الظهرانإمداد ضغط التثبيت برغي ضغط التثبيت برغي ضغط لوحة برغي ضغط صفيحة مسمار برغي مجلفن

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صامولة التبريد الحراري على شكل صمولة ، صامولة لولبية عكسية للغطاء ، غسالة قفل من الصلب الكربوني ، برغي غطاء رأس مقبس صغير لرأس الأسنان ، غسالة ، مسامير ضبط عمود الجوز النحاسي ، مسامير مخرشة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، مسامير برأس مستديرة من الألومنيوم ، مسامير ذات هيكل فولاذي عالي القوة ، مسامير 10.9 سوداء ، صواميل ذات غطاء من الزنك الملون ، مسامير برأس مستديرة صغيرة ، صواميل ذات ثلاثة تاج ، غسالات قفل King ثمانية ، مسامير براغي سداسية مشابك مثل البراغي ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، إذا لزم الأمر ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

ومع ذلك ، بالنسبة لبعض الأجزاء ذات الجدران الرقيقة (مثل أجزاء المواد المعدنية التي يقل سمكها عن 1 مم) ، يتم استخدام مزيج من المسامير الأسطوانية ودبابيس تحديد موضع الحافة كطريقة تحديد المواقع على معدات محطة العمل. في عملية الإمساك الأوتوماتيكي بواسطة القابض الميكانيكي ، هناك العديد من العيوب هو أنه إذا تم تلبية دقة تحديد المواقع ، فمن غير المناسب وضع الأجزاء في أواني المحطة ، كما أنه من غير الملائم للمقبض الميكانيكي امسك الأجزاء ، ومن السهل أن تتسبب في ظاهرة وضع أجزاء خطاف الدبوس عند إمساك الأجزاء. التخلي عن دقة تحديد المواقع والمطابقة للمسامير والثقوب ، ولكن في عملية تجميع المعدات ، نظرًا لضعف دقة تحديد المواقع ، ستحدث ظاهرة أخرى ، أي أن دبابيس تحديد الموضع على القابض الميكانيكي لا تتماشى مع فتحات تحديد المواقع لمحطة العمل المعدات ، بحيث يكون الجهاز أخطاء متكررة. كما هو مبين في الشكل 2 ، عندما يمسك القابض الميكانيكي بأجزاء رقيقة الجدران بزاوية مائلة ، إذا تم استخدام دبوس أسطواني ، يجب أن تكون هناك فجوة كبيرة بين رأس الدبوس الأسطواني وفتحة تحديد الجزء ، أي القطر أ يجب أن تكون فتحة وضع الجزء أكبر من فقط عندما يكون القطر B لرأس الدبوس الأسطواني أكبر ، يمكن التقاط الأجزاء ووضعها.

الظهرانالظهرانالظهرانالظهرانالظهرانمسامير التثبيت الضغط العرض

كجزء قياسي ، يجب أن يكون لها مواصفاتها العامة. بالنسبة للمكسرات السداسية ، فإن المعايير الشائعة الاستخدام هي: GB52 و GB6170 و الظهرانGB6172 و DIN934. الاختلافات الرئيسية بينهما هي: GB6170 أكثر سمكًا من GB52 و الظهرانGB6172 و DIN934. سميكة من DIN934 ، والمعروفة باسم الظهرانالجوز السميك. والآخر هو الفرق بين الجانبين المتقابلين ، والجوانب المقابلة لـ DIN934 و GB6170 و الظهرانGB6172 في سلسلة الجوز M8 أصغر بمقدار 13 ملم من الجانب المقابل 14 ملم من GB52 ، والجوانب المقابلة لصواميل M10 و DIN934 و GB52 هي 17 ملم. يجب أن يكون الجانب المقابل لـ GB6170 و الظهرانGB6172 أكبر بمقدار 1 ملم ، وجوز M12 ، و DIN934 ، والجانب المقابل لـ GB52 أكبر 19 ملم من GB6170 والجانب المقابل لـ الظهرانGB6172 18 ملم أكبر 1 ملم. بالنسبة إلى صواميل M14 ، يكون الجانب المقابل لـ DIN934 و GB52 هو 22 ملم ، وهو أكبر بمقدار 1 ملم من الجانب المقابل لـ GB6170 و الظهرانGB6172 ، وهو 21 ملم. والآخر هو الجوز M22. الجانب الآخر من DIN934 و GB52 هو 32 مم ، وهو أصغر بمقدار 2 مم من الجانب المقابل لـ GB6170 و الظهرانGB6172 ، وهو 34 مم. (إلى جانب سمك GB6170 و الظهرانGB6172 متماثلان ، فإن عرض الجانب المقابل هو نفسه تمامًا) يمكن استخدام باقي المواصفات بشكل عام دون مراعاة السماكة.

الظهرانالظهرانالظهرانالظهرانالظهرانمسامير التثبيت الضغط

المسمار الصوانى

في عملية قيادة السيارة ، لا مفر من استخدام الفرامل بشكل متكرر ، مما يؤدي إلى زيادة الفجوة بين أسطوانة المكابح ولوحة الاحتكاك في السيارة. لذلك ، يجب تعديله في الوقت المناسب ، وإلا فإن الخطر الخفي للقيادة غير الآمنة سيتم دفنه بسبب مسافة الكبح المفرطة وأسطوانة الفرامل الخارجة عن الدائرة. لذلك ، يجب أن تكون السيارات مجهزة بأذرع ضبط أوتوماتيكي. في ذراع الضبط التلقائي الحالي ، تكون الدودة الموجودة داخل الغلاف محدودة بواسطة وسادة الزنبرك والربيع وغطاء الزنبرك ، ويكون الوجه النهائي للوحة الزنبرك على اتصال مباشر بالدودة ، ويكون دوران الدودة غير مرن بسبب مقاومة الاحتكاك أثناء الدوران.

مسمار مسمار لوحة الضغط

فيما يلي بالاقتران مع الرسومات المصاحبة ، يتم وصف شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. بمزيد من التفصيل. يرجى الرجوع إلى FIG. 2 و FIG. 3 ، صمولة الالظهرانالظهرانقفل تتضمن صامولة 1 ، الجزء السفلي دائري ، الوسط سداسي ، الجزء العلوي دائري ، يوجد ثقب الترباس في المركز ، والجدار الجانبي لفتحة الترباس مترابطة. يتم ترتيب عدد من الشقوق المسطحة 2 في الجزء العلوي من الجوز. وفقًا لصمولة الالظهرانالظهرانقفل للتجسيد المفضل لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، فإن عدد الشقوق المسطحة 2 هو ثلاثة. نظرًا للميزات المذكورة أعلاه ، يمكن استخدام فجوات التسطيح الثلاثة كنقطة محورية لأداة الشد ومكان التثبيت للحشية المانعة للانفصال ، والهيكل بسيط ويمكن تشكيله عن طريق ختم القالب في وقت واحد. الإفصاح أعلاه هو مجرد تجسيد مفضل لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ولا يقيد نفسه. يمكن لأي شخص ماهر في المجال ، دون انتهاك روح الاختراع الحالي ، التفكير في التغييرات التي تقع في نطاق هذا ضمن نطاق الحماية لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd.

المجلفن

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي