جيتامسامير الربط الحية بالجملة بعد المفاصل الحية

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: موصل اثنان في واحد ، ومسمار على شكل حرف U ، وجوز مضاد للخيط ، وجولة مفتوحة ، ومسمار عين السمكة الدائري ، ومسدس مضاد للتخفيف مسمار ، 201 فولاذ مقاوم للصدأ ، برغي DIN949 ، صمولة لحام بأربع زوايا ، برغي آلة برأسين متساويين الطول ، صامولة برشام سداسية برأس مسطح مجلفن ملون ، صامولة إيقاف الغسالة ، غسالة NFE25 ، برغي رأس نحاسي ، مجموعة إكسسوارات ومثبتات أخرى نظرا لاختلاف الخامات والمواصفات الخاصة بالمنتجات يوجد اسعار مختلفه يرجي الاتصال بنا اذا لزم الامر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

كما نعلم جميعًا ، سواء كانت الضروريات في حياة الناس أو المعدات في الإنتاج الصناعي ، فسيكون هناك هيكل من جيتاالبراغي وثقوب المسامير. هذا النوع من الهيكل الذي يمكنه ببساطة إصلاح بعض المكونات معًا قد استخدم على نطاق واسع في مختلف المجالات. لتركيب وإزالة جيتاالبراغي ، اخترع الناس مفكات يدوية ، ثم مفكات كهربائية وما إلى ذلك. بالنسبة للمفكات اليدوية ، يحتاج المشغل إلى تثبيت جيتاالبراغي أو إزالتها يدويًا. عند مواجهة مسامير صغيرة ، لا يزال بإمكانها التعامل معها. عند مواجهة مسامير كبيرة ، نظرًا لقوة الأشخاص المحدودة ، قد لا يقومون بتثبيت المسامير في مكانها ، لذلك تم اختراعها. جيتابرغي كهربائي. عند تثبيت الجيتابرغي ، الذي يستخدم على نطاق واسع في السوق ، يحتاج المشغل إلى إمساك المقبض اللولبي ، وإصلاح الجيتابرغي على منفذ الجيتابرغي ، ثم محاذاة المسمار مع فتحة اللولب المقابلة للبراغي. عيب هذا النوع من جيتاالبراغي هو أنه ثقيل الجودة وشاق في التشغيل ، وثانيًا ، سيتعرض المشغل للإصابة بسبب أخطاء التشغيل ، وتكون العواقب خطيرة للغاية. في ضوء هذا النقص ، يقوم الأشخاص بتثبيت المسامير اللولبية في إطار العمل ، بحيث قبل تثبيت المسامير ، يحتاج المشغل فقط إلى ضبط جيتاالبراغي في الموضع المحدد ، ومن ثم يمكن تثبيت المسامير اللولبية ، وهو أمر مريح وبسيط. ومع ذلك ، لا تزال هناك مخاطر محتملة تتعلق بالسلامة. في عملية جيتاضبط المسمار ، لا يزال من الممكن تشغيل قوة المسمار عن طريق الخطأ بسبب أخطاء التشغيل ، مما يؤدي إلى إصابة المشغل. في ضوء العيوب المذكورة أعلاه ، من الضروري ابتكار طريقة تثبيت لولبي بوظيفة مقاومة الضياع.

مسامير الاتحاد بالجملة

بشكل عام ، يتم استخدام الرأس الغاطس في الأماكن التي يجب أن يكون السطح فيها أملسًا بدون نتوءات ، لأن الرأس الغاطس يمكن تثبيته في الجزء. يمكن أيضًا شد الرؤوس المستديرة إلى أجزاء. يمكن أن تكون قوة شد الرأس المربع أكبر ، لكن الحجم كبير. بالإضافة إلى ذلك ، من أجل تلبية احتياجات الجيتاجيتاقفل بعد التثبيت ، توجد ثقوب في الرأس وثقوب في القضيب. يمكن أن تمنع هذه الثقوب جيتاالبراغي من فكها عند اهتزازها. يجب أن تكون بعض جيتاالبراغي بدون خيوط رفيعة تسمى جيتاالبراغي الرقيقة المخصر. هذا النوع من جيتاالبراغي مفيد للاتصال تحت قوة متغيرة. توجد مسامير خاصة عالية القوة على الهيكل الفولاذي ، وسيكون الرأس أكبر ، وسيتغير الحجم أيضًا. بالإضافة إلى ذلك ، هناك استخدامات خاصة: للبراغي ذات الفتحة على شكل حرف T ، والتي تستخدم بشكل كبير في تركيبات أدوات الماكينة ، ذات الأشكال الخاصة ، ويجب قطع جانبي الرأس. تأتي جيتاجيتاجيتامسامير التثبيت ، المستخدمة لتوصيل وتثبيت الماكينة والأرض ، بأشكال عديدة. مسامير U ، كما هو موضح سابقًا. و أكثر من ذلك بكثير. هناك أيضا مسامير خاصة للحام. أحد الطرفين له خيط والآخر ليس كذلك. يمكن أن تكون ملحومة إلى الجزء ، والجانب الآخر يمكن أن يربط الصامولة مباشرة.

مهرجان

بعد آلاف الجنيهات

المعايير هي القواعد ، ولكل بلد وقطاع معاييره الخاصة. المعايير الأكثر استخدامًا في أعمالنا اليومية هي كما يلي: GB - المعيار الوطني الصيني (المعيار الوطني) ANSI - المعيار الوطني الأمريكي (المعيار الأمريكي) DIN - المعيار الوطني الألماني (المعيار الألماني) ASME - معيار الجمعية الأمريكية للمهندسين الميكانيكيين JIS - المعيار الوطني الياباني (المعيار الياباني) BSW - المعيار الوطني البريطاني GB - المعيار الوطني هو أحد المعايير العديدة في بلدي ، بالإضافة إلى معايير الصناعة والمعايير المهنية ومعايير القسم. تنقسم المعايير الوطنية إلى: GB (المعايير الإلزامية) و GB / T (المعايير الموصى بها) و GBn (المعايير الداخلية الوطنية) وما إلى ذلك. عادة ما نرى أن جيتاGB30 و GB5783 وما إلى ذلك معايير إلزامية. بالإضافة إلى بعض الأبعاد الأساسية مثل الرأس إلى الجانب ، وسمك الرأس ، وما إلى ذلك ، تختلف المعايير المذكورة أعلاه بشكل أساسي في الجزء الملولب. خيوط GB ، و DIN ، و JIS ، وما إلى ذلك كلها بوحدات MM (ملليمتر) ، والتي يشار إليها مجتمعة باسم الخيوط المترية. خيط آخر مثل ANSI و ASME وما إلى ذلك يسمى الخيط القياسي الأمريكي بالبوصة. بالإضافة إلى الخيوط المترية والخيوط الأمريكية ، هناك أيضًا معيار BSW الإمبراطوري ، والذي تكون خيوطه أيضًا بالبوصة ، والمعروفة باسم خيوط Wyeth.

حلقة رئيس الترباس

الأجزاء الميكانيكية الموحدة لربط التوصيلات. تشتمل أدوات التثبيت القياسية بشكل أساسي على جيتاالبراغي ، والمسامير ، وجيتاالبراغي ، وجيتاجيتاجيتامسامير التثبيت ، والصواميل ، والغسالات ، والمسامير. هناك العديد من الأنواع الهيكلية للبراغي ، ومعظم الرؤوس سداسية. بالنسبة للبراغي المعرضة للصدمات أو الاهتزاز أو الحمل المتغير ، من أجل زيادة المرونة ، يتم تصنيع جزء القضيب المصقول إلى أقسام رفيعة أو مجوفة. يتم تثبيت طرف المقعد للمسمار في الفتحة الملولبة للقطعة المتصلة ، ويشبه الجوز المستخدم في نهاية الجوز صامولة الترباس. هيكل الجيتابرغي هو في الأساس نفس هيكل الجيتابرغي ، لكن شكل الرأس مختلف للتكيف مع مساحات التجميع المختلفة ، ودرجات الشد وظهور التوصيل. تتميز براغي التثبيت بأشكال مختلفة للرأس والطرف لتلائم مستويات الربط المختلفة. تتوفر المكسرات أيضًا في مجموعة متنوعة من الأساليب ، مع استخدام السداسيات على نطاق واسع.

جيتابرغي

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي