جيتاTA2 التيتانيوم المشابك التيتانيوم النقي الحلق طوق طارة أنبوب حزمة أنبوب طارة مقاومة للتآكل حمض قاعدة مياه البحر

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: قفل متعدد الأسنان ، ومسامير نحاسية ذات عروة ، ومسامير وصواميل ذاتية التنصت ، وصواميل قفل معدنية ، ومسامير نحاسية ذات عروة ، وصواميل مشقوقة ، وآلة رأس مسطحة مسامير ، غسالات مسطحة مستديرة ، براغي برأس المقبس ، مسامير عمياء مقاومة للقص ، أنابيب مسامير التمدد ، صواميل نحاسية ملتوية يدويًا ، غسالات أسنان أحادية الجانب على شكل سرج ، مسامير بوصة من الصلب الكربوني ، صواميل نحاسية عالية الرأس مخرشة ، مثبتات أخرى ، بسبب باختلاف الخامات والمواصفات الخاصة بالمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

دبوس التثبيت عبارة عن دبوس مصمم لوضع الجزأين المتجاورين من القالب بدقة في قالب يتكون من جزأين أو أكثر. يمكن ملاحظة أن دبوس تحديد المواقع يلعب دور تحديد المواقع ، ويجب مزامنة القالب بدقة عند إغلاقه. المنتج ، ويمكن أن يجعل دبوس تحديد المواقع القوالب العلوية والسفلية تلعب دورًا في تحديد المواقع بدقة. في تصميم وتصنيع قوالب Yueluo ، يعتبر دبوس الموضع أحد أكثر الأجزاء شيوعًا. نظرًا لأنه يتم استخدامه فقط للوضع بين الأجزاء ، فإن قلة من الناس سيهتمون به كثيرًا. في عملية الختم البارد لـ Yueluo ، تعتمد دقة الأبعاد لأجزاء الطمس على حجم جزء العمل من الثقب والقالب المقعر ، ويشكل فرق الأبعاد بينهما فجوة الطمس. الفجوة هي معلمة عملية مهمة لتصميم القالب ، ولحجمها تأثير كبير على جودة مقطع جزء الطمس ، وقوة الطمس ، وعمر القالب. إذا كانت الفجوة كبيرة جدًا ، فستظهر نتوءات التثقيب في التثقيب ؛ إذا كانت الفجوة صغيرة جدًا ، فستحدث شقوق ثانوية في القسم وستظهر نتوءات قذف ، مما يجعل جودة القسم بعد التثقيب غير مرضية ، ولن تساعد الفجوة المعقولة قسم التثقيب فقط. يساهم تحسين الجودة أيضًا في تحسين العمر الافتراضي للحزمة السبع.

TA2 التيتانيوم

المفتاح المسطح بسيط في التصنيع ، وموثوق في التشغيل ، ومريح في التجميع والتفكيك ، ويستخدم على نطاق واسع. ينقل المفتاح المسطح عزم الدوران عن طريق الاتصال بجانبي مجرى المفتاح بالجانبين ، أي أن الجانب هو سطح العمل ، وبالتالي فإن المتطلبات الفنية الرئيسية للتجميع هي: ضمان متطلبات المطابقة بين المفتاح المسطح والمسار الرئيسي لـ الأجزاء الموجودة على العمود ، ونقل الحركة بسلاسة وعزم الدوران. تعتمد طبيعة مطابقة المفتاح والمسار بشكل عام على متطلبات عمل الآلية. يمكن تثبيت المفتاح على العمود أو المحور ، ويمكن أن ينزلق بالنسبة إلى جزء آخر مطابق (مفتاح الدليل المسطح) ؛ يمكن أيضًا تثبيته على العمود والمحور في نفس الوقت (مفتاح مسطح عادي) ، وبناءً على حجم المفتاح ، عن طريق تغيير العمود.

مشبك من التيتانيوم الخالص

طوق الحلق

جهاز أوتوماتيكي لإزالة اللولب من أجل إزالة جيتاالبراغي تلقائيًا على قطعة العمل ، وجهاز إزالة اللولب الأوتوماتيكي الذي يشتمل على طاولة عمل ، ومناور موضوع على جانب واحد من طاولة العمل ، وآلية إزالة اللولب المثبتة على المناور ، وآلية إزالة اللولب يشتمل على لوحة تركيب متصلة بالمناور ، ودفعة كهربائية مثبتة على لوحة التثبيت ، ورأس لقمة موضوعة على جانب واحد من الدفعة الكهربائية ، ووحدة التعرف المرئي الموضوعة على لوحة التثبيت ، وتلتقط وحدة التعرف المرئي صورًا للمسمار لتحديد إحداثيات المسمار ، يتم تدوير البتة تحت محرك الدفعة الكهربائية لتفكيك الجيتابرغي ، والبتة مغناطيسية ويمكن أن تمتص المسمار.

هوب هوب هوب هوب

المسامير اللولبية ذاتية اللولبة ، أو جيتاالبراغي سريعة اللولب ، عبارة عن مثبتات سريعة الفك مصنوعة من الفولاذ المجلفن والتخميد على السطح. تستخدم المسامير اللولبية في الغالب للتوصيل بين الصفائح المعدنية الرقيقة (ألواح الصلب ، ألواح المنشار ، إلخ). عند التوصيل ، قم أولاً بعمل ثقب سفلي ملولب للقطعة المتصلة ، ثم قم بجيتاربط المسمار اللولبي في الفتحة السفلية الملولبة للقطعة المتصلة.

حمض مقاوم للتآكل ومياه البحر القلوية

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي