جيتامعالجة براغي اللحام المطلية بالنحاس ، ومسامير اللحام الموضعي ، ومسامير اللحام بالزراعة ، 5/8 ، 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار ، والمنتجات الرئيسية هي: غسالة البرقوق ، 25 # برغي بلاستيكي ، حلقة ختم مطاطية ، صامولة برشام برأس مسطح صغير ، غسالة ذروة ثلاثية الموجات ، دبوس أسطواني دائري الرأس ، برغي EN1665 ، منزلق صواميل القارب ، صواميل الجملة السداسية ، مسامير التمدد من نوع الخطاف ، جوانات الترانزستور ، مسامير شفة سداسية مع أسنان ، مسامير رأس أسطوانة الكأس الممتدة ، مسامير ومسامير مضادة للسرقة ، صواميل عمود عزل سداسية مزدوجة الاتجاه ومثبتات أخرى ، بسبب الاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، والسعر مختلف أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

جيتابرغي ، بعض الناس يسمونه جيتابرغي (جيتابرغي) ، جيتابرغي (قضيب لولبي). في الواقع ، المسمار هو مصطلح عام ، والمسمار وقضيب اللولب مختلفان عن بعضهما البعض. تسمى جيتاالبراغي بشكل عام براغي الخشب ؛ هم الذين لديهم نهاية مدببة في المقدمة ونغمة أكبر. تستخدم بشكل عام لربط الأجزاء الخشبية والبلاستيكية. القضيب اللولبي عبارة عن جيتابرغي آلة (جيتابرغي آلة) ، وهو نوع الرأس المسطح في الطرف الأمامي. الملعب صغير وموحد. يستخدم بشكل عام لربط الأجزاء المعدنية والآلية.

مطلي بالنحاس المعالج

المسامير العمياء هي نوع من المسامير للتثبيت من جانب واحد ، ولكن يجب تثبيتها بأداة خاصة - مسدس برشام (يدوي ، كهربائي ، هوائي). هذا النوع من البرشام مناسب بشكل خاص لمناسبات التثبيت حيث يكون من غير المناسب استخدام المسامير العادية (التي يجب أن تثبت من كلا الجانبين) ، لذلك فهي تستخدم على نطاق واسع في البناء والسيارات والسفن والطائرات والآلات والأجهزة الكهربائية والأثاث وغيرها منتجات. من بينها ، المسامير العمياء للرأس المفلطح من النوع المفتوح هي الأكثر استخدامًا ، والمسامير العمياء ذات الرأس الغاطسة مناسبة لمناسبات التثبيت التي تتطلب أداءً سلسًا ، والمسامير العمياء المغلقة مناسبة لمناسبات التثبيت التي تتطلب حمولة أعلى وأداء ختم معين.

جيتاجيتامسامير اللحام

جيتابرغي لحام البقعة

يتم تثبيت الأجزاء المضمنة المحززة مسبقًا في الخرسانة ، ثم يتم وضعها في الأخدود باستخدام مسامير على شكل حرف T. بعد تعديل الوضع الثابت ، يتم جيتاجيتاقفل الجسم الثابت بصمولة لتحقيق تأثير التثبيت. عندما يتم دمج الأجزاء المضمنة المحززة رأسياً في الخرسانة أو بزاوية معينة على الخط الأفقي ، فمن المرجح أن تتحرك جيتاالبراغي على شكل حرف T في موضعها قبل إحكام ربطها. على وجه الخصوص ، عند تثبيت المعدات الثقيلة ، يلزم وجود عدة براغي على شكل T ، كما أن هناك حاجة إلى مجموعات متعددة من العمال للمساعدة ويكون تحديد المواقع أمرًا صعبًا ، كما أن عملية التثبيت معقدة.

5/8

براغي الخشب ، أحدها قضيب مصقول ، تختلف زاوية وميل أسنان جيتاالبراغي الخشبية والتنصت الذاتي. تتميز جيتامسامير التنصت الذاتية بصلابة عالية ، وتباعد واسع للخيوط ، وخيوط عميقة ، وسطح غير مستوٍ ، في حين أن براغي الخشب هي عكس ذلك. هناك اختلاف آخر أكثر وضوحا. مسامير الخشب ليس لها خيوط في الخلف. تخضع المسامير اللولبية ذاتية اللولبة بشكل عام للمعالجة الحرارية ، ولا يلزم استخدام براغي خشبية. يعتبر مفهوم جيتاالبراغي ذاتية اللولبة في الواقع عامًا جدًا ، لأن هناك أنواعًا عديدة منها وفقًا لأنواع الرأس المختلفة. استخدام براغي الخشب: على غرار مسامير الآلة ، لكن الخيط الموجود على الجيتابرغي هو ضلع خاص للبراغي الخشبية ، والتي يمكن تثبيتها مباشرة في مكونات خشبية (أو أجزاء).

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي