جيتاإنتاج 304 مسامير الربط المباشر من الفولاذ المقاوم للصدأ ، مسامير حلقة التعليق المشتركة ، عين الغنم 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: دبابيس فولاذية بيضاء مطلية بالزنك A3 ، مسامير لغطاء رأس مقبس رأس دائري 10.9 ، صواميل مرنة قياسية أوروبية ، مسامير برأس مستديرة ومجموعات صواميل ، صواميل كاملة ، صواميل مطولة ، مسامير حلقة متأرجحة ، صمولة مخرشة x4.24.8 ، صامولة إدخال نحاسية ، غطاء مسطح قرع GB109 برشام نحاسي أحمر ، برشام غطاء مسطح قرع يدوي ، برغي لحام ، صمولة شد يد خطوة ، حشية قفل غير قياسية ، مقطوعة للمثبتات مثل البراغي السداسية ، حشيات الإيبوكسي ، إلخ ، بسبب الاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، كما تختلف الأسعار. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

ومع ذلك ، لا يزال Yueluo يشعر أنه يجب أن يكون هناك مجال لتحسين تحسين المسمار والمسمار الذي يدمج الاستقرار والعمل والسرعة والوظائف المتعددة في الحالتين السابقتين ؛ على سبيل المثال ، تحسين اللولب برقم 556784 على الرغم من أن للقضيب وظيفة قطع وتجميع الرقائق ، عندما يبدأ المسمار في اللولب في الكائن مثل الخشب ، فإنه يتم إعاقته بصلابة أنسجة الكائن ، لذلك لا يزال الجهاز بحاجة إلى تمارس قوة كبيرة ، مما أدى إلى الجيتاجيتاقفل. في العملية الصلبة ، لا يزال هناك عدم وجود صعوبة في عملية المسمار. مثال آخر ، حالات جديدة مثل المسمار رقم 289417 الذي يدمج الجيتاجيتاقفل ، والاستقرار ، وتوفير العمالة ، وسريع ومتعدد الوظائف ، على الرغم من أن للقضيب الوظيفة الهيكلية للقطع وإزالة الرقائق ، إلا أنه يتم تثبيت جزء القضيب في المنتصف المقطع إلى الجزء الخلفي من الكائن. نظرًا لأنه لا يمكن تفريغ الحطام ، فإن جزء القضيب يدفع الجزء الخارجي من الكائن إلى الأنسجة المحيطة به ، بحيث يتمدد الجسم للخارج بل ويضر بشكل خطير بمظهر الجسم.

إنتاج الفولاذ المقاوم للصدأ 304

حلقة الاستبقاء عبارة عن جسم على شكل حلقة مع فتحة ، وطريقة المعالجة التقليدية هي الختم. أي ، يتم اختيار مادة على شكل لوحة وتثقيبها على مادة على شكل لوحة (جسم دائري ، ثم يتم ثقب منتصف الجسم الدائري لتشكيل جسم حلقة على شكل حلقة.) المادة المثقوبة في المنتصف لا يمكن استخدامها مرة أخرى. هذا يؤدي إلى هدر المواد.

جيتامغلق يونيون بولت

جيتارفع المسمار حلقة مشتركة

عندما يتحقق تأثير الشد بواسطة الجوز ، غالبًا ما يكون من الضروري استخدام مفتاح ربط لإصلاح الجوز أو لف الجوز لتحقيق تأثير التثبيت. أثناء عملية الاستخدام ، يتم تحديد حجم الجوز ، لذلك من الضروري استخدام نوع مفتاح الربط المقابل والصمولة المقابلة. في عملية الشد ، أثناء عملية التثبيت ، يكون حجم مفتاح الربط كبيرًا ، أي أنه لا يمكن معالجة الجوز ، ويستغرق الأمر وقتًا للعثور على مفتاح ربط مناسب ، وهو غير فعال.

عين الغنم

تتضمن المعالجة اللاحقة لطلاء النيكل والفوسفور عمليتين رئيسيتين لقيادة الهيدروجين والتلميع. محرك الهيدروجين. وفقًا للمعايير ذات الصلة ، تكون درجة حرارة محرك الهيدروجين بعد الطلاء 200 ± 10 ℃ ، ووقت المعالجة هو 2 ساعة. 200 مفيد للقضاء على تقصف الهيدروجين ، وتخفيف الضغط الداخلي ، وتحسين قوة الترابط بين الطلاء والركيزة ، وتحسين مقاومة التآكل للطلاء. ② تلميع. يتميز الجيتابرغي المصقول بمظهر لامع ، ولكن من أجل تحسين جودة الطلاء بشكل أفضل ، وتنعيم الآثار الصغيرة ، والحصول على سطح يشبه المرآة الساطعة ، يجب تلميع الطلاء باستخدام آلة تلميع.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي