جيتاتخصيص رأس دائري من الصلب الكربوني الأسود عبر الأخدود مع رأس لولبي ذاتي التنصت مع حشية ذاتية التنصت

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صامولة مربعة ، صامولة برغي مخرش برأس مسطح ، دبوس تثبيت بالضغط ، برغي برأس مسطح ، دبوس أسطواني بعمود مخرش ، لولب يدوي ، إدخال نحاسي ، DIN938 طول غير متكافئ البراغي ، ترصيع لوحة الكمبيوتر الشخصي ، المسامير الصلبة المستدقة ، مسامير غطاء الرأس بدون رأس ، صواميل الأثاث الخشبية الصلبة ، غسالات الموجة المقعرة ، براغي رأس القبة ، مسامير الرأس الغاطسة المتقاطعة والمثبتات الأخرى ، بسبب مواد المنتج والمواصفات كل منها مختلف والسعر مختلف مختلف أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا كنت في حاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

دبوس التثبيت عبارة عن دبوس مصمم لوضع الجزأين المتجاورين من القالب بدقة في قالب يتكون من جزأين أو أكثر. يمكن ملاحظة أن دبوس تحديد المواقع يلعب دور تحديد المواقع ، ويجب مزامنة القالب بدقة عند إغلاقه. المنتج ، ويمكن أن يجعل دبوس تحديد المواقع القوالب العلوية والسفلية تلعب دورًا في تحديد المواقع بدقة. في تصميم وتصنيع قوالب Yueluo ، يعتبر دبوس الموضع أحد أكثر الأجزاء شيوعًا. نظرًا لأنه يتم استخدامه فقط للوضع بين الأجزاء ، فإن قلة من الناس سيهتمون به كثيرًا. في عملية الختم البارد لـ Yueluo ، تعتمد دقة الأبعاد لأجزاء الطمس على حجم جزء العمل من الثقب والقالب المقعر ، ويشكل فرق الأبعاد بينهما فجوة الطمس. الفجوة هي معلمة عملية مهمة لتصميم القالب ، ولحجمها تأثير كبير على جودة مقطع جزء الطمس ، وقوة الطمس ، وعمر القالب. إذا كانت الفجوة كبيرة جدًا ، فستظهر نتوءات التثقيب في التثقيب ؛ إذا كانت الفجوة صغيرة جدًا ، فستحدث شقوق ثانوية في القسم وستظهر نتوءات قذف ، مما يجعل جودة القسم بعد التثقيب غير مرضية ، ولن تساعد الفجوة المعقولة قسم التثقيب فقط. يساهم تحسين الجودة أيضًا في تحسين عمر العبوة المكونة من 6 عبوات.

مخصص الكربون الصلب الأسود

تتطلب المعدات التي تحتاج إلى صيانتها على ارتفاعات عالية أو في ظل ظروف عمل معقدة تصميمًا لمنع فقدان جيتاالبراغي. على الرغم من أن المسامير اللولبية التقليدية يمكن أن تحقق الغرض من منع السقوط ، نظرًا لأن قطر المسمار أصغر من القطر الرئيسي للخيط ، فمن الصعب مطابقة الحشية ، وستكون الحشية غريبة الأطوار ، مما يسهل تثبيتها. خدش سطح المنتج ، مما يؤثر على مقاومة التآكل ومظهر المنتج.

عبر رأس مستدير راحة

جيتامع مسامير

في ضوء المشاكل المذكورة أعلاه ، تهدف شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. إلى توفير نوع جديد من البرشام المغلف والمفتوح المناسب لتركيب ألواح الألمنيوم والفولاذ والفولاذ المقاوم للصدأ بمواد رغوية.

رأس عموم مع حشية

من أجل حل المشكلات الفنية المذكورة أعلاه ، فإن المخطط الفني الذي تبنته شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو: يتم توفير برشام قادر على اختيار نقطة الانكسار ، ويتكون من جسم مسمار ومغزل ، والمغزل هو تقدم بالتتابع مع من الرأس إلى الذيل. رأس نصف كروي ، مخروط وأسطوانة ، يتم تزويد المخاريط بثلاثة على الأقل ، يخترق المغزل في جسم الظفر من أسفل جسم الظفر ، ثم يخرج من رأس جسم الظفر ، والرأس النصف كروي والأسطوانة مكشوفة في الجزء السفلي من جسم الظفر والجزء الخارجي من الرأس ، يتم ترتيب جميع الأقماع داخل جسم الظفر.

التنصت على الذات

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي