جيتاتوريد 12.9 درجة DIN912 رأس أسطواني مسدس رأس برغي أسود 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: ملحقات تعديل القاطرة ، ومسامير رفع العين ، ومسامير التثبيت غير القياسية السداسية ، وصواميل جناح المخلب ، ومسامير غاطسة مفتوحة ، وتزويد براغي من الصلب الكربوني 8.8 درجة ، نوع K صامولة ، دبوس كوتر مرن أسطواني ، برشام من حديد ألومنيوم ، صمولة لولبية للوحة الأم ، صامولة بفتحة GB58 ، صمولة مخلب للأثاث بأربع زوايا ، صمولة دائرية A3 ، برغي برغي مطلي بالنحاس ، برغي رأس Torx ومشابك أخرى ، بسبب المنتج المواصفات المادية مختلفة وأسعار مختلفة ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

يجب أن يكون مسمار حلقة الرفع مصنوعًا من 20 أو 25 فولاذ (GB699). يجب تشكيل جيتابرغي حلقة الرفع ككل. يجب تطبيع المطروقات وإزالة مقياس الأكسيد. يجب ألا يكون حجم الحبوب للمنتج النهائي أقل من الدرجة 5 (YB27-77). يجب أن يكون هناك عيوب احتراق وشقوق.

مستوى العرض 12.9

ترتبط سلامة جيتاالبراغي والمسامير في المناسبات المهمة بسلامة التشغيل الكلي للمعدات ، خاصة في الأماكن العامة والأماكن المفتوحة ، وسرقة جيتاالبراغي ستسبب مخاطر كبيرة على السلامة. من السهل فكها ، وهناك خطر على السلامة في الاستخدام طويل المدى.

جيتاجيتاDIN912

جيتاجيتامسدس مسامير غطاء الرأس المقبس

لذلك ، من أجل الحصول على أدوات تثبيت تفي بالمتطلبات ، من الضروري عادةً فصل الأجزاء الوسطى من جيتاالبراغي ، والمسامير ، وما إلى ذلك لتقليل صلابة الأجزاء الوسطى ، مع ضمان صلابة رؤوس جيتاالبراغي ، والمسامير ، إلخ. في الوقت الحاضر ، تتبنى العملية الحالية معدات تسخين بالحث عالي التردد لتسخين القسم الأوسط على الفور وتقليل الصلابة. ومع ذلك ، تتطلب هذه العملية قدرًا كبيرًا من التحكم ، ووقت التسخين أطول قليلاً ، مما يؤثر على صلابة الرأس ، كما أن الإنتاج الضخم غير مستقر للغاية ، مما يسهل فشل البرشام. في نفس الوقت ، تكلفة معدات التردد العالي عالية واستهلاك الطاقة كبير ، وهو ما لا يفضي إلى الإنتاج الضخم وتوفير الطاقة. صديق للبيئة.

اسوداد

سوف يتم فك الجوز العام من تلقاء نفسه بسبب الاهتزاز وأسباب أخرى أثناء الاستخدام. من أجل منع هذه الظاهرة ، تم اختراع الجوز ذاتي الجيتاجيتاقفل. الوظائف الرئيسية للصواميل ذاتية الجيتاجيتاقفل هي مقاومة السقوط ومضادة للاهتزاز. للمناسبات الخاصة. مبدأ عملها بشكل عام هو الجيتاجيتاقفل الذاتي عن طريق الاحتكاك. تشمل أنواع الصواميل ذات الجيتاجيتاقفل الذاتي المصنفة حسب الوظيفة تلك التي تحتوي على حلقات من النايلون ، والصواميل التي يتم إغلاق الرقبة بها ، وتلك التي تحتوي على أجهزة معدنية مانعة للفك. كلها صواميل جيتاجيتاقفل فعالة من نوع عزم الدوران (راجع المعيار الوطني GB / T3098.9-2002)

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي