جيتاتخصيص 10.9 درجة مسطح الرأس عرافة المقبس رئيس المسمار غاطسة رئيس المقبس رئيس المسمار 3/4 1/4-20

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير GB5783 ، صواميل الغطاء اللولبي ، صواميل برشام مجلفنة ، مسامير تثبيت مزدوجة الشطب ، براغي مدمجة ، مسامير مطلية بالنيكل 10.9 ، غسالات قمة الموجة الثلاثة ، مسامير نحاسية مطلية بالذهب ومسامير سداسية قياسية وطنية ومسامير برأس غاطسة من توركس سوداء وغسالات مسننة خارجية ومسامير صغيرة لنقل الرأس ومسامير برشام من الألمنيوم ومسامير ومسامير ومسامير مطلية بالنحاس ومثبتات أخرى ، وذلك بسبب المواد والمواصفات المختلفة لـ المنتجات. توجد أسعار مختلفة ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

الصواميل العادية مناسبة للاستخدام في معدات التحميل الثابت. يتم استخدام الصواميل العادية للتثبيت على قطع العمل الثابتة والتعاون مع جيتاجيتاغسالات مسطحة وزنبركية لضمان موثوقية الجوز. ومع ذلك ، عند تحريك قطع العمل ذات الأحمال الاهتزازية ، قد يتسبب الاهتزاز في فك الجوز. كنوع من الجوز ، يتم استخدام الصمولة المشقوقة لربط الجهازين الميكانيكيين بإحكام. يتم استخدامه بشكل أساسي في المناسبات ذات الحمل الاهتزازي أو الحمل المتناوب. يتم استخدامه مع دبوس الانقسام لضمان جيتاجيتاقفل الجوز. غالبًا ما تستخدم موثوقية الشد كصمولة جيتاجيتاقفل لمنع الجوز الرئيسي من فك الظهر.

المستوى المخصص 10.9

تُستخدم عجلة النقش للضغط على نمط الشبكة (نمط الشبكة المتداول) ، والوسط مشقوق. بعد الطحن ، لا يزال الخيط يضمن دقة 6H. يتم استخدام صامولة النحاس هذه في الأدوات الكهربائية ، والتي تختلف عن غيرها من صواميل النحاس المخرش. يوجد النمط الماسي لهذا الجوز النحاسي المخرش في الجزء الأوسط من المنتج ، وتقوم عجلة التخريش الشبكية ذات الشكل الماسي بتدوير الزهرة الماسية على طول السطح الخارجي الدائري الكبير.

جيتاجيتاجيتامسامير غطاء الرأس مأخذ الرأس المسطحة

جيتاجيتاغاطسة مسامير غطاء الرأس مأخذ الرأس

تحتوي المعايير التالية على أحكام تشكل ، من خلال الإشارة إليها في هذا المعيار ، أحكامًا لهذا المعيار ، وفي وقت نشر هذا المعيار ، كانت الإصدارات المشار إليها صالحة. تخضع جميع المعايير للمراجعة ويجب على الأطراف التي تستخدم هذا المعيار استكشاف إمكانية استخدام أحدث إصدار من المعايير التالية. GB / T90-1985 فحص قبول السحابات ووضع العلامات والتعبئة والتغليف -1985 براغي متقاطعة GB / T1237-2000 طريقة تعليم السحابة GB / T3098.1-2000 الخصائص الميكانيكية للمثبتات جيتاالبراغي والمسامير والمسامير GB / T3098.6-2000 الخصائص الميكانيكية من السحابات والمسامير المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ والمسامير والمسامير GB / T3098.10-1993 الخواص الميكانيكية للمثبتات جيتاالبراغي وجيتاالبراغي والمسامير والصواميل المصنوعة من معادن غير حديدية GB / T3103.1-1982 تتحمل السحابة جيتاالبراغي وجيتاالبراغي والصواميل GB / T3106-1982 جيتاالبراغي ، الطول الاسمي للبراغي والمسامير وطول السن اللولبي للمسامير العادية -2000 مسامير معيبة في سطح المثبت ، ومسامير ومسامير ، والمتطلبات العامة GB / T16938-1997 جيتاجيتاجيتامسامير التثبيت ، جيتاالبراغي. الأزرار والصواميل الشروط الفنية العامة

3/4

بشكل عام ، يتم استخدام الرأس الغاطس في الأماكن التي يجب أن يكون السطح فيها أملسًا بدون نتوءات ، لأن الرأس الغاطس يمكن تثبيته في الجزء. يمكن أيضًا شد الرؤوس المستديرة إلى أجزاء. يمكن أن تكون قوة شد الرأس المربع أكبر ، لكن الحجم كبير. بالإضافة إلى ذلك ، من أجل تلبية احتياجات الجيتاجيتاقفل بعد التثبيت ، توجد ثقوب في الرأس وثقوب في القضيب. يمكن أن تمنع هذه الثقوب جيتاالبراغي من فكها عند اهتزازها. يجب أن تكون بعض جيتاالبراغي بدون خيوط رفيعة تسمى جيتاالبراغي الرقيقة المخصر. هذا النوع من جيتاالبراغي مفيد للاتصال تحت قوة متغيرة. توجد مسامير خاصة عالية القوة على الهيكل الفولاذي ، وسيكون الرأس أكبر ، وسيتغير الحجم أيضًا. بالإضافة إلى ذلك ، هناك استخدامات خاصة: للبراغي ذات الفتحة على شكل حرف T ، والتي تستخدم بشكل كبير في تركيبات أدوات الماكينة ، ذات الأشكال الخاصة ، ويجب قطع جانبي الرأس. تأتي جيتاجيتاجيتامسامير التثبيت ، المستخدمة لتوصيل وتثبيت الماكينة والأرض ، بأشكال عديدة. مسامير U ، كما هو موضح سابقًا. و أكثر من ذلك بكثير. هناك أيضا مسامير خاصة للحام. أحد الطرفين له خيط والآخر ليس كذلك. يمكن أن تكون ملحومة إلى الجزء ، والجانب الآخر يمكن أن يربط الصامولة مباشرة.

1/4-20

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي