جيتامعيار وطني مخصص GB30 المجلفن 4.8 درجة آلة لولبية سداسية خارجية سلك برغي 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: 304 مسامير مقبس سداسي ، براغي جدار مجوفة ، صواميل سداسية ممتدة مجلفنة ، صواميل لولبية داخلية وخارجية ، صواميل غير قياسية ، مسامير GB2673 ، زنبرك زنك أبيض غسالات ، مسامير توسعة جيكو لإصلاح السيارات ، غسالات معدنية ، جوانات ، أغطية لولبية عالية القوة ، صواميل مدمجة مخرش ، صواميل سلكية دقيقة ، صواميل طويلة بإطار FPV ، صواميل ونتشو ، صواميل من النايلون ومثبتات أخرى ، بسبب مواد ومواصفات مختلفة ، السعر مختلف أيضًا ، إذا كنت بحاجة ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

1. عندما يكون الجسم الرئيسي عبارة عن معدات كبيرة الحجم ، يجب تثبيت الملحقات ، مثل زجاج الرؤية ، ومقعد مانع التسرب الميكانيكي ، وإطار التباطؤ ، وما إلى ذلك. الطرف الآخر مجهز بالصواميل بعد تثبيت الملحقات. ، نظرًا لأن الملحقات غالبًا ما يتم تفكيكها ، فعندما يتم توصيل الجسم الرئيسي والملحقات مباشرة بواسطة جيتاالبراغي ، سيتم ارتداء أو تلف خيوط الهيكل الرئيسية بمرور الوقت ، ومن الملائم جدًا استخدام الأزرار لاستبدالها. 2. عندما يكون سمك جسم التوصيل كبيرًا جدًا وطول الجيتابرغي طويل جدًا ، سيتم استخدام جيتاجيتاجيتامسامير التثبيت. الغرض من عدم فك وصلة المسامير في العمل الفعلي ، يكون للحمل الخارجي اهتزاز ، وتغيير ، وزحف درجة حرارة عالية للمادة ، وما إلى ذلك ، مما يقلل من قوة الاحتكاك ، ويختفي الضغط الإيجابي في زوج الخيط في لحظة معينة ، وقوة الاحتكاك هي صفر ، مما يجعل الوصلة الملولبة مفكوكة. ، في حالة تكرار الإجراء ، سوف يفقد الاتصال المترابط ويفشل. لذلك من الضروري منع الارتخاء ، وإلا فإنه سيؤثر على العمل العادي ويسبب الحوادث.

معيار وطني مخصص جيتاGB30

الشكل 1 هو مخطط هيكلي تخطيطي لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. الشكل 2 هو منظر أمامي لهيكل كتلة تحديد المواقع المثبتة. تين. الشكل 3 هو منظر علوي لهيكل كتلة تحديد المواقع المُثبتة. الشكل 4 هو منظر أمامي لهيكل القالب السفلي المثبت بالتثبيت. الشكل 5 هو منظر جانبي لهيكل القالب السفلي المثبت. 1 ، أنا عبارة عن برشام ، 2 عبارة عن كتلة تثبيت مثبتة ، 3 منتج ، 4 منتج آخر ، و 5 قالب تثبيت منخفض. [0017] بالإشارة إلى الشكل 2 ، الشكل 3 ، 2-1 هو دبوس تحديد الموضع ، 2-2 عبارة عن ثقب برشام ، و2-3 عبارة عن ثقب من خلال. بالإشارة إلى الشكل 4 ، الشكل 5 ، 5-1 عبارة عن فتحة تحديد الموضع ، 5-2 عبارة عن كتلة توجيه ، 5_3 عبارة عن ثقب لولبي غاطس ، و 5_4 فتحة شاغرة.

المجلفن الصف 4.8

جيتاجيتامسدس المسمار

المسامير عبارة عن أجسام على شكل مسمار مع غطاء من طرف واحد: في التثبيت ، يتم توصيل الأجزاء المثبتة بواسطة تشوهها أو تداخلها. هناك أنواع عديدة من المسامير ، وهي غير مقيدة في الشكل. يشيع استخدام المسامير من النوع R ، والمسامير المروحية ، والمسامير العمياء ، والمسامير على شكل شجرة ، والمسامير ، والرأس شبه الدائري ، والرأس المسطح ، والمسامير شبه المجوفة ، والمسامير الصلبة ، والمسامير ذات الرأس الغاطسة ، والمسامير العمياء ، وجيتاالمسامير المجوفة ، وعادة ما تستخدم تشوه خاص لربط الأجزاء المثبتة ، بشكل عام أقل من 8 مم مع المسامير الباردة ، أكبر من هذا الحجم مع التثبيت الساخن ، ولكن هناك استثناءات. على سبيل المثال ، يتم تثبيت لوحة الاسم الموجودة في بعض الأقفال عن طريق التداخل بين البرشام وفتحة جسم الجيتاجيتاقفل. كماشة برشام تستخدم لقطع المسامير. كماشة البرشام الحالية لها هيكل بسيط ولا يمكن برشامها وفقًا لاحتياجات المستخدم لقطع طول معين من المسامير ، كما أن قطع المسامير يستغرق وقتًا طويلاً ويتطلب جهدًا كثيفًا ، كما أنه ليس مناسبًا لاستخدام الأشخاص.

آلة الخيط المسمار

ميزة جيتاالبراغي الخشبية هي أن قدرة الدمج أقوى من تلك الخاصة بالمسامير ، ويمكن إزالتها واستبدالها ، وهو أكثر ملاءمة للاستخدام دون الإضرار بسطح الخشب. هذا نوع من المسامير مصمم خصيصًا للخشب ، وبعد دخول الخشب ، سيتم تثبيته بقوة شديدة. إذا لم يتضرر الخشب ، فمن المستحيل سحبه للخارج ، وحتى إذا تم سحبه بالقوة ، فسوف يخرج الخشب المجاور. هناك نقطة أخرى يجب ملاحظتها وهي أنه يجب تثبيت جيتاالبراغي الخشبية بمفك جيتاالبراغي. لا تضربهم أبدًا بمطرقة ، حيث سيؤدي ذلك إلى إتلاف الخشب المحيط. مفك جيتاالبراغي هو أداة لتحميل وتفريغ جيتاالبراغي الخشبية. يتطابق الشكل مع شكل أخدود جيتارأس المسمار الخشبي ، وهناك نوعان: كلمة واحدة وشكل صليب. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد مفك براغي خاص مثبت على مثقاب القوس ، وهو مناسب لتحميل وتفريغ جيتاالبراغي الخشبية الكبيرة. مريحة وموفرة لليد العاملة. [2]

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي