الظهرانتخصيص الفولاذ المقاوم للصدأ 410 عبر الأخدود جولة رئيس الحفر الذيل الذاتي التنصت على المسمار عموم رئيس الحفر الذاتي بشق 3/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: حشية كبيرة جدًا من الفئة C ، حشية مجلفنة GB93 ، صامولة تثبيت ضغط الفتحة العمياء 304 ، برغي نصف خيط جلبة ، دبوس مجوف زنبركي ، مرتفع مشابك دوارة للرأس مثل براغي الزهرة والمسامير المجوفة ومسامير الرأس المطاطية ذات السبع نجوم وصواميل مشقوقة سداسية BS1769 ومسامير مدمجة وصواميل نحاسية مقولبة بالحقن وصواميل عالية القوة وصواميل ألمنيوم طويلة وغسالات مكبرة وغسالات Saigang POM ، إلخ. نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

تشتمل هذه الحشوات المسطحة عادةً على فتحات مرور للسوائل التي يمكن أن يتدفق السائل من خلالها من جانب واحد من الحشية المسطحة إلى الجانب الآخر من الحشية المسطحة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن إدخال العناصر الوظيفية في فتحات الممر ، مثل عناصر الصمام التي تسد الممر في اتجاه واحد ، أو عناصر الفوهة التي تحدد الممر في اتجاه واحد أو كلا الاتجاهين.

الفولاذ المقاوم للصدأ المخصص 410

الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو توفير الظهرانبرغي أسمنتي سهل التركيب ويمكن إزالته نظرًا لأوجه القصور في مسامير الإسمنت المذكورة أعلاه والتي لا يمكن تفكيكها ومسامير التمدد ليست سهلة لتثبيت لأول مرة. إن شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. عبارة عن الظهرانبرغي أسمنتي يتم تحقيقه من خلال الحلول التقنية التالية. يتكون المسمار الأسمنتي من طرف الظفر وجسم الظفر. يوجد خيط في الجزء الخلفي من جسم الظفر. يمكن أن يكون هذا الخيط خيطًا داخليًا أو خيطًا خارجيًا. . عند الاستخدام ، استخدم مطرقة لدفع براغي الأسمنت في الأسمنت ، ويمكنك استخدام مسامير أو صواميل عادية لتثبيتها وتثبيتها بحرية لتركيب الأشياء وتثبيتها. بالمقارنة مع التكنولوجيا الحالية ، تتمتع شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. بميزة وجود خيوط داخلية أو خيوط خارجية على الجزء الخلفي من لولب الأسمنت ، لذلك ليس من السهل فقط التثبيت لأول مرة ، ولكن أيضًا يمكن تفكيك الأشياء المراد تثبيتها بشكل متكرر. تستخدم كالظهرانالظهرانقفل عند تثبيت الأشياء على الأسمنت التي قد تحتاج إلى تفكيكها.

الظهرانالظهرانعبر ذيل حفر الرأس المستديرة راحة

الظهرانالظهرانالظهرانالظهرانالظهرانالظهرانمفكات ذاتية الطرق

المواصفات نموذج مواصفات المسمار النموذج مثال: 4 X 10 PW AHC (+) ① ② ③ ④ ⑤ ⑥ ⑦ ① قطر المسمار ② طول المسمار ③ الظهرانرأس المسمار النوع B: أسطواني كروي ؛ C: أسطواني ؛ F (K): غاطسة ؛ H: رأس سداسي ؛ HW: رأس سداسي بغسالة ؛ O: رأس نصف غاطسة ؛ P: رأس عادي. R: نصف الرأس ؛ PW: رأس عادي بغسالة ؛ T: رأس مسطح كبير ؛ الخامس: رأس الفطر.

رأس عموم الحفر الذاتي تتوافق

الحل التقني لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو: شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. تكشف عن صامولة ضد السقوط ، والتي تشمل الظهرانالظهرانقفلًا ولوحة الظهرانالظهرانقفل وجسم الجوز وحلقة الظهرانالظهرانقفل والظهرانالظهرانقفل مخلب. حلقة الالظهرانالظهرانقفل وجسم الجوز عند استخدامها معًا ، تكون حلقة الالظهرانالظهرانقفل عبارة عن حلقة دائرية ، والقطر الداخلي لحلقة الالظهرانالظهرانقفل أكبر من القطر الداخلي للدائرة المحددة لجسم الجوز ، ويكون القطر الخارجي لحلقة الالظهرانالظهرانقفل أصغر من القطر الداخلي لإبزيم الالظهرانالظهرانقفل ، قرص الالظهرانالظهرانقفل عبارة عن لوحة معدنية على شكل قوس ، وعدد أقراص الالظهرانالظهرانقفل أكبر من أو يساوي ثلاثة. يتم توصيل طرف جانبي قصير من لوحة الالظهرانالظهرانقفل بجسم الجوز ، والطرف الآخر من لوحة الالظهرانالظهرانقفل متصل بمقبض الالظهرانالظهرانقفل ، وتميل لوحة الالظهرانالظهرانقفل إلى الجزء الخارجي من جسم الجوز ، ويتم ترتيب الظهرانالظهرانقفل الالظهرانالظهرانقفل على الجانب الخارجي لنهاية الاتصال بين درع الالظهرانالظهرانقفل ولوحة الالظهرانالظهرانقفل. على الجانب ، الالظهرانالظهرانقفل عبارة عن قوس مقعر.

3/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي