جيتاعمود من الفولاذ المقاوم للصدأ 304 مخصص مع حلقة الاحتفاظ المرنة GB894 بطاقة رمح بطاقة خارجية على شكل القرع حلقة الاحتفاظ 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: وضع المسامير ذات الثقوب ، غسالات Dacromet المسطحة ، مسامير السحب ، مسامير توسيع سخان المياه ، صواميل الإبهام من خلال الفتحة ، براغي تثبيت المعدات ، براغي مخلب ، ضبط صواميل برغي كاملة للرأس بالوعة ، غسالات مرنة نحاسية ، براغي فراشة على شكل مخلب ، 201 صامولة قفل نايلون من الفولاذ المقاوم للصدأ ، غسالات مرنة من البرونز الفوسفوري ، دبابيس دليل التثبيت بالضغط ، مسامير رأس ذات رأس مقبس ISO7380 ، صواميل مشقوقة سميكة ومثبتات أخرى ، بسبب مواصفات مواد المنتج المختلفة وأسعار مختلفة ، يرجى الاتصال لنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

من أجل إحكام التثبيت ، يمكن لعنصر التثبيت لأداة الشد أن يثبت الغسالة في تجيتاعشيق مع الجيتابرغي لمنع الغسالة من الدوران مع السماح لعنصر الدوران لأداة الشد بتدوير الصمولة. تم الكشف عن هذه الأدوات ، على سبيل المثال ، في التطبيقين الرقمين 0/010377 و 10/120343. في هذا الهيكل ، نظرًا لأنه لا يمكن ترتيب نفس حجم الغسالة على جزء القيادة وجزء التثبيت ، يتم تصنيع جزء القيادة في المقبس الداخلي للصامولة ، وجزء التثبيت مصنوع في المقبس الخارجي للغسالة ، لذلك ، لا يمكن استخدام جيتاالمكسرات السداسية العادية. هذا لأنه ، عند شد الصمولة فقط ، لا يمكن إزالة التجويف الخارجي لأن السطح السداسي للصامولة لن يتماشى مع السطح السداسي للغسالة. نظرًا للقطر الأكبر للمثبت الذي تم تكوينه كالتجويف الخارجي ، فقد تنشأ مشاكل في الخلوص الجانبي ، مما يؤدي إلى زيادة المظهر الجانبي المقطعي للسطح السداسي للغسالة ، وهو أمر غير مرغوب فيه.

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب

من أجل تحقيق الغرض أعلاه ، توفر شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. الحلول التقنية التالية: جيتاجيتاجيتامسامير التثبيت شبه الصلبة ذاتية التوسيع ، المستخدمة لتوصيل وثقب وحدتين أو أكثر من الأجزاء ، بما في ذلك الجزء العلوي وجسم البرشام ، تتميز في ذلك: يتم فتح فتحة الجيتاجيتاقفل الأساسية العلوية على الغلاف المتحد المركز على طول الاتجاه الطولي وتثبيتها وتثبيتها في الغلاف المتحد المركز ، ويمتد القلب العلوي لأسفل إلى الجزء العلوي من الغلاف الدوار ، والغمد متحدة المركز ، والكم متصل مع غلاف السداد العلوي للجزء السفلي من الجسم ومتصل بالمحور الطولي ، يتم ترتيب جسم مجوف أسفل جسم البرشام ، ويتم تثبيت مفصل تحت الجسم المجوف ، والقدم الداعمة متصلة بالمفصل ، والقدم الداعمة والمشابك القابلة للطي متداخلة وموزعة ، ومشابك الطي عبارة عن أسطح مائلة مقعرة ومحدبة ، والأرجل الداعمة متصلة بشكل منزلق بالطي مقاطع ز.

حلقة الاحتفاظ للعمود من النوع أ

بطاقة رمح البطاقة البرية جيتاGB894

في الفن السابق ، تنقسم الحزم المستخدمة في تثبيت الحائط الساتر بشكل أساسي إلى نوعين: هيكل التجويف المغلق والهيكل المفتوح ، ويستخدم اتصال زاوية الألمنيوم بشكل أساسي للاتصال بين العارضة والعمود. بقدر ما يتعلق الأمر بشعاع هيكل التجويف المغلق ، بعد استخدام زاوية الألمنيوم للتوصيل ، هناك مسامير مفتوحة على طرفي السطح العلوي للحزمة ، والأداء الجمالي ضعيف للغاية. بقدر ما يتعلق الأمر بشعاع الهيكل المفتوح ، في الاتصال الفعلي ، قم أولاً بتثبيت زاوية واحدة من زاوية الألمنيوم على العارضة ، ثم قم بتوصيل الزاوية الأخرى من زاوية الألمنيوم بالعمود ؛ نظرًا لمساحة التشغيل المحدودة في شعاع الهيكل المفتوح ، فإن زاوية الألمنيوم ليست سهلة التركيب ودقيقة ، ويستغرق التثبيت الكثير من الوقت ؛ وعندما تكون لوحة الحائط الساتر ثقيلة ، سيتم ثني العارضة ، مما يتسبب في سقوط لوح التقوية للجزء المفتوح من العارضة. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لقيود هيكل الفتح نفسه (مجمعة إضافية أو مشبك) ، فإن محتوى الألمنيوم في العارضة ثقيل نسبيًا ، وتكلفة التصنيع مرتفعة.

حلقة الاحتفاظ على شكل القرع

1. عندما يكون الجسم الرئيسي عبارة عن معدات كبيرة الحجم ، يجب تثبيت الملحقات ، مثل زجاج الرؤية ، ومقعد مانع التسرب الميكانيكي ، وإطار التباطؤ ، وما إلى ذلك. الطرف الآخر مجهز بالصواميل بعد تثبيت الملحقات. ، نظرًا لأن الملحقات غالبًا ما يتم تفكيكها ، فعندما يتم توصيل الجسم الرئيسي والملحقات مباشرة بواسطة جيتاالبراغي ، سيتم ارتداء أو تلف خيوط الهيكل الرئيسية بمرور الوقت ، ومن الملائم جدًا استخدام الأزرار لاستبدالها. 2. عندما يكون سمك جسم التوصيل كبيرًا جدًا وطول الجيتابرغي طويل جدًا ، سيتم استخدام جيتاجيتاجيتامسامير التثبيت. الغرض من عدم فك وصلة المسامير في العمل الفعلي ، يكون للحمل الخارجي اهتزاز ، وتغيير ، وزحف درجة حرارة عالية للمادة ، وما إلى ذلك ، مما يقلل من قوة الاحتكاك ، ويختفي الضغط الإيجابي في زوج الخيط في لحظة معينة ، وقوة الاحتكاك هي صفر ، مما يجعل الوصلة الملولبة مفكوكة. ، في حالة تكرار الإجراء ، سوف يفقد الاتصال المترابط ويفشل. لذلك من الضروري منع الارتخاء ، وإلا فإنه سيؤثر على العمل العادي ويسبب الحوادث.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي