الظهرانالجملة الحديد اللون الزنك رأس مسطح سحب برشام الجوز برشام الجوز العمود شريط سحب برشام الجوز مخرش سحب الجوز

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: غسالات GB862.2 المعدنية ، غسالات مسطحة قياسية يابانية ، 1/4 صواميل مخرشة ، مسامير رأس سداسية بطول 4190 مترًا ، غسالات مسطحة مرنة ، نصف دائري البراغي ، طريقة النايلون المجلفن ، صامولة قفل السطح الأزرق ، برغي A470 ، برشام قفل صناعة الطاقة الكهربائية ، برشام رأس غاطسة من الألومنيوم الأسود ، صامولة مربعة DIN562 ، غسالة مسطحة موسعة قياسية وطنية ، مصنع غسالة غير قياسي ، برغي نايلون ، دبوس أسطواني داخلي الخيط وغيرها السحابات ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

يتكون صامولة الظهرانالظهرانقفل DISC-LOCK من جزأين ، كل جزء به كاميرات متداخلة. نظرًا لتصميم الإسفين الداخلي ، تكون زاوية الانحدار أكبر من زاوية الجوز للمسمار ، وستكون التركيبة متماسكة بإحكام في الكل ، عندما يحدث الاهتزاز. عندما يكون صامولة الظهرانالظهرانقفل DISC-LOCK متداخلة ، تتحرك الأجزاء المرتفعة من صامولة الظهرانالظهرانقفل DISC-LOCK مع بعضها البعض لتوليد توتر الرفع ، وذلك لتحقيق تأثير مثالي مضاد للتخفيف.

الجملة الحديد لون الزنك

تسمى حلقة الاحتفاظ بدون أذن (المعروفة باسم حلقات القسم الثابت في الخارج) أيضًا بحلقة الاحتفاظ بالمقطع الثابت ، لأن المقطع العرضي متساوٍ ، ولا يوجد جزء أذن بارز من حلقة الاحتفاظ بالختم التقليدية ، لذلك يطلق عليها حلقة الاحتفاظ بدون أذن. حلقة الاحتفاظ بدون أذن وحلقة الاحتفاظ الحلزونية لها أوجه تشابه في خصائص الإنتاج والمعالجة والاستخدام. كلاهما مفلطح وجرح بسلك فولاذي. بعد المعالجة الحرارية والمعالجة السطحية ، لديهم مرونة وصلابة جيدة. تنقسم حلقة الاحتفاظ بدون أذن إلى نوعين: استخدام العمود واستخدام الفتحة ، وهناك أشكال مختلفة من نهايات الذيل للاختيار من بينها. إن تطبيق حلقة الاحتفاظ بدون أذنين هو نفس تطبيق حلقة الاحتفاظ التقليدية من النوع C ، والتي تستخدم على نطاق واسع في تجميع الأجزاء الهيدروليكية ، والصمامات ، والأدوات ، ومكونات قلب الالظهرانالظهرانقفل المختلفة ، ومحامل بكرة الإبرة ، والبكرات ، والموصلات ، والموصلات السريعة وغيرها من الميكانيكية التجمعات.

الظهرانصواميل برشام برأس مسطح

الظهرانبرشام المواجهة

في الوقت الحالي ، تتميز الغسالات المحدبة ذات الهياكل التقليدية في السوق بتصميمات غير معقولة وهياكل معقدة ، كما أنها غير ملائمة للتركيب والتفكيك. بعد الاستخدام طويل المدى ، تكون عرضة للكسر والتشوه بسبب قلة المتانة ، مما يؤدي إلى عمر خدمة قصير ويتطلب فترة توقف منتظمة للصيانة ، مما يؤثر على التجميع. كفاءة العمل وسلامة معداتها ضعيفة أيضًا من حيث مقاومة التآكل ومقاومة التآكل ومقاومة درجات الحرارة العالية. يؤدي الاستبدال والصيانة المنتظمان أيضًا إلى زيادة التكلفة الاقتصادية للإنتاج. لذلك ، لم تعد الحشية المحدبة للهيكل الحالي قادرة على تلبية المتطلبات الميكانيكية الحالية. هناك حاجة ماسة لمتطلبات الاستخدام القياسية العالية للأجزاء المساعدة للتجميع في الوقت الحاضر.

صواميل برشام مخططة

السحابات هي فئة من الأجزاء الميكانيكية التي تستخدم لربط الوصلات وتستخدم على نطاق واسع. يتم استخدامه في مجموعة واسعة من الصناعات ، بما في ذلك الطاقة والإلكترونيات والأجهزة الكهربائية والآلات والصناعات الكيماوية والتعدين والعفن والصناعات الهيدروليكية وغيرها ، في مختلف الآلات والمعدات والمركبات والسفن والسكك الحديدية والجسور والمباني والهياكل ، الأدوات ، والأدوات ، والمواد الكيميائية ، والأدوات ، واللوازم ، وما إلى ذلك ، يمكنك رؤية جميع أنواع السحابات ، والتي تُستخدم على نطاق واسع كأجزاء ميكانيكية أساسية. في مجالات القضبان المدرجة وآلات البناء وما إلى ذلك ، نظرًا لبيئة التطبيق القاسية ، تكون متطلبات السحابات أكثر صرامة. إذا تم فك أدوات التثبيت ، فقد يؤدي ذلك إلى عواقب وخيمة ، مما يؤدي إلى قدر كبير من الأضرار في الممتلكات ، وحتى تكلفة الحياة الخطيرة.

مخرش سحب الأم

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي