جيتامخصص راحة الدماغ راحة الرأس عرافة الترباس المسمار 3/8 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: زر مسدس الخيط الناعم ، برغي مسدس رأس الكأس ، برغي وجع مقياس آلة المقبس السداسي ، برغي مسدس كامل الخيط ممتد ، برغي بعقب ألبوم الصور ، قضيب ألومنيوم سلك داخلي ، لوح حشية إيبوكسي ، GB882 ، صامولة سداسية مع غسالة ، صامولة مع غسالة ، لوحة اسم العلامة التجارية قرع برشام صلب ، برغي ISB1178 ، برغي برأس دائري ، نوع الوعاء ، صامولة وصامولة قياسية بريطانية ، غطاء برشام كبير بغطاء كبير Nail Aluminium بالنسبة للمثبتات مثل المسامير ذات الرأس الغاطسة ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

الشكل 1 هو مخطط هيكلي تخطيطي لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. الشكل 2 هو منظر أمامي لهيكل كتلة تحديد المواقع المثبتة. تين. الشكل 3 هو منظر علوي لهيكل كتلة تحديد المواقع المُثبتة. الشكل 4 هو منظر أمامي لهيكل القالب السفلي المثبت بالتثبيت. الشكل 5 هو منظر جانبي لهيكل القالب السفلي المثبت. 1 ، أنا عبارة عن برشام ، 2 عبارة عن كتلة تثبيت مثبتة ، 3 منتج ، 4 منتج آخر ، و 5 قالب تثبيت منخفض. [0017] بالإشارة إلى الشكل 2 ، الشكل 3 ، 2-1 هو دبوس تحديد الموضع ، 2-2 عبارة عن ثقب برشام ، و2-3 عبارة عن ثقب من خلال. بالإشارة إلى الشكل 4 ، الشكل 5 ، 5-1 عبارة عن فتحة تحديد الموضع ، 5-2 عبارة عن كتلة توجيه ، 5_3 عبارة عن ثقب لولبي غاطس ، و 5_4 فتحة شاغرة.

دماغ مقعر مخصص

عندما يتم تصنيع الإناء الحديدي ، يتم توصيل رأس الحديد بجسم الإناء الحديدي من خلال المسامير ، ثم يتم ضبط مقبض الإناء من خلال الرأس الحديدي ، ويربط رأس الحديد مقبض الإناء وجسم الإناء الحديدي معًا. ومع ذلك ، عند تثبيت الرأس الحديدي ، قد يكون الموضع غير دقيق. في هذا الوقت ، من الضروري إزالة البرشام وإعادة تثبيت رأس الحديد. في الوقت الحاضر ، تتم إزالة المسامير يدويًا بالكامل ، أي أن العمال يستخدمون مفكات جيتاالبراغي لفك المسامير ، التي يصعب إزالتها ، وتهدر الكثير من القوى العاملة ، وكفاءة العمل المنخفضة ، مما يقلل من كفاءة الإنتاج.

جيتاجيتامسامير رئيس المقبس السداسي

جيتابرغي

جيتاالبراغي والمسامير هي مشابك ربط شائعة. قطر الخيط صغير يصل إلى أقل من ملليمتر واحد وكبير يصل إلى عدة مئات من المليمترات أو حتى أكبر. الغالبية العظمى من الوصلات الملولبة يتم شدها مسبقًا أثناء التجميع من أجل تعزيز الصلابة ، والضيق ، والقدرة على منع التراخي للوصلة ومنع انزلاق الوصلة المسننة تحت الحمل الجانبي. يتم تحديد قوة الشد المسبق وفقًا لقوة مجموعة الترباس ومتطلبات العمل الخاصة بالاتصال. بالنسبة للوصلات الملولبة المهمة ، يجب قياس الحمل المسبق والتحكم فيه.

3/8

استخدام خطوط لولبية من الفولاذ المقاوم للصدأ: صلابة خطوط المسمار الفولاذي المقاوم للصدأ تجعل لها استخدامات مختلفة. بشكل عام ، يتم استخدامها كمسامير صغيرة في الحياة ، ولكن أيضًا كمسامير لولبية للسيارات وبراغي ضغط. تستخدم على نطاق واسع في الحياة الطبيعية. أنواع الخطوط اللولبية الفولاذية المقاومة للصدأ: في المظهر ، تنقسم خطوط اللولب عمومًا إلى خطوط زنبركية سطحية للضباب وخطوط لولبية ذات سطح لامع. تكون صلابة خطوط جيتابرغي السطح غير اللامع أعلى من صلابة خطوط جيتابرغي السطح اللامع. للمنتجات ذات متطلبات المظهر المنخفض ومتطلبات المرونة العالية نسبيًا. الورق وحمض الأكساليك والأسمدة ومعدات الإنتاج الأخرى ؛ التصوير الفوتوغرافي ، صناعة الأغذية ، المرافق في المناطق الساحلية ، الحبال ، قضبان الأقراص المدمجة ، جيتاالبراغي ، الصواميل.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي