالظهرانالظهرانقفل والغسالة المسطحة.

الظهرانمسامير ذات رأس رفيع

سم كبير مسطح الرأس

يوفر Yueluo أيضًا هيكل برشام ذو صفيحة رفيعة ، والذي يتضمن صفيحة معدنية رفيعة وبرشام. الصفيحة المعدنية مزودة بفتحة التثبيت ؛ يتم اختراق قطعة التثبيت في فتحة التثبيت ، ويتم تزويد الحافة الخارجية لقطعة التثبيت بهيكل إطباقي ، ويتم تضمين الحافة الداخلية لثقب التثبيت مع الهيكل الإطباقي. يتم توفير أخدود تشوه على الصفائح المعدنية ، ويكون أخدود التشوه مجاورًا لثقب البرشام.

مأخذ مسدس مسامير الرأس المسطحة

نوع من الجوز مقدمة من Yueluo. الصامولة على شكل غلاف ومزودة بقسم ملولب. يتم توفير جدران الفتحة في طرفي القسم الملولب على التوالي بشكل حلقي وحزوزين ، ويشير شق الأخدود إلى قلب الفتحة. قطر الفتحة عند شق الأخدود الحلقي في الطرف الأمامي لاتجاه المسمار أكبر من الحجم الاسمي لقطعة الخيط ، وقطر الفتحة عند حز الأخدود الحلقي في الطرف الخلفي للمسمار- في الاتجاه أصغر من الحجم الاسمي لقطعة الخيط.

الظهرانالظهرانالظهرانالظهرانالظهرانالظهرانآلة المسمار

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي