الظهرانمعالجة رأس المقلاة المتقاطعة مع الوسادة ذات المسمار اللولبي ذاتية التنصت ذاتي الحفر رأس مستدير متقاطع مع برغي ذيل وسادة حفر 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير سداسية مع وسادات ، ومسامير تثبيت غير قياسية ، ومسامير ذات حواف مع وسادات ، وحشيات أسنان أحادية الجانب ، وغسالات زنبركية ، وغسالات من النوع C ، مسامير نصف أسنان مطولة ، براغي سوداء كاملة الأسنان ، مسامير GB825 الأنثوية المعلقة ، مسامير برشام سحب نواة من الألومنيوم ذات غطاء كبير ، مسامير نقل برقبة مربعة ، حشيات DIN6796 ، براغي رأس كوب غير مخرش ، مسامير ملولبة دائرية ، صواميل مستديرة ممدودة ، إلخ نظرا لاختلاف الخامات والمواصفات الخاصة بالمنتجات ، تختلف الأسعار أيضا ، إذا لزم الأمر ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

بشكل عام ، تستخدم المسامير اللولبية المركبة على نطاق واسع في الأجهزة الكهربائية ، والكهربائية ، والميكانيكية ، والإلكترونية ، والأجهزة المنزلية ، والأثاث ، والسفن ، وما إلى ذلك. لكن ما سبق ذكره أن مسامير التجميع المختلفة لها وظائف مختلفة. على سبيل المثال ، تُستخدم مسامير تجميع رأس عموم فيليبس عمومًا في المنتجات الإلكترونية الصغيرة. تُستخدم مسامير الجمع السداسية المتقاطعة الأكبر حجمًا في المنتجات الكهربائية الأكبر ، مثل محولات التردد ، وبعض محولات التردد الأكبر تستخدم العديد من المسامير اللولبية السداسية المتقاطعة. اضغط على علبة العاكس. لتخفيف تأثير الشد. على سبيل المثال ، يتم استخدام اثنين من الظهرانالبراغي المدمجة مع أسنان الزهرة ، والتي يتم استخدامها على العاكس ، لكسر الطلاء ، بحيث يتم تشغيل جميع المسامير اللولبية المركبة على سطح الغلاف. يوجد أيضًا الظهرانبرغي من مجموعتين مع خط ضغط مربع ، وهو في حد ذاته الظهرانبرغي من مجموعتين مع لولب برأس مقلاة ولوحة مربعة. يتم استخدامه بشكل عام على سطح الكتلة الطرفية. الوظيفة هي من أجل الأسلاك والتجعيد.

آلة تشكيل رأس صليب مع وسادة

يشتمل البرشام المقدم من Yueluo Creation على مغزل وغطاء مسمار متطابق محوري خارج المغزل ؛ يشتمل المغزل على رأس وقضيب مركزي وذيل ، ويتم توفير موضع قريب من الرأس بجزء داخلي مقعر من منطقة حلقة الالظهرانالظهرانقفل ، ويتم توفير موضع قريب من الذيل بجزء من منطقة الالظهرانالظهرانقفل التي تميل ويتقلص إلى الداخل على طول اتجاه الرأس إلى الذيل ؛ منطقة حلقة الالظهرانالظهرانقفل للقضيب الأساسي مثبتة بالفجوة ومثبتة بحلقة الظهرانالظهرانقفل ، ويقع جزء من حلقة الالظهرانالظهرانقفل داخل رأس كم غلاف الظفر ، وجزء حلقة الالظهرانالظهرانقفل الموجود خارج رأس الكم من الأكمام مسمار يمكن أن يكون التدخل مناسبا مع كم الظفر. غلاف الظفر يتم تزويد الكم بفتحة من خلال اختراق قضيب اللب ، ويتم توفير الجدار الداخلي لجراب الظفر الذي يشكل الفتحة المارة بهيكل بارز ، ويكون أحد طرفي الهيكل البارز قريبًا من رأس الكم من كم الظفر نهاية قضيب اللب قريبة من نهاية ذيل قضيب اللب أو مجاورة لها.

براغي ذاتية التنصت

عبر الرأس مع وسادة

يتم توفير جهاز تجميع البرشام بقاعدة ، ويتم تزويد منتصف القاعدة بأخدود رأسي ، ويمتد الجدار السفلي للأخدود العمودي إلى الأمام ويتم تعليق كتلة محدبة أفقية ؛ يتم تثبيت السطح العلوي للكتلة المحدبة بإبرة برشام رأسية وعمود توجيه ، ويغطي جسم العمود لعمود التوجيه بنابض رجوع ؛ يتم تثبيت كتلة منزلقة مفتوحة لأسفل على الكتلة المحدبة ، وتبرز الأطراف العلوية لإبرة البرشام وعمود التوجيه على التوالي في الكتلة المنزلقة على الجدار العلوي للكتلة المنزلقة. في فتحة التثبيت وفتحة التوجيه ، يتم توفير الجدار الداخلي لثقب التثبيت بخط أفقي كبير وسفلي صغير ؛ الجزء العلوي من الجدار السفلي للأخدود العمودي مزود بضلع حد إرشادي. تقوم شركة Guangdong Yueluo Hardware Industrial Co.، Ltd. بتعيين إبرة البرشام أسفل قطعة العمل ، وتستخدم مثقاب القالب العلوي للضغط على قطعة العمل ، وتكمل إبرة البرشام تشغيل البرشام ، وتغفل المشغل عن الدوران وحمل البرشام لوحة المحطة ، وبالتالي تجنب البرشام بشكل فعال من ظاهرة خروج ثقب البرشام. بالإضافة إلى ذلك ، أثناء التشغيل ، يتم وضع قطعة العمل على السطح العلوي من شريط التمرير ، ويتم استخدام أضلاع حد دليل قطعة العمل وأعمدة التوجيه كأعمدة ومحددات نصف قطرية على التوالي. جودة التثبيت جيدة ، ويتم تحقيق الغرض من توفير الوقت والعمالة والكفاءة العالية.

الظهرانالظهرانحفر المسمار

صامولة التثبيت من خلال الفتحة ، التي تشتمل على جزء سداسي 1 وجزء أسطواني 2 ، يتم توفير ثقب ملولب 3 بين الجزء السداسي 1 والجزء الأسطواني 2 ، ويتم فتح أخاديد 4 على الجزء الأسطواني 2 ، وكل من جانبان من الأخدود 4 لهما الجانب المرتفع 5 ، والجانبان بارزان من جزء الصفائح المعدنية 7 ، إذا تم الضغط عليه أو ضربه بواسطة الترباس 8 ، فسوف ينحني إلى كلا الجانبين ويثبت على الجزء المعدني من الصفائح ، بحيث غير ملحومة مباشرة. يمكن أيضًا استخدام المطاط. كل من الأسطح العلوية للحواف الجانبية 5 مزود بنقطة محدبة 6 بحيث لا تنزلق المطرقة عند الضرب.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي