جيتاتخصيص GB832 رأس أسطواني ختم برغي البلاستيك ختم الصليب أحد عشر بدون ثقب مشبك الرصاص ختم الترباس 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل نحاسية للمؤسسات ، وغسالات قفل ذاتية القفل ، ومسامير للخطاف والعين ، وغسالات نايلون PE ، وصواميل برشام برأس مسطحة ، وصواميل بريطانية قياسية ، ودرجة 8 صواميل سداسية سوداء ، غسالات مطاطية من البرونز الفوسفوري ، براغي حلقية ممتدة ، صواميل منزلقة ، مسامير نصف إبزيم نصف لولبية طويلة للغاية ، براغي رأس شفة ، صواميل سداسية من النايلون ، مسامير غاطسة مجلفنة ، صواميل مفصلية أسطوانية ومثبتات أخرى ، بسبب تختلف المواد والمواصفات الخاصة بالمنتجات ، كما تختلف الأسعار أيضًا. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

تستخدم المكسرات كمثبتات ، ويحتاج معظمها إلى استخدام الحشيات في عملية الاستخدام لتعديل أوجه القصور في المادة نفسها وتقوية درجة الشد ، بينما تستخدم المواد المعدنية كمواد خام للحشيات. التكلفة أيضًا مرتفعة نسبيًا ، وأثناء عملية الاستخدام ، سيتأثر الوجه النهائي للحشية المعدنية والجوز أيضًا بالعملية ، مما ينتج عنه خلل يتمثل في أن تأثير التثبيت ليس ثابتًا ويسهل فكه.

رأس أسطواني GB832 مخصص

صُنع الجوز المدمج من صواميل نحاسية مصنوعة من أسلاك منقوشة مختلفة (عادةً نحاس رصاصي ، مثل H59 ، 3604 ، 3602). يتم معالجة المكسرات النحاسية المضمنة التي نتلامس معها بشكل يومي بواسطة مخارط آلية دقيقة. يأتي المعيار المرجعي للصواميل النحاسية المضمنة من المعيار الوطني GB / T809. طريقة التشغيل الرئيسية للجوز المضاد للفك هي حقن الجوز النحاسي المخرش. بعد التسخين ، يتم دمجها في الجزء البلاستيكي أو حقنها مباشرة في القالب. إذا كان القالب مصبوبًا بالحقن ، فإن درجة انصهار PA / NYLOY / PET تزيد عن 200 درجة مئوية ، بعد ذوبان الجوز المدمج في الجزء البلاستيكي ، ترتفع درجة الحرارة بسرعة. بعد التشكيل بالحقن ، يبرد الجسم البلاستيكي ويتبلور بسرعة ويصبح صلبًا. إذا كانت درجة حرارة الجوز المضمنة لا تزال مرتفعة ، فقد تنخفض إلى المكان الذي يتلامس فيه الجوز النحاسي مع الجزء البلاستيكي. ابدأ في الإرخاء أو التشقق. لذلك ، يتم استخدام صواميل النحاس بدلاً من صواميل الفولاذ الكربوني في قولبة الحقن للمكسرات المدمجة. هناك طريقتان لتشكيل التخريش الخارجي للجوز النحاسي المدمج. الأول هو استخدام مادة خام نحاسية لسحب العقدة ثم إنتاجها على المعدات العلوية. بشكل عام ، يكون نمط هذه الطريقة مستقيمًا ، والآخر هو استخدام مادة النحاس المستديرة منقوشة بشكل مباشر أثناء التنصت أثناء عملية الإنتاج. يمكن أن تنتج طريقة المعالجة هذه بعض المكسرات النحاسية غير القياسية ذات الحجم غير القياسي. يمكن للمستخدم تحديد الشكل المنقوش للجوز النحاسي المضمن ، مثل الشبكة ونقش الحرف ونقش عظم السمكة وأنماط التخريش الأخرى.

جيتاجيتابرغي الغطاء

صليب بلاستيكي

الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو توفير صامولة جيتاجيتاقفل محسّنة لحل مشكلة أن تكنولوجيا إنتاج منتجات الفن السابق معقدة للغاية. لتحقيق الغرض المذكور أعلاه ، تتبنى شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. المخطط التقني التالي - نوع من صامولة الجيتاجيتاقفل ، والتي تتضمن أن الجزء السفلي من الجوز عبارة عن دائرة ، والجزء الأوسط عبارة عن مسدس ، والجزء العلوي عبارة عن دائرة ، وهناك براغي في المركز.

أحد عشر كلمة بدون ثقب الختم المفاجئ الترباس

بشكل عام ، يتم تصنيع جيتاالبراغي أو الصواميل المستخدمة لضغط قطع العمل أو التركيبات في الفتحة على شكل حرف T من طاولة أدوات الماكينة في شكل مربع أو مستطيل. الأمور غير مريحة للغاية.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي