جيتاتخصيص نصف البلاستيك الصلب الترباس أجزاء القياسية قفل 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير مشبك أنابيب المياه على شكل حرف U ، ومسامير سوداء عالية القوة ، ومسامير DIN931 ، وعمود فاصل أحادي الرأس ، وفاصل العمود العلوي ، ومسمار الرأس المقعر مع الأسنان ، وصامولة تمديد سداسية مجلفنة ، وصامولة لحام سداسية من الصلب الكربوني ، برغي مشترك ، برشام ألبوم برغي قفل ، 302 صامولة ذات فتحات ذاتية التنصت ، برشام صلب ، حشية مجلفنة GB97 ، عمود نحاسي ABS ذو ثقب دائري ، صامولة إطار طائرة طراز FPV حمراء ، مشابك أخرى ، بسبب المواد والمواصفات المختلفة للمنتجات ، الأسعار تختلف أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

تتمثل الطريقة الحالية لتحقيق جيتاجيتاقفل شعاعي للعمود بشكل عام في تكميم كتلة التثبيت على العمود ، ثم استخدام دبوس أسطواني للمرور عبر كتلة تحديد الموضع لجيتاجيتاقفل العمود. هيكل وطريقة الجيتاجيتاقفل على النحو التالي: يتم وضع أخدود جيتاجيتاقفل مع مقطع عرضي على شكل قوس على الجانب الخارجي من العمود على طول الاتجاه العمودي لمحور العمود ، ويتم وضع فتحة على كتلة تحديد الموضع ، و ثم يتم استخدام دبوس أسطواني للمرور عبر كتلة تحديد الموضع من خارج كتلة تحديد الموضع وربط الجيتاجيتاقفل في أحد طرفي الدبوس الأسطواني. عندما يتم شد صامولة الجيتاجيتاقفل ، فإن الفتحة الموجودة على كتلة التثبيت سوف تتشوه داخليًا وتغلق على العمود.

شبه بلاستيك مخصص

تستخدم المكسرات النحاسية المخرشة على نطاق واسع في المجالات التالية: غلاف بلاستيكي للكمبيوتر المحمول ، غلاف بلاستيكي للكمبيوتر المكتبي ، غلاف بلاستيكي لنظام تحديد المواقع العالمي ، غلاف بلاستيكي لجهاز التوجيه ، غلاف بلاستيكي للهاتف المحمول ، غلاف بلاستيكي لمرفق الاتصالات اللانهائي ، غلاف بلاستيكي للأجهزة المنزلية ، سيارات ، أجهزة كهربائية ، الطبية ، والالكترونيات ، وما إلى ذلك قذيفة من البلاستيك.

جيتانصف الترباس الصلب

الأجزاء القياسية

تحتاج بعض المنتجات الإلكترونية إلى تثبيت بعض الأجزاء البلاستيكية أو الأكمام الواقية للمكونات الموجودة على ثنائي الفينيل متعدد الكلور ، والتي تحتاج إلى التثبيت بواسطة جيتاالبراغي. تتمثل وظيفة التثبيت في تحديد موقع ثنائي الفينيل متعدد الكلور وأجزاء التثبيت المطلوبة ، وزيادة كفاءة العمل. إن المثبت اللولبي الحالي غير مريح وفقًا لاحتياجات الموقع ، يمكن تغيير محطة تحديد موضع المسمار ، ويكون تحديد موضع المسمار بدقة أمرًا صعبًا ، كما أن تأثير تثبيت قطعة العمل ضعيف. يقترح تهزهز لولبي.

جيتاجيتاقفل

جهاز تثبيت الدبوس ، الذي يشتمل على مسامير تثبيت لمعالجة وتثبيت قطعتين من الشغل ، حيث يشتمل جهاز تثبيت المسمار أيضًا على أخدود تثبيت مرتب على قطعة العمل ، وثقب تحديد الموضع يتم ترتيبه على قطعة العمل ويتم توصيله بأخدود التثبيت ، وثقب تحديد الموضع مرتبة في فتحة تحديد الموضع. يتم توفير دبوس بجلبة دبوس ، ويتم جلب جلبة المسامير على دبوس التثبيت ، ويتم توفير مساحة إقامة بين جلبة المسامير والجدار الداخلي لأخدود التثبيت ، ويتم ملء الغروية في مكان الإقامة . يمكن أن يؤدي استخدام جهاز تثبيت الدبوس الخاص بـ Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. إلى تحسين دقة تحديد المواقع بشكل كبير ، وتحسين كفاءة المعالجة ، وتقليل تكلفة التصنيع ، وتكلفة الاختبار وتكلفة العمالة ، مع التنقل القوي والاستجابة السريعة.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي