جيتاتخصيص 303 الفولاذ المقاوم للصدأ DB9 المنفذ التسلسلي المسمار موصل المسمار الهيكل اللوحة الأم عمود عزل المسمار

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: إحكام ، برغي DIN798 ، صامولة لولبية بقضيب ، عمود فاصل دائري ، صامولة خلفية مشقوقة بأربع فتحات ، صامولة قفل شفة سداسية ، مسمار توسع سداسي ، صامولة منزلقة مربعة ، صامولة ذاتية القفل بوصة ، مسمار مسدس قياسي وطني ، صامولة قفل تخميد مانعة للسقوط ، برغي الهيكل الخارجي ، غسالة زخرفية ، ANSIB18.21.1 ، برغي الزنك الأبيض ومشابك أخرى ، بسبب مواد ومواصفات مختلفة للمنتج ، السعر مختلف أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

يشتمل المسمار المسطح بشكل أساسي على جزء دوار وجزء جيتاجيتاقفل لولبي ، حيث يكون الجزء الدوار وجزء جيتاجيتاقفل اللولب عبارة عن هياكل مسطحة الشكل على التوالي ؛ يتم توفير جانبين على الأقل من جزء جيتاجيتاقفل اللولب على التوالي مع صفوف الأسنان ، ويتم خلع صفين الأسنان بشكل متبادل ، بحيث يمكن جيتاجيتاقفل جزء جيتاجيتاقفل اللولب في فتحة لولبية مسبقة التشكيل في قطعة العمل.

مخصص 303 الفولاذ المقاوم للصدأ

في مجال التصميم الميكانيكي ، يوجد عدد كبير من هياكل توصيل الموصلات التي تحتاج إلى تثبيتها وتثبيتها. كما هو مبين في الشكل 1 ، فإن طرق التوصيل والتثبيت الأكثر شيوعًا في الوقت الحالي هي استخدام المسامير 5 والمثبتات لتحديد المواقع والتثبيت ، على التوالي. بمعنى ، يتم استخدام المسامير الأسطوانية أو المسامير المستدقة لتحديد المواقع ، ويتم استخدام أدوات التثبيت مثل جيتاالبراغي أو الأزرار ذات النهايتين للتثبيت.

جيتاDB9 المنفذ التسلسلي المسمار

مسامير الموصل

1. يجب أن يكون مستدق فتحة التوسيع 90 درجة. يجب التأكد من أنها يجب أن تكون أقل من 90 درجة بدلاً من 90 درجة. هذه خدعة أساسية. 2. إذا كانت سماكة الصفيحة المعدنية أقل من سمك رأس جيتابرغي الرأس الغاطس ، فيمكنك استبدال المسمار بحجم أصغر ، أو من الأفضل توسيع ثقب أصغر بدلاً من توسيع الفتحة لزيادة قطر الفتحة السفلية وتتسبب في عدم الضغط على الأجزاء بإحكام. 3. إذا كان هناك عدة فتحات لولبية ذات رأس غاطس على الجزء ، فيجب معالجتها بشكل أكثر دقة. بمجرد أن يتم حفره بشكل ملتوي ، سيكون تجميعه قبيحًا ، ولكن طالما أن الخطأ ليس كبيرًا ، يمكن إحكامه تمامًا ، لأنه عند التشديد ، إذا لم يكن قطر المسمار كبيرًا جدًا. كبير (لا يزيد عن 8 مم تقريبًا) ، عندما يكون هناك خطأ في مسافة الحفرة ، فإن جيتارأس المسمار سوف يتشوه بسبب القوة عند شدها أو سيتم شدها.

مسامير هيكل اللوحة الأم

التثبيت هو طريقة للجمع بين قطعتين من المعدن. لذلك ، غالبًا ما تستخدم تقنية التثبيت لربط المسامير مثل الصواميل أو المسامير بالصفائح المعدنية.

عمود العزل

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي