جيتامسامير التيتانيوم الأمريكية المخصصة 4 بوصة UNC رأس عموم الصليب النقي التيتانيوم TA2 GR2

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: حشية ثقب من النايلون ، حشية DIN6796 ، برغي سلكي لآلة الكوب المسطح ، صامولة مشقوقة سميكة ، حشية نحاسية ، مسمار سداسي مع وسادة ، صمولة ومقبس لولب Ledger ، غطاء أنثى مطلي بالنيكل ، برغي عالي القوة 10.9 ، برغي مطلي بـ Dacromet ، صامولة غطاء / غطاء ، دبوس مقوى من الصلب الكربوني 45 متوسط ، برغي فراشة ، صمولة سداسية غير قابلة للانزلاق مع وسادة ، مشابك ذات رأس مسطح مثل براغي رأس المقلاة لها أسعار مختلفة بسبب مواد ومواصفات مختلفة للمنتج. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليهم.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

كنوع خاص من أجزاء البرشام ، يتم استخدام المسامير لتقليص وسادات الفرامل في ملحقات صناعة السيارات. لا تحتوي مسامير وسادات الفرامل الأصلية على هيكل مشطوب ، لذلك لا يمكن تغذية المواد بشكل طبيعي أثناء التجميع ، أو هناك نتوءات ، مما يؤدي إلى دفعات غير مؤهلة. عند تحسين هذا الهيكل ، غالبًا ما يحل العديد من الشركات المصنعة في نفس الصناعة المشكلة عن طريق معالجة الشطب ، ولكن بالنسبة لمسامير وسادات الفرامل ذات السماكة الرقيقة ، من المستحيل تحقيق مشكلة الضرب والمواد السيئة بعد معالجة الشطب.

جيتامسامير التيتانيوم الأمريكية المخصصة

تتمثل الطريقة الحالية لتحقيق جيتاجيتاقفل شعاعي للعمود بشكل عام في تكميم كتلة التثبيت على العمود ، ثم استخدام دبوس أسطواني للمرور عبر كتلة تحديد الموضع لجيتاجيتاقفل العمود. هيكل وطريقة الجيتاجيتاقفل على النحو التالي: يتم وضع أخدود جيتاجيتاقفل مع مقطع عرضي على شكل قوس على الجانب الخارجي من العمود على طول الاتجاه العمودي لمحور العمود ، ويتم وضع فتحة على كتلة تحديد الموضع ، و ثم يتم استخدام دبوس أسطواني للمرور عبر كتلة تحديد الموضع من خارج كتلة تحديد الموضع وربط الجيتاجيتاقفل في أحد طرفي الدبوس الأسطواني. عندما يتم شد صامولة الجيتاجيتاقفل ، فإن الفتحة الموجودة على كتلة التثبيت سوف تتشوه داخليًا وتغلق على العمود.

4 بوصة UNC

صليب رأس عموم

في تصميم المنتجات الكهربائية ، من أجل تجنب مشكلة تداخل الإشعاع الكهرومغناطيسي ، من الضروري عزل التوصيل بين الأجزاء المعدنية (الأجزاء). خاصة عندما يتم جيتاجيتاقفل الأجزاء المعدنية بواسطة براغي معدنية ، غالبًا ما يحدث التوصيل بين الزوج المجيتاجيتاقفل من الأجزاء المعدنية (الأجزاء) ، لذلك من الضروري محاولة عزلها. على سبيل المثال ، عند استخدام جيتاالبراغي لجيتاجيتاقفل هيكل الحديد لشاشة العرض البلورية السائلة والهيكل الحديدي لقاعدة القدم ، فإن الموجات الكهرومغناطيسية الناتجة عن شاشة عرض الكريستال السائل تشع بسهولة من قاعدة القدم ، مما يتسبب في تداخل الإشعاع الكهرومغناطيسي.

التيتانيوم النقي TA2

في الوقت الحاضر ، عادةً ما تشتمل حلقات الاحتفاظ بالعمود المستخدمة بشكل شائع في السوق على حلقات الاحتفاظ المرنة وحلقات تثبيت الجيتاجيتاقفل اللولبي ، ولكنها تتطلب جميعًا أدوات ليتم تثبيتها وتفكيكها ، وهو أمر غير مريح نسبيًا للاستخدام.

GR2

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي