جيتامعالجة رأس مسطح عبر خيط مزدوج لولب خطوة بخطوة لولب كهربائي منزلق بمسامير عمود دوران مسامير 3/4 1/4-20

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: دبابيس GB1096 المسطحة ، قوالب ختم الحشية ، مسامير الألومنيوم العمياء ، مسامير الزنك المصنوعة من الصلب الكربوني ، مسامير فيليبس ذات الرأس المستدير ، مسامير مانعة للتسرب مع وسادات ، مسامير التمديد ، براغي داخلية مستديرة الرأس ، مسامير غطاء رأس مقبس من النايلون البلاستيكي ، صواميل غطاء بلاستيكي ، صواميل K متعددة الأسنان مع أسنان ، دعم بلاستيكي ، ميزونات غسالة معدنية موسعة ، براغي سداسية لولبية ، ملحقات غلاف خيط داخلي مزدوج عالي ومثبتات أخرى ، لاختلاف المواد والمواصفات ، كما تختلف الأسعار أيضًا. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

من ناحية أخرى ، عند تجميع العديد من آليات تثبيت الدبوس ، يجب تثبيت أحد طرفي الدبوس في الفتحة أو ترتيبه في الفتحة ، ثم يتم تطبيق الطرف الآخر من الدبوس على الدبوس من خلال آلية تثبيت الدبوس ، لذلك أن الدبوس مثبت في الفتحة. في ثقب المنتج نوع الثقب. طريقة التثبيت هذه ليست فقط غير فعالة للغاية. ولا يمكن تثبيت عدة دبابيس مرة واحدة. خاصة عندما يتم تمثيله في الطرف الآخر من الدبوس ، نظرًا لعدم وجود ما يثبت ثبات الدبوس عند دخول الدبوس إلى منتج نوع الفتحة ، وعندما يتم تطبيق القوة على الطرف الآخر من الدبوس ، يمكن أن ينحني الدبوس بسهولة ويتلف الدبوس . .

تصنيع خيط مزدوج مسطح

في عملية التجميع الميكانيكي ، غالبًا ما نستخدم المسامير لربط جزأين ، وعادة ما يتم غرق جيتاجيتاجيتامسامير التثبيت في فتحات تثبيت الدبوس على الأجزاء الميكانيكية. أثناء عملية التجميع أو بعد اكتمال التجميع ، نحتاج غالبًا إلى سحب المسامير لتجميع الأجزاء أو مراجعتها أو إصلاحها. تتمثل الطريقة الحالية لسحب دبابيس التثبيت بشكل عام في استخدام أدوات مثل الكماشة والمطارق اليدوية والشفرات لسحب جيتاجيتاجيتامسامير التثبيت ، ولكن هذه الطريقة سهلة لإتلاف فتحات المسامير والدبابيس ، مما يؤدي مباشرة إلى التخريد من الأجزاء الأصلية. يمكن سحب دبوس التثبيت عن طريق سحب قضيب السحب ، ولكن من أجل ضمان دقة التجميع بين الأجزاء ، فإن المطابقة بين دبوس تحديد الموضع وثقب الدبوس على الجزء محكم وعدد المسامير كبير ، لذلك هذا طريقة غير مريحة للعمل. وتستغرق وقتا طويلا.

جيتاجيتاخطوة المسمار

الشريحة الكهربائية السكك الحديدية بكرة رمح مسمار

بث اسم الجيتابرغي 1. جيتابرغي الآلة 2. جيتابرغي التنصت الذاتي 3. جيتابرغي الحفر 4. جيتابرغي لوح الحائط 5. جيتابرغي اللوح الليفي 6. جيتاجيتابرغي خشبي 7. جيتاجيتابرغي خشبي سداسي 8. جيتابرغي غير متدلي 9. جيتابرغي مركب 10. جيتاجيتاجيتابرغي صغير 11. براغي الأثاث 12. براغي إلكترونية

3/4

ينتمي جيتاجيتاقفل جيتاالبراغي إلى حالة التقنية الصناعية السابقة. أو عن طريق طريقة بصرية (التحكم بالأشعة السينية) يتم إدخال جهاز تصويب أكثر أو أقل تعقيدًا في الفتحة المستعرضة للمسمار. في كلتا الحالتين ، لا مفر من وجود اختلال معين ، أي قد لا يكون المسمار متحد المحور مع المحور المركزي للفتحة المستعرضة وينحرف عنه بقيمة معينة. من أجل أن يمر جيتابرغي الجيتاجيتاقفل داخل الفتحة العرضية وعبرها على الرغم من هذا الاختلال في المحاذاة ، تم تحديد القطر الخارجي للمسمار ليكون بحجم أصغر من قطر الفتحة المستعرضة. إذا لم يتم الحفاظ على الهدف ضمن قيمة الحجم الصغير هذه ، يمكن لجيتابرغي الجيتاجيتاقفل المرور عبر الفتحة المستعرضة دون صعوبة على الرغم من خطأ التصويب. الآن ، ومع ذلك ، فإن جيتابرغي الجيتاجيتاقفل لديه خلوص معين بالنسبة للفتحة المستعرضة بسبب تحديد قيمة حجم أصغر.

1/4-20

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي