جيتاتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ الخيوط غمد الخيوط كم التحويل كم الخيوط واقية الأكمام أسلاك الفولاذ الأقواس 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير مطلية بالزنك الأسود ، مسامير آلة سداسية خارجية مشذبة ، مسامير نحاسية سداسية خارجية ، صواميل سداسية مطلية بالنيكل ، صواميل غسالة ذات قفل مفرد ، صواميل قفل من الفولاذ المقاوم للصدأ ، صامولة صامولة دائرية ، صامولة لولبية يدوية ، صمولة صمولة مربعة رفيعة ، قطعة تثبيت ضغط القطر الخارجي 5.4 سالب ، برغي مجموعة صامولة ، برغي زنك ملون ، غطاء برغي رفيع بخيط رفيع ، Q215 ، دبوس مرن مقسم ومشابك أخرى ، بسبب المواد تختلف مواصفات المنتجات ، كما تختلف الأسعار أيضًا. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

دبوس التثبيت عبارة عن دبوس مصمم لوضع الجزأين المتجاورين من القالب بدقة في قالب يتكون من جزأين أو أكثر. يمكن ملاحظة أن دبوس تحديد المواقع يلعب دور تحديد المواقع ، ويجب مزامنة القالب بدقة عند إغلاقه. المنتج ، ويمكن أن يجعل دبوس تحديد المواقع القوالب العلوية والسفلية تلعب دورًا في تحديد المواقع بدقة. في تصميم وتصنيع قوالب Yueluo ، يعتبر دبوس الموضع أحد أكثر الأجزاء شيوعًا. نظرًا لأنه يتم استخدامه فقط للوضع بين الأجزاء ، فإن قلة من الناس سيهتمون به كثيرًا. في عملية الختم البارد لـ Yueluo ، تعتمد دقة الأبعاد لأجزاء الطمس على حجم جزء العمل من الثقب والقالب المقعر ، ويشكل فرق الأبعاد بينهما فجوة الطمس. الفجوة هي معلمة عملية مهمة لتصميم القالب ، ولحجمها تأثير كبير على جودة مقطع جزء الطمس ، وقوة الطمس ، وعمر القالب. إذا كانت الفجوة كبيرة جدًا ، فستظهر نتوءات التثقيب في التثقيب ؛ إذا كانت الفجوة صغيرة جدًا ، فستحدث شقوق ثانوية في القسم وستظهر نتوءات قذف ، مما يجعل جودة القسم بعد التثقيب غير مرضية ، ولن تساعد الفجوة المعقولة قسم التثقيب فقط. يساهم تحسين الجودة أيضًا في تحسين العمر الافتراضي للحزمة السبع.

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب

الصين هي أكبر منتج في العالم لمثبتات الصلب الكربوني مثل جيتاالبراغي والصواميل والمسامير ، والاتحاد الأوروبي هو سوق رئيسي لهذه المنتجات. في يناير 2009 ، قرر الاتحاد الأوروبي فرض رسوم مكافحة الإغراق من 26.5٪ إلى 85٪ على منتجات التثبيت المصنوعة من الصلب الكربوني الصيني. في 31 يوليو من العام نفسه ، لجأت الصين إلى تشريعات الاتحاد الأوروبي ذات الصلة وإجراءات مكافحة الإغراق إلى آلية تسوية المنازعات بمنظمة التجارة العالمية. أصبحت القضية أول دعوى قضائية صينية ضد الاتحاد الأوروبي في منظمة التجارة العالمية. في 15 يوليو 2011 ، أصدرت هيئة الاستئناف التابعة لمنظمة التجارة العالمية تقريرًا وقضت أخيرًا بأن الصين فازت بالقضية في النزاع التجاري مع الاتحاد الأوروبي بشأن السحابات. رحب رئيس إدارة المعاهدات والقانون بوزارة التجارة الصينية بالحكم الصادر في السادس عشر ، وقال إن انتصار الصين في القضية له أهمية كبيرة ، مما سيساعد في تحسين البيئة التنافسية للشركات الصينية في السوق الدولية. بما في ذلك الاتحاد الأوروبي ، وسيعزز أيضًا اهتمام أعضاء منظمة التجارة العالمية بالقضية. الثقة في قواعد منظمة التجارة العالمية والنظام التجاري متعدد الأطراف. وقال المسئول إن هذا ليس انتصارًا فقط للصناعة الصينية ، ولكنه أيضًا انتصار لقواعد منظمة التجارة العالمية. وجدت هيئة الاستئناف التابعة لمنظمة التجارة العالمية في تقريرها الصادر في الخامس عشر من الشهر أن المادة 9 (5) من لوائح الاتحاد الأوروبي الأساسية لمكافحة الإغراق بشأن معدلات الضرائب الفردية تنتهك قواعد منظمة التجارة العالمية ؛ في الوقت نفسه ، نقضت هيئة الاستئناف بعض أحكام اللجنة ودعمت موقف الصين ، وقضت بأن تدابير مكافحة الإغراق التي اتخذها الاتحاد الأوروبي ضد جيتاالبراغي والصواميل والمسامير وغيرها من أدوات التثبيت المصنوعة من الصلب الكربوني تنتهك أيضًا قواعد منظمة التجارة العالمية فيما يتعلق بتحديد الصناعة المحلية ، القيمة العادية والمقارنة العادلة لأسعار التصدير. قال رئيس إدارة المعاهدات والقانون بوزارة التجارة الصينية إن الاتحاد الأوروبي هو أحد أعضاء منظمة التجارة العالمية الذين بدأوا معظم تحقيقات مكافحة الإغراق ضد المنتجات الصينية في العالم. معاملة غير عادلة. وقال إن الصين تأمل في أن يقوم الاتحاد الأوروبي بإلغاء التشريعات والإجراءات التمييزية لمكافحة الإغراق التي تتعارض مع قواعد منظمة التجارة العالمية في أقرب وقت ممكن ، ومعاملة شركات التصدير الصينية بشكل عادل ، وحماية التجارة الحرة والمنافسة العادلة بشكل فعال.

المسمار غمد الخيوط

موضوع جلبة التحويل

على سطح فتحة التثبيت على الموصل ، يتم تشكيل مأخذ مخروطي بزاوية 90 درجة ، ويكون جيتارأس المسمار اللولبي للماكينة في المقبس ويتم تدفقه مع سطح الموصل. تُستخدم براغي الماكينة المسطحة أيضًا في بعض المناسبات مع براغي الماكينة المسطحة ذات الرأس شبه الدائري ، والتي تكون أكثر جمالًا وتستخدم في الأماكن التي يُسمح فيها ببروز قليل على السطح. تلعب جيتاالبراغي دور توصيل شيئين أو أكثر وهي ضرورة لا غنى عنها في الحياة اليومية أو التصنيع الصناعي. هناك جيتاجيتاجيتاجيتامسامير رأس غاطسة (مع الأخاديد) وجيتاجيتاجيتاجيتامسامير رأس غاطسة (مع لسان).

دعامات الأسلاك الواقية

يقع جيتارأس المسمار التقليدي خارج الفتحة الملولبة ويشغل مساحة كبيرة ، وهي غير مناسبة للمناسبات ذات المساحة الصغيرة ، كما أنها غير مناسبة للمناسبات التي يكون فيها السطح الخارجي للمكون سطح عمل. على سبيل المثال ، في مجال المنتجات الإلكترونية ، أو عند توصيل العمود وجلبة العمود ، يتم استخدام جيتابرغي الآلة بهيكل مترابط بالكامل على السطح الخارجي على نطاق واسع.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي