جيتاتزويد المسمار الداخلي السداسي الممتد بمسمار قضيب سميك ملحقات محرك برغي مسدس داخلي 3/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: البراغي السوداء القياسية الوطنية ، جوانات GB7244 ، صواميل القبة ، مسامير رأس المقبس السداسي ، مسامير لوحة T-die ، مسامير الصلب الكربوني 8.8 ، براغي GBT ، GB5780 مسامير اللولب القياسية الوطنية ذات الأسنان الكاملة ، 62 مسمارًا نحاسيًا سداسيًا ، غسالات مسطحة مكبرة DIN9021 ، من إنتاج Dongguan Yueluo ، مسامير برأس رأس مقبس مطلي بالزنك الأسود ، صواميل من الصوف ، براغي GB70.2 ، مسامير DIN603 ومشابك أخرى ، بسبب المنتج تختلف المواد والمواصفات ، كما تختلف الأسعار أيضًا. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

كانت أقدم المسامير عبارة عن أوتاد صغيرة مصنوعة من الخشب أو العظام ، وقد تكون الأشكال المعدنية الأولى هي أسلاف ما نعرفه بالمسامير. إنها بلا شك أقدم طريقة معروفة لربط المعادن ، والتي يعود تاريخها إلى أقدم استخدام للمعادن القابلة للطرق ، على سبيل المثال: قام المصريون في العصر البرونزي بتثبيت القطاعات الخشبية الستة للخطوط الخارجية لعجلة مشقوقة بمسامير مثبتة معًا ، بعد نجح اليونانيون في صب التماثيل الكبيرة من البرونز ، وتم برشام الأجزاء مع المسامير.

توريد مسامير غطاء رأس مقبس ممتد

المكسرات في السوق لا تزال بها عيوب معينة. تعتمد جيتاالبراغي على عدة صواميل ضد بعضها البعض لمنع فكها. لا يمكن جيتاجيتاقفل هذه الطريقة تمامًا. يتم فك جيتاالبراغي بسهولة عند تعرضها لضغط واهتزاز هائلين ، مما يخفي مخاطر السلامة المحتملة وله تأثير وقائي. مشكلة سيئة ، لهذا ، نقترح الجوز مع وظيفة الجيتاجيتاقفل الذاتي

الترباس

سميكة مسامير غطاء الرأس مقبس عرقوب

دعم مسامير T للقنوات المدمجة مسبقًا ، بما في ذلك القنوات المدمجة مسبقًا المدلفنة على الساخن ، ويتم توفير الجزء السفلي من القناة المدمجة مسبقًا بفتحة طولية ، ويدخل رأس الترباس T من الفتحة ويتم تثبيته في القناة المدمجة مسبقًا. توجد أسنان مستوية عند الاتصال بين القناة المدفونة والمسمار على شكل حرف T ، وللمسمار على شكل حرف T هيكل على شكل سن يتوافق مع الأسنان المستوية. اتجاه الأسنان موازي لاتجاه الشق ، والتعاون على شكل السن يحقق تأثير مضاد للانزلاق. ومع ذلك ، عندما يصبح الجوز المشدود على الترباس على شكل حرف T مفكوكًا ، فسوف يتسبب ذلك في انتقال الترباس على شكل حرف T إلى القناة المضمنة وفقدان الملاءمة المسننة ، وبالتالي تغيير الوضع الثابت للمسمار على شكل حرف T في القناة المضمنة.

ملحقات المحرك

الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو التغلب على أوجه القصور المذكورة أعلاه وتوفير جيتابرغي محدد. يتم تحقيق المخطط التقني لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. بالطريقة التالية. يتكون هيكلها من براغي وأعمدة نحاسية سداسية وأعناق محدودة. يتم فتح الطرف الأيسر من عنق الحد ، ويتم توصيل العمود النحاسي السداسي بالجزء الداخلي من عنق الحد ، ويتم تزويد الجزء الداخلي بخيوط لولبية. يبلغ طول تصميم الخيط اللولبي في العمود النحاسي السداسي 1 / 3-2 / 3 من طوله. مزايا شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي (7) ، والتي يمكن أن تمنع بشكل فعال مشكلة ضعف الاتصال بالذاكرة الناتجة عن زيادة تشوه اللوحة الأم بسبب التواء وتشوه اللوحة الأم أثناء التثبيت والتثبيت. ، ويمكن التحكم بشكل فعال في مقدار تأثير التشوه.

3/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي