جيتامعالجة 10.9 مستوى مسطح الرأس مقبس سداسي برغي رأس غاطس رأس مسدس برغي رأس مسدس 1/2-13 1/4-20

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير رأس غاطسة Torx ، غسالات DIN7349 ، براغي وصواميل متقاطعة الرأس ، صواميل التثبيت ذات الفتحة العمياء المجلفنة المختومة BS ، براغي آلة الرأس الغاطسة ، مسامير التثبيت بالضغط ، غسالات زنبركية GB ، غسالات موجة GB955 ، صواميل برشام مستديرة ، غسالات مربعة ، مسامير تناكبية ، صواميل شفة مسننة من الحديد ، براغي تمدد كيميائية ، مسامير تثبيت كيميائية ، سن منشار داخلي وخارجي ومثبتات أخرى ، بسبب المواد والمواصفات المختلفة للمنتجات . توجد أسعار مختلفة ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

تتألف رقصة التجميع اللولبية من قاعدة وأسطوانة وأسطوانة مرتبة عموديًا على القاعدة ومرتبة مقابل بعضها البعض ، ولوحة منزلقة يمكن أن تتحرك لأعلى ولأسفل على طول الأسطوانة والأسطوانة ، المنطقة فوق اللوح المنزلق مزود بأسطوانة ، وتمر الأركان الأربعة عبر الأسطوانة على التوالي. يتم وضع أربعة مفكات براغي تعمل بالهواء المضغوط وتثبيتها على اللوحة المنزلقة ، كما يتم تزويد منطقة القاعدة بلوحة تثبيت تتوافق مع المفكات الهوائية الأربعة ؛ يتم أيضًا توفير أحد طرفي القاعدة بمفتاح. يمكن لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. دفع مسامير متعددة في المنتج في نفس الوقت ، والتي تتميز بخصائص كفاءة الإنتاج العالية ومعدل العائد المرتفع.

مستوى المعالجة 10.9

عادةً ما تشتمل أزواج جيتاالبراغي الحالية على جيتاالبراغي والصواميل والغسالات ، كما أن هياكلها المحددة وطرق استخدامها معروفة تقليديًا وشائعة في الحياة. لن يتم وصفها بالتفصيل هنا. يمكنك العثور على أزواج الترباس ذات الصلة من خلال البحث عن أزواج الترباس على الإنترنت. صورة المعلومات ، لا يحتوي هيكل زوج جيتاالبراغي العادي بشكل أساسي على أي تحسين هيكلي منذ استخدامه كمثبت. متطلبات الإنتاج لأزواج جيتاالبراغي العادية هي المواد الأساسية ، والقوة الهيكلية ، ومتطلبات الدقة ، في حين أن متطلبات الشد والمقاومة للتخفيف هي أساسًا لتحقيق مشكلة التشديد ومقاومة الفك باستخدام غسالات مرنة ، - تفكيك غسالات أو استخدام صواميل مزدوجة.

جيتاجيتاجيتامسامير غطاء الرأس مأخذ الرأس المسطحة

جيتاجيتاغاطسة مسامير غطاء الرأس مأخذ الرأس

توفر شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. نوعًا من البرشام ، يتم تثبيت الأجزاء والأجزاء بواسطة البرشام ، الجزء به لوحة ثابتة ولوحة ثابتة ، والجزء يقع بين اللوحة الثابتة واللوحة الثابتة ، يشتمل البرشام على رأس مسمار ، وعمود مسمار ، وعمود مسمار متصل بالتسلسل ، وقطر عمود الظفر أكبر من قطر عمود الظفر ، ويتوافق رأس الظفر مع السطح الخارجي للوحة التثبيت ، ويكون طول دعامة الظفر أكبر من مجموع طول التثبيت للوحة التثبيت وطول التثبيت للجزء. يمكن أن يتحكم البرشام في المسافة بين الأجزاء ، بحيث يكون الدوران النسبي للجزئين أكثر سلاسة وسهولة في التشغيل.

1/2-13

أداة تحميل وتفريغ جيتادبوس أسطواني مرن ، تتكون من قاعدة مستطيلة يتم ترتيب محطة أدوات أسطوانية مجوفة عليها لتثبيت أداة وتركيب دبوس أسطواني على الأدوات لاختبار قوة القص ، وتشتمل الأدوات على أسطوانة خارجية وأسطوانة داخلية التي يتم تجميعها معًا ، تكون الأسطوانة الخارجية والأسطوانة الداخلية في حالة خلوص مناسبة ، ويتم تزويد القاعدة أيضًا بجوف مضاد لإخراج الأسطوانة الداخلية بعد اكتمال اختبار الأدوات.

1/4-20

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي