جيتاالجملة زهر البرقوق فتحة المسمار غاطسة رئيس الذاتي التنصت المسمار شقة رئيس فتحة زهر البرقوق الذاتي التنصت على المسمار 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير الفولاذ المقاوم للصدأ Yu Dangjia 304 ، ومقبس سداسي وثلاثة مسامير ومسامير مدمجة ، وغسالات دائرية ذات أعمدة دائرية ، ومسامير تثبيت الإمداد ، ومسامير روسية ذات رأس سداسي ، وأمريكية صواميل ، فولاذ كربوني ، صامولة نصف دائرة مجلفنة ، ميزون معدني متضخم ، برشام صلب من المواد ، لولب حلقي ، وسادة مطاطية مستديرة بدرجة الطعام ، برغي مسمار برأسين ، برغي على شكل خاص ، برغي غطاء رأس مسطح FM ، برغي شد الخيط ومشابك أخرى ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، إذا لزم الأمر ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

قواطع الأسلاك هي أدوات مستخدمة على نطاق واسع في الصناعات الكهروميكانيكية وغيرها من الصناعات ، وتستخدم المسامير على نطاق واسع كأجزاء قياسية ، خاصة في عملية التصنيع أو الصيانة للصناعة الكهروميكانيكية. لأن قواطع الأسلاك المستخدمة حاليًا تستخدم في الغالب لقطع الأسلاك الفولاذية الدقيقة أو الأسلاك المختلفة ولف جيتاالبراغي والصواميل الصغيرة. أثناء العمل ، غالبًا ما يتم مواجهة المسامير ذات المواصفات المختلفة مؤقتًا. على سبيل المثال ، لا يمكن العثور على المسامير المناسبة في مكان الحادث ، أو أن البدائل الأخرى ستسبب إزعاجًا للعمل ، مما لا يؤثر فقط على الإخراج ، بل يؤثر أيضًا على الجودة.

جيتاجيتاجيتامسامير فيليبس بالجملة

الجيتابرغي هو جزء اتصال مترابط مشترك ، يستخدم بشكل أساسي لإصلاح جزء من جسم التوصيل. عندما يكون من الضروري التوصيل ، استخدم الجيتابرغي للمرور عبر الفتحة الموجودة على الأجزاء المتصلة ، ثم قم بربط الخيط الخارجي الموجود على المسمار في الجسم الموصل لإحكامه ؛ يتم فصل جزء التوصيل عن جسم أداة التوصيل. الأدوات الشائعة الحالية لفك جيتاالبراغي وتجميعها هي بشكل عام مفاتيح ربط قابلة للتعديل ، ومفاتيح مفتوحة الطرف ، ومفاتيح Torx ، ومفاتيح ربط ، ومفاتيح ألين ، ومفكات براغي مسطحة ، ومفكات براغي على شكل صليب ، وما إلى ذلك ، ولا يمكن تفكيك المسمار إلا بواحد أو نوع واحد من الأدوات. عمل الجمعية؛ عندما لا تكتمل أنواع الأدوات ، يصعب إكمال أعمال التفكيك والتجميع ، وتفكيك جيتاالبراغي وأعمال التجميع محدودة إلى حد كبير بواسطة الأدوات.

جيتامسامير رئيس غاطسة التنصت

حوض برقوق مسطح الرأس

تنقسم الحشيات إلى: غسالة مسطحة - درجة C ، جيتاغسالة كبيرة - درجة A و C ، جيتاغسالة كبيرة جدًا - درجة C ، غسالة صغيرة - درجة A ، غسالة مسطحة - درجة A ، غسالة مسطحة - نوع شطب - درجة A ، قوة عالية غسالات للهيكل الصلب ، غسالات كروية ، غسالات مخروطية ، غسالات مائلة مربعة للشعاع I ، غسالات شطبة مربعة لقناة الصلب ، غسالات زنبركية قياسية ، غسالات زنبركية خفيفة ، غسالات زنبركية ثقيلة ، غسالات جيتاجيتاقفل أسنان داخلية ، غسالات جيتاجيتاقفل مسننة داخلية ، مسننة خارجية غسالات الجيتاجيتاقفل ، غسالات الجيتاجيتاقفل المسننة الخارجية ، غسالات الإغلاق ذات الأذن المفردة ، غسالات الإغلاق المزدوجة ، غسالات توقف اللسان الخارجي وغسالات الإيقاف للصواميل الدائرية ، إلخ.

جيتابرغي

المسمار هو أداة تستخدم المبادئ الفيزيائية والرياضية للدوران الدائري والاحتكاك لجسم ما لربط آلية الكائن خطوة بخطوة. عند استخدام جيتاالبراغي لربط الأشياء والأجزاء ، غالبًا ما يكون من الضروري استخدام جيتاالبراغي ذات الغسالات الزنبركية والغسالات المسطحة لجيتاجيتاقفل الموضع النسبي وتثبيته ، وذلك لتحسين استقرار وصلة التثبيت وجعل جيتاالبراغي أقل عرضة للفك. ومع ذلك ، في الفن السابق ، يتم استخدام طريقة إدخال الغسالة الزنبركية والغسالة المسطحة يدويًا بشكل متسلسل بشكل عام ، وهو ما لا يزيد من عبء العمل على الموظفين فحسب ، بل يجعل أيضًا كفاءة التركيب منخفضة نسبيًا. من ناحية أخرى ، فإن المسمار التقليدي المزود بحشية له وظيفة التثبيت فقط ، وبدون وظيفة الختم ، لا يمكن تطبيقه على المعدات الخاصة مثل خزانات الزيت والكبائن محكمة الإغلاق. لذلك ، من الضروري تصميم جيتابرغي يمكنه تقليل عبء العمل وله هيكل مانع للتسرب خاص به.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي