جيتاتوريد 12.9 الصف المقبس رئيس المسمار الحلق المكونات وقف المسمار المكونات رئيس الحلق المكونات النفط

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صامولة قفل النايلون سداسية ، صامولة مخلب ، برغي برأس سداسي ذو رأس رفيع ، برشام مجوف سداسي ، برغي برأس مزدوج كامل الخيط ، GB882 ، ANSIB18.1.2 رأس غاطس برشام ، غسالات قفل الأسنان ، براغي سبيكة مخلب ، براغي مشقوقة ، صواميل للهياكل الفولاذية ، غسالات زنبركية للغسالات المسطحة ، براغي شد طويلة جدًا ، صواميل ضغط من الألومنيوم ، مسامير 2205 ومشابك أخرى ، بسبب المواد والمواصفات المختلفة منتجات. توجد أسعار مختلفة ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

كيف تستعمل ، ما هو برشام الجوز؟ عادة ، يتم استخدام صواميل البرشام المستخدمة داخل المصاعد لتثبيت نوع من جيتاالبراغي عند تثبيت أجزاء مختلفة على السيارات أو الألواح الفردية على متن الطائرات. الأماكن شائعة الاستخدام هي أجزاء اتصال مهمة جدًا ، لذا فإن اختيار مادة برشام الجوز مهم جدًا. كيفية استخدام جيتاجيتاالجوز برشام؟ دعونا نشاهده معا. تستخدم صواميل البرشام في مجالات تثبيت الألواح المعدنية المختلفة والأنابيب والصناعات التحويلية الأخرى ، وتستخدم على نطاق واسع في تجميع المنتجات الكهروميكانيكية والصناعية الخفيفة مثل السيارات والطيران والسكك الحديدية والتبريد والمصاعد والمفاتيح والأدوات والأثاث ، والديكور. إنه مصمم لحل أوجه القصور في الصفائح المعدنية ، صامولة لحام الأنبوب الرقيق الجدران ، تشوه لحام الركيزة ، تفتق الخيط الداخلي ، إلخ. لا يتطلب خيطًا داخليًا ، صامولة لحام ، كفاءة برشام ، وهو سهل الاستخدام.

مستوى العرض 12.9

إن تطوير هيكل بإنتاج بسيط وبنية معقولة وتغذية مستقرة له أهمية كبيرة في مجال أتمتة التثبيت. عناصر الإدراك الفني: الغرض من نموذج المنفعة هذا هو التغلب على أوجه القصور في الفن السابق ، وتوفير جهاز تغذية أوتوماتيكي لصواميل التثبيت بالضغط ، والتي تتميز بهيكل مدمج وتصميم معقول ، ويمكنها تحقيق النقل الأوتوماتيكي للمكسرات. ضغط التثبيت المثبت على قالب التثبيت بالضغط. تقليل استخدام المساحة وتحسين كفاءة العمل وتوفير تكاليف العمالة. وفقًا للمخطط الفني الذي يوفره نموذج المنفعة: جهاز التغذية الأوتوماتيكي لصواميل التثبيت ، والذي يتميز بأنه: يشتمل على قوس التثبيت ، وإطار التوصيل ، وقوس رفرف ، وأسطوانة دفع المواد ، وكتلة دفع المواد ، و رفرف؛ يتم ترتيب قوس رفرف عند التثبيت أسفل الدعامة ويتم توصيله بقوس التثبيت من خلال كتيفة التوصيل.

جيتاجيتاجيتامسامير المقبس السداسي

سد الحلق جيتاتوقف المسمار

تشتمل مجموعة الجيتابرغي على جسم لولبي ، ونابض ولوحة تثبيت ، ويشتمل جسم الجيتابرغي على صمولة وجيتابرغي ، ويتم توفير الجزء العلوي من المسمار بشق متعدد الأضلاع ، ويتكون الجيتابرغي من الأجزاء العلوية والسفلية ، وقطر الجزء العلوي من المسمار أكبر من الجزء السفلي من المسمار. يتم ترتيب فتحة في الطرف السفلي من الجزء العلوي من قضيب المسمار ؛ يتم ترتيب الفتحة المقابلة للزنبرك على لوحة التثبيت ، ويتم ترتيب فتحة التمديد في الفتحة ، وتكون فتحة التمديد على شكل حرف L ؛ يتم ترتيب جسم التمديد في أحد طرفي الربيع ، ويتوافق جسم الامتداد مع فتحة التمديد ؛ يتم تثبيت الزنبرك بين الجوز ولوحة التثبيت ، ويتم تثبيت جسم الزنبرك في فتحة تمديد الفتحة. تتمتع شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. بالمزايا التالية: يمكن أن تمنع الزنبرك من الدوران مع دوران المسمار ، والهيكل بسيط ، والاستخدام مناسب.

قابس كهرباء

في جميع أنواع الآلات والمعدات ، يتم تثبيت الأجزاء المختلفة وتجميعها بواسطة جيتاالبراغي والصواميل. ومع ذلك ، بعد استخدام الماكينة والمعدات لفترة من الوقت ، ستفقد جيتاالبراغي والصواميل ، مما سيؤدي إلى مخاطر كبيرة على السلامة عند استخدام الماكينة والمعدات. لهذا السبب ، عند استخدام جيتاالبراغي والصواميل للتوصيل ، يتم تركيب غسالة زنبركية بين الصمولة والجزء المتصل. الغسالة الزنبركية على شكل حلقة دائرية ، والحلقة غير مغلقة ، ومغلفة بالمسمار. إن إضافة الغسالة الزنبركية لها تأثير معين مضاد للفك ، لكنها تمنع فقط الجوز من الدوران بالنسبة إلى الترباس. في حالة حدوث اهتزاز كبير للآلة ، يدور الجيتابرغي بالنسبة للجزء المتصل.

سدادة زيت الحلق

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي