جيتابرغي سداسي خارجي ذو أسنان كاملة 12.9 درجة مخصصة GB5783 برغي برغي كامل الخيوط

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: دبوس تحديد الموضع ، غسالة توقف اللسان الخارجي ، 4.8 برغي سداسي خارجي ، 10.9 برغي عالي القوة ، عمود عزل لوحة الكمبيوتر الشخصي ، ضبط الجوز اللولبي ، دائري مشابك أسلاك آلة الرأس مثل البراغي ، براغي مستودع شنغهاي ، حوامل الكاميرا ، مسامير الحماية لصندوق إضاءة الشارع الكهربائي ، ثقوب مقعرة من النايلون ، صواميل طويلة مستديرة متصلة ، براغي وصواميل سداسية سوداء ، براغي طائرة مجوفة من الطوب ، غسالات قفل مسننة خارجية ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات الخاصة بالمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

يشتمل المسمار الموجود عمومًا على جسم مسمار على شكل طاولة مستديرة مع طرف واحد كبير ونهاية صغيرة ، ويتم توفير قسم ملولب على المحيط الشعاعي لجسم الظفر ، ويتم توفير طرف صغير من جسم الظفر بطرف مائل ، و الطرف الكبير من جسم الظفر مزود بغطاء للأظافر. ، تُستخدم عمومًا على مواد أكثر نعومة من الجيتابرغي ، وتحفر في الكائن ليتم تسميره من خلال دورانه الخاص. عند الثقب ، يلعب الخيط دور القطع الدوراني ، بحيث يتم حفر الجيتابرغي للأمام ، ولكن عندما يقطع الخيط الكائن ليتم تسميره عند اهتزازه لفترة طويلة ، تكون قوة شد المسمار في الاتجاه المحوري ليس كافيًا ، فمن السهل فكه ، وهناك خطر محتمل على السلامة.

المستوى المخصص 12.9

ومع ذلك ، لا يزال Yueluo يشعر أنه يجب أن يكون هناك مجال لتحسين تحسين المسمار والمسمار الذي يدمج الاستقرار والعمل والسرعة والوظائف المتعددة في الحالتين السابقتين ؛ على سبيل المثال ، تحسين اللولب برقم 556784 على الرغم من أن للقضيب وظيفة قطع وتجميع الرقائق ، عندما يبدأ المسمار في اللولب في الكائن مثل الخشب ، فإنه يتم إعاقته بصلابة أنسجة الكائن ، لذلك لا يزال الجهاز بحاجة إلى تمارس قوة كبيرة ، مما أدى إلى الجيتاجيتاقفل. في العملية الصلبة ، لا يزال هناك نقص في الشد في العملية ؛ مثال آخر ، حالات جديدة مثل المسمار رقم 289408 الذي يدمج الجيتاجيتاقفل ، الاستقرار ، العمل ، سريع ومتعدد الوظائف ، على الرغم من أن القضيب لديه الوظيفة الهيكلية للقطع وإزالة الرقاقة ، فهو جزء القضيب مشدود في القسم الأوسط الجزء الخلفي من الجسم. نظرًا لأنه لا يمكن تفريغ الحطام ، فإن جزء القضيب يدفع الجزء الخارجي من الكائن إلى الأنسجة المحيطة به ، بحيث يتمدد الجسم للخارج بل ويضر بشكل خطير بمظهر الجسم.

جيتامسامير الخيط الكامل السداسي

GB5783 موضوع كامل

في التوصيل المثبت للأجزاء الهيكلية المختلفة ، تم استخدام مسامير الفانوس المقاومة للماء على نطاق واسع في بيئات التثبيت التي تتطلب العزل المائي. بعد أن يتم تثبيت أجزاء التثبيت ، لا توجد مساحة قريبة كاملة بين المناطق. في بعض نطاقات التثبيت ، يتأثر أداء البرشام المقاوم للماء. السبب الرئيسي هو أن تقنية المعالجة التقليدية للمغزل والمواد المستخدمة تسبب العديد من المشاكل لعملية التثبيت. هي مشكلة يجب حلها في الوقت الحاضر.

الترباس

البرشام هو كائن على شكل مسمار مع غطاء على أحد طرفيه: في التثبيت ، يتم ربط الأجزاء التي يتم تثبيتها عن طريق تشوهها أو عن طريق التداخل. هناك أنواع عديدة من المسامير ، وهي غير رسمية. ومع ذلك ، فإن طرفي المسامير التقليدية متحدة المركز ، وهي غير مناسبة للمناسبات الخاصة.

جيتابرغي

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي